نيوسنشري تُقرر عرض تراب الماس قبل موعده لتحقيق إيرادات والمنافسة
آخر تحديث 13:53:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قررت الشركة المنتجة طرحه في دور العرض 17 آب الجاري

"نيوسنشري" تُقرر عرض "تراب الماس" قبل موعده لتحقيق إيرادات والمنافسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نيوسنشري" تُقرر عرض "تراب الماس" قبل موعده لتحقيق إيرادات والمنافسة

فيلم "تراب الماس"
القاهرة ـ أمير محمد خالد

 قررت الشركة المنتجة لفيلم "تراب الماس" طرحه في دور العرض السينمائي يوم الجمعة المقبلة 17 أغسطس/آب وذلك قبل موسم عيد الأضحي بأسبوع، والفيلم يعد مفاجأة كبيرة في الموسم وينتظره شريحة كبيرة من الجمهور لأنها عن رواية شهيرة للكاتب والروائي أحمد مراد الذي يقدم ثالث تجاربة السينمائية، "العرب اليوم" يكشف التفاصيل والكواليس الكاملة للفيلم قبل عرضه.

اسباب عرضه قبل موسم الأضحي بأسبوع

قررت شركة "نيوسنشري" المنافسة بفيلم "تراب الماس" في موسم عيد الأضحي ولكن نظرًا لأن الفيلم ليس تجاري ففضلت عرضه قبل عيد الأضحي بأسبوع وذلك لضمان تحقيق إيرادت مرتفعه ومنافسة باقي الأعمال في الموسم بخاصة أن الفيلم ليس تجاري ونوعية هذة الأعمال لا تصلح مع جمهور العيد، كما أن الشركة المنتجة ترغب في عرضه بدور العرض السينمائي في الخليج ولكن شرط عرضه في الخليج وهو مرور أسبوع علي الإقل علي عرضه في مصر، والفيلم يتم العمل عليه منذ أكثر من عام وكان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر الماضي ولكن الشركة تراجعت عن ذلك في اللحظات الأخيرة، والفيلم كان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي وكان قد أشتري حقوق تحويل الرواية إلي عمل سينمائي وتأخر في تصويرة لتعود الرواية مرة أخري لمالكها ويقوم بتنفيذها مع شركة نيو  سنشري وقدم أسر ياسين دور البطولة بدلاً من أحمد حلمي.

قصة الفيلم وتفاصيل شخصيات أبطاله

وكان منذ العام 2010 والكاتب أحمد مراد يعالج في رواية "تراب الماس" لتقديمها بشكل سينمائي وخلال الفترة من 2010 وحتي قبل تصوير الفيلم في 2017 قام بكتابة معالجة الفيلم من الرواية 14 مرة، وتدور قصة الفيلم بشأن  طه الزهار الذي يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية. يتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها, في المنزل يعيش طه بصحبة أبيه القعيد, عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد, ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالمٍ جديد قوامه الجريمة والفساد، ويجسد الفنان آسر ياسين شخصية طه الزهار وهو صيدلي واشتهر بين زملائه ورؤساء العمل بإنه رجل المهام الصعبة‎، أما الفنانة منة شلبي فتجسد شخصية الإعلامية سارة، ويصفها المقربون منها وزملائها بأنها "مثيرة", أما الفنانة شيرين رضا فتجسد شخصية السيدة بشرى صيرة التي تعملا في خدمة المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيوسنشري تُقرر عرض تراب الماس قبل موعده لتحقيق إيرادات والمنافسة نيوسنشري تُقرر عرض تراب الماس قبل موعده لتحقيق إيرادات والمنافسة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates