الفنانة تضيف بأنها تجسد شخصية جديدة ولم تقدمها من قبل في فيلم يوم وليلة
آخر تحديث 15:10:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاله من النشاط الفني المكثف لحنان مطاوع

الفنانة تضيف بأنها تجسد شخصية جديدة ولم تقدمها من قبل في فيلم "يوم وليلة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة تضيف بأنها تجسد شخصية جديدة ولم تقدمها من قبل في فيلم "يوم وليلة"

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة - صوت الامارات

تعيش الفنانة حنان مطاوع حاله من النشاط الفني المكثف وذلك مع بداية مطلع شهر يناير لعام 2020 من خلال فيلم "يوم وليلة " للنجم خالد النبوي المقرر عرضه بدور العرض السينمائي 6 يناير ومسلسل "بنت القبائل " المقرر عرضه علي أحدى القنوات الفضائية خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

أكدت الفنانة حنان مطاوع بأنها تجسد شخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل في فيلم "يوم وليلة" للنجم خالد النبوي إلا وهي علي خطى دراما بحت بفكر جديد سيغير منظور المشاهد لدي هذا الإطار.

أضافت حنان بأن تجمعها العديد من المشاهد مع الفنانة دره التي تحمل لها العديد من مشاعر الإحترام والتقدير لما لها من مكانة فنيه يقدرها الجميع.

أشارت حنان بأن لم يحالفها الحظ بأن تلتقي بمشاهد مع الفنان خالد النبوي في هذا العمل ولكنها سعيدة بأن يضاف لها في السيره الذاتية عمل لهذا العملاق الفني.

أوضحت حنان بأنها علي ثقة كبيرة بتقديم اسكربيت تشويقي للسيناريست يحيي فكري بتقديم وجبه فنية سينمائية دسمه سيشهد بها النقاد والصحفيين والإعلاميين والجمهور جميعاً لهذا العمل حين عرضه.

عبرت حنان بكل سعادة عن روح التنافس الذي سيشهدها دور العرض السينمائي في يناير/ كانون الثاني المقبل لمجموعة من نجوم الفن بالتمني والنجاح والتوفيق للجميع.

وتدور أحداث " يوم وليلة " من خلال يوم كامل في حياة المصريين هو يوم مولد السيدة زينب على مدار ٢٤ ساعة ويتم سرد أحداث العمل والتي تتضمن المشكلات الحياتية التي يعاني منها المواطن المصري في حياته اليومية في شتى المجالات العملية والاجتماعية والأسرية والاقتصادية وألقى المؤلف الضوء على الظواهر السلبية التي طفت على سطح المجتمع مع وضع حلول لها في نهاية الفيلم.

يذكر أن فيلم "يوم وليلة" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم ألا وهم الفنان خالد النبوى، أحمد الفيشاوى، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلى، محمد جمعة، شادى أسعد وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

علي الجانب الأخر أوشكت الفنانة حنان مطاوع من الإنتهاء من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسل " بنت القبائل" والذي يسعي صناع هذا العمل من الإنتهاء لجميع مراحله أول بأول سواء مونتاچ ومكساچ وغيرها للحاق بعرضه في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

أكدت حنان بأنها تجسد شخصية تدعي رحيل وهي شخصية المرأة الفارسة في إطار صعيدي بحت وتدور معظم مشاهدها مع الفنان محمود عبد المغني, محمد رياض, أشرف عبد الغفور وذلك بخلاف بأن يتضمن العمل خطي الكثير من الأغاني التي ستطرح في بعض المشاهد.

أضافت حنان بإن مسلسل "بنت القبائل " ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات 45 حلقه وتدور في إطار الدراما الصعيدية ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

جدير بالذكر بأن مسلسل "بنت القبائل " يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم ألا وهم الفنانة حنان مطاوع, عمرو عبد الجليل , محمود عبد المغني, محمد رياض, مدحت تيخا , أشرف عبد الغفور , ياسمين علي وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل "لمس أكتاف" الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق وهو من بطولة الفنان ياسرجلال ، فتحي عبد الوهاب ، حنان مطاوع ، إيمان العاصي، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبى، ‏مجدى فكري، شريف ‏‏الدسوقى وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ‏إخراج حسين ‏‏المنباوي.

قد يهمك ايضا 

حنان مطاوع تؤكد أن ابنتها أماليا نورت قلبها وغيرت أسلوب حياتها بالكامل

حنان مطاوع تكشف موقفها من دخول ابنتها مجال التمثيل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة تضيف بأنها تجسد شخصية جديدة ولم تقدمها من قبل في فيلم يوم وليلة الفنانة تضيف بأنها تجسد شخصية جديدة ولم تقدمها من قبل في فيلم يوم وليلة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates