زوج ديانا كرزون يعترف بقطع الاتصال مع أحلام التميمي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاجم معاذ العمري زميله جهاد أبو بيدر ووصفه بالكاذب

زوج ديانا كرزون يعترف بقطع الاتصال مع أحلام التميمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوج ديانا كرزون يعترف بقطع الاتصال مع أحلام التميمي

الفنانة الأردنية ديانا كرزون
القاهرة - صوت الامارات

اعترف زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون ومقدم البرامج معاذ العمري أخيرا بقطع الاتصال على الأسيرة المحررة أحلام التميمي مؤخرًا، خلال حلقة من برنامجه الصباحي الذي كان يقدمه مع زميله جهاد أبو بيدر، على إذاعة "ميلودي" المحلية.وشن معاذ العمري هجوما على الجميع وأجاب عن استفسارات الجمهور، فاعترف أنه تم قطع الاتصال مع التميمي بقرار من الإدارة ومعد البرنامج والمخرج، مضيفا: "طلعنا على الهوا وكذبنا وقلنا ما قطعنا الاتصال واحنا قطعنا الاتصال وأنا مسؤول عن كلامي، وأعطيت الفرصة لزميلي جهاد أبو بيدر بأن يتحدث بالحقيقة لكنه استمر في الكذب".واعتبر متابعون أن زوج الفنانة ديانا كرزون قرر فجأة أن يظهر بصورة البطل، وخلط الحابل بالنابل وفتح باب الأسئلة على مصرعيه: "من قطع الاتصال؟".وبعد نشر الفيديو، رد معاذ العمري على المشككين بالأسباب التي دفعته للاعتراف، وكتب: "إلى من يشكك بالأسباب التي دفعتني بالخروج بالفيديو السابق أنه بسبب وقف البرنامج أو بسبب تركي للإذاعة كما يحلل البعض هذا الكلام عاري عن الصحة ولم أقدم استقالتي لغاية الآن ولم يتم تبليغي بأي قرار يخص عملي مع إذاعة ميلودي.. (سبب الفيديو فقط الحق أولى أن يتبع)".

وتساءل المتابعون من المسؤول عن وقف قرار قطع الاتصال على الأسيرة المحررة أحلام التميمي، ولماذا؟ فيما اعتبر آخرون أنه كان على العمري الإقرار بما حدث فورا بعد انتهاء الحلقة، وليس بعد عدة أسابيع.وعلق آخرون أن هذا الخطأ سببه هو السماح لغير الإعلاميين بممارسة مهنة الصحافة والإعلام، لمجرد أنهم ناشطون كما يسمون أنفسهم على مواقع التواصل الاجتماعي.وبدأت القصة أثناء تقديم معاذ العمري وزميله جهاد أبو بيدر لبرنامجهما اليومي، ليفاجأ فريق البرنامج باتصال من المناضلة الفلسطينية "أحلام التميمي" والتي كانت تريد أن توجه رسالة لملك الأردن عبد الله الثاني حول قرار ترحيل زوجها من المملكة، إلا أن أحلام لم تتمكن من إكمال رسالتها.وتصرف جهاد بشكل مباشر ووجه أوامر من خلال حركات يديه من أجل تشويش الاتصال على أحلام بموافقة من معاذ الذي كان يحاور التميمي، وبالفعل تم قطع الاتصال بحجة من معاذ "الصوت بقطع.. مش سامع".وبعد الهجوم الواسع على زوج ديانا كرزون، أطل في اليوم الثاني من خلال البرنامج نفسه الذي يقدمه وعلق: "إيه خلص عاد كلكم الصوت بقطع مش سامع..على أساس إنكو المناظلين...بلاش من المزايادات". ورد أيضاً على تعليق جاء فيه "إنتوا إعلام مأجور" بــ "على أساس إنت مش هتيف مأجور بالزمانات".


قد يهمك ايضا:

ديانا كرزون تُبيّن كواليس حفل زفافها وماجد المهندس يغني لها

ديانا كرزون تطرح فيديو كليب بمشاركة شقيقتها هيا وابنة أخيها ميادة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوج ديانا كرزون يعترف بقطع الاتصال مع أحلام التميمي زوج ديانا كرزون يعترف بقطع الاتصال مع أحلام التميمي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates