هاني سلامة يعيش حالة من السعادة وعز قلق وفهمي منزعج
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال تصوير أعمالهم الدرامية الفترة الجارية

هاني سلامة يعيش حالة من السعادة وعز قلق وفهمي منزعج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاني سلامة يعيش حالة من السعادة وعز قلق وفهمي منزعج

الفنان هاني سلامة
القاهرة - صوت الإمارات

تتفاوت مشاعر بعض الفنانين بين الهدوء والتوتر خلال تصوير مشاهد أعمالهم الدرامية، فبينما خيمت أجواء السعادة على الفنان هاني سلامة، انتابت حالة من القلق والانزعاج الفنانين أحمد عز وحسين فهمي، حيث عاش سلامة حالة من السعادة مع بدء تصوير مشاهده الأولى في مسلسله الجديد "فوق السحاب" الذي يعتزم أن يخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل

ويصور سلامة حاليًا مشاهد مسلسله في موسكو في أحد الأبراج العالية، حيث يتورط هناك مع المافيا ويقوم بتجارة السلاح وذلك بعد أن ذهب للعمل في روسيا، ومن بعدها يتعرض للعديد من المفارقات الدرامية والأزمات التي تغير مسيرة حياته حيث يواجه العديد من المشاكل في إطار درامي وأكشن يحمل الكثير من الإثارة والتشويق البوليسي.

ويستكمل المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير عدد من المشاهد في حضور جمع كبير من الفنانين المشاركين، ويشارك في بطولة "فوق السحاب" ستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبدالغني، ونهال عنبر وشادي ألفونس وتوني ماهر، ومن تأليف حسان دهشان.

وانتابت حالة من القلق الفنان أحمد عز مع بدء تصوير مسلسل "أبو عمر المصري" المقرر أن يعود به إلى التلفزيون بعد غياب 4 أعوام، وأعرب عز عن تخوفه الشديد من العودة إلى التلفزيون بعد النجاح الذي حققه في السينما مؤخرًا من خلال فيلمه "الخلية"، لافتًا إلى خشيته من وقوع مشكلة مع الجمهور إذا قدم عملًا تلفزيونيًا في هذا التوقيت لم ينل إعجاب الجمهور، مؤكدًا أن العمل ينتمي إلى أعمال البطولة الجماعية رغم محورية الشخصية التي يقدمها في الأحداث.

وظهر عز في الأفيش الأول للمسلسل وحيدًا ملتحيًا ويرتدي "العمامة" حيث يجسد شخصية "فخر الدين" الذي يبدأ في بداية العمل كمحام ويتدرج مع الأحداث إلى أن يصبح إرهابيًا، ويتم تصوير المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، في القاهرة وأسوان وباريس والأردن، وتدور أحداث حول شاب يعمل بالمحاماة يتولى على عاتقه مسؤولية الدفاع عن المظلومين، ونصرتهم إلى أن يتورط في جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية فلم يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث حتى يقرر العودة مجددًا لتلقى قوات الشرطة القبض عليه وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث تمامًا.

المسلسل مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري الأولى بعنوان "أبو عمر المصري" والثانية "مقتل فخر الدين"، ويشارك في بطولته أروى جودة، أمل بوشوشة، وفتحي عبدالوهاب ومحمد الشرنوبي ومحمود حجازي وعارفة عبد الرسول ومحمد علي رزق، ومن تأليف مريم ناعوم وإخراج أحمد خالد .

ولم يخف الفنان حسين فهمي انزعاجه الشديد من توقف تصوير مسلسل "السر" المقرر عرضه خلال مطلع العام المقبل، فقال إنه من الجيد أن يتم تجاوز عدة مراحل من العمل إذ إن الاستمرارية تجعله يتعايش مع الشخصية التي يجسدها، لكن التوقف يسبب انزعاجه، موضحًا

أن عنوان المسلسل يعود إلى كونه يتضمن الكثير من الأسرار منها سر بينه وبين الممثل نضال الشافعي الذي لا يكتشف الجمهور أنه ابنه إلا بعد عدة حلقات إذ تنطلق الأحداث بخروجهما من السجن.

وتوقع فهمي أن يحظى المسلسل باهتمام الجمهور إذ استحق أن يتم عرض أحداثه على 60 حلقة من دون إطالة أو إسهاب وخصوصًا في ظل وجود كوميديا في العلاقات المتشابكة في مواقف خفيفة الظل، ويواصل فريق عمل "السر" تصوير العمل داخل ديكور الحارة الشعبية بستديو مصر حيث تم الانتهاء من تصوير 50% من مشاهده، ويتبقى نحو 60 يومًا للتصوير.

وتدور أحداث المسلسل، الذي ينتمي إلى نوعية الدراما الطويلة، في إطار اجتماعي تشويقي من خلال تناول مجموعة من القصص تلقي الضوء على الصراع بين طبقات المجتمع ووقوع جرائم يتم التحقيق فيها خلال 60 حلقة، ويشارك في بطولته وفاء عامر، ومايا نصري، ونضال الشافعي، ألفت عمر، وأحمد حلاوة، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني سلامة يعيش حالة من السعادة وعز قلق وفهمي منزعج هاني سلامة يعيش حالة من السعادة وعز قلق وفهمي منزعج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates