نسر الصعيد يعود بـ محمد رمضان بعد غياب ويحتضن 6 وجوه واعدة
آخر تحديث 21:59:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم نجل الراحل خالد صالح وهاجر عفيفي

"نسر الصعيد" يعود بـ "محمد رمضان" بعد غياب ويحتضن 6 وجوه واعدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نسر الصعيد" يعود بـ "محمد رمضان" بعد غياب ويحتضن 6 وجوه واعدة

"نسر الصعيد
القاهرة – أمير محمد خالد

 يخوض الفنان محمد رمضان مارثون الدراما الحالي بمسلسل "نسر الصعيد" الذي يعود من خلاله إلى الدراما من جديد بعد غياب العام الماضي، ويقدم صناع مسلسل "نسر الصعيد" الفرصة للعديد من الوجوه الشابة والتي أثبت كل منهم موهبته بجدارة خلال الحلقات الأولي من المسلسل.

ورصد موقع "صوت الامارات" خلال التقرير التالي 6 وجوه واعدة احتضنها "نسر الصعيد" والتي جاءت كالتالي:

هاجر عفيفي

وتقدم شخصية شقيقة الفنان محمد رمضان من الأب فقط وإبنة الفنانة وفاء عامر، وهي شخصية الدكتورة نادية للمرة الثانية تشارك هاجر عفيفي مع الفنان محمد رمضان فبعد النجاح الذي حققته في "الأسطورة" عام 2016، وتشارك في "نسر الصعيد" هذا العام لتثبت للجميع موهبته.

بتول حداد

وتقدم إبنة عم الفنان محمد رمضان وشقيقة "ليلي" التي تحب أبن عمها "زين" وتجمعها بشقيقتها العديد من المشاهد التي تحمل طابع كوميدي، واستطاعت بتول أن تلفت الأنظار اليها سريعًا حيث ان ظهورها في العمل ينظر بقدوم موهبة فنية ثقيلة.

هاجر الشرنوبي

وقدمت دور والدة الفنان محمد رمضان وظهرت خلال الحلقة الأولي من العمل فقط وبالرغم من صغر مساحة دورها إلا أنها قدمته بشكل مميز أثبتت خلاله ثقل موهبته ، خاصة ان الدور رغم صغر مساحته إلا أنه لم يكن سهل.

محمد عز

وهو فنان ذات طابع خاص موهوب ويعرف جيدًا طريقه للنجومية يقدم دور نجل "هتلر" الذي يدخل في صراع مع "زين" يقدم الشر بطريقة السهل الممتنع، لذلك أستطاع أن يضع لنفسه مكانة وسط أبطال العمل عند الجمهور.

محمد حاتم

ويقدم دور شقيق الفنان محمد رمضان من الام وهو "طه" يعيش في ملكوت خاص به ويعشق الشيخ ياسين التهامي، دوره ليس كبير ولكنه قدمه كما يجب أن يكون.

أحمد خالد صالح

ونحن هنا أمام موهبة فنية كبيرة ومن عيار ثقيل فعلي رأي المثل "أبن الوز عوام" فالفنان أحمد خالد صالح نجل الراحل خالد صالح وبالرغم من انه شارك من قبل في أكثر عمل درامي إلا أن مشارته هذة المرة أثبتت أنه معجون بموهبة الفن.

ويذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض وسيد رجب ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي وانتاج جمال العدل في اول تعاون له مع الفنان محمد رمضان، ويعيد هذا المسلسل محمد رمضان للدراما بعد غياب دام لمدة عامين حيث كان اخر ظهور له عام 2016 من خلال مسلسل "الأسطورة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسر الصعيد يعود بـ محمد رمضان بعد غياب ويحتضن 6 وجوه واعدة نسر الصعيد يعود بـ محمد رمضان بعد غياب ويحتضن 6 وجوه واعدة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 01:29 2024 الجمعة ,01 آذار/ مارس

الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي
 صوت الإمارات - الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي

GMT 22:27 2024 الخميس ,29 شباط / فبراير

أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام
 صوت الإمارات - أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام

GMT 19:35 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية
 صوت الإمارات - "أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 16:14 2024 الأحد ,11 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 11 فبراير / شباط 2024

GMT 01:48 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"فالنتينو" يستلهم عطر "VOCE VIVA INTENSA" من اللايدي غاعا

GMT 16:11 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل تشيز كيك بالبراونيز

GMT 15:46 2015 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

نجوى كرم تلتقي جمهورها عبر إذاعة "أغاني أغاني"

GMT 08:06 2020 الجمعة ,07 آب / أغسطس

هيرتا برلين يعلن تعاقده مع زيفويك

GMT 15:32 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

الشيخ سلطان القاسمي يؤكد أن هدفه تحقيق طموحات أبنائه

GMT 13:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

عمرو عبد الجليل يكشف أسرار شخصيته في "كازابلانكا"

GMT 17:31 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفكار جميلة ومميزة لتصميمات " نافورة الحديقة"

GMT 07:39 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

جنوب أفريقيا من أهم الأماكن السياحية في العالم

GMT 16:19 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

نظرتك للحياة

GMT 14:41 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

وزير الثقافة يحضر الحفل الذي أقامه المزروعي

GMT 00:33 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"حراس البوابة"أو ما خفي من تجاوزات شين بيت

GMT 00:39 2013 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"الرجل الأول" فيلم يتناول حياة الكاتب ألبير كامو

GMT 12:21 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

تنظيم "داعش" يحتفظ بـ3210 أيزيديين بينهم أطفال مجهولو العدد

GMT 21:57 2012 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح معرض "100 تصميم ياباني" الأحد

GMT 11:25 2013 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

سايزر يبيّن الكنائس التقليديّة للحركة الصهيونيّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates