الفنانة بشرى متهمة بسرقة فكرة مهرجان الجونة السينمائي
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُقام فعاليات الدورة الثانية الآن

الفنانة بشرى متهمة بسرقة فكرة مهرجان الجونة السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة بشرى متهمة بسرقة فكرة مهرجان الجونة السينمائي

الفنانة بشرى
القاهرة ـ شيماء مكاوي

اتهم احد المخرجين، الفنانة "بشرى"، بسرقة فكرة مهرجان الجونة السينمائي، الذي تقام فعالياته الآن، ونسبها إليها على حد قوله.

* اتهام "بشرى " ومنظم الحفلات "عمرو منسي"

بعد انطلاق الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، قرر المخرج "خضر محمد خضر"، أن يخرج مؤخرًا عن صمته ونشر عدة منشورات على صفحته، تؤكد تعرضه للنصب وسرقة فكرة مهرجان الجونة السينمائي، منها العقد المبرم بينه وبين بشرى وساويرس، والذي يؤكد أنه صاحب الفكرة الحقيقي، كما نشر  العديد من الصور التي جمعته معهم والتي قاموا بقصه منها بعدما نصبوا عليه على حد قوله.

 تفاصيل ما حدث لخضر من سرقة لفكرة الجونة

نشر فيديو له يقص من خلاله ما حدث معه وقال من خلال الفيديو، " فكرة إقامة مهرجان سينمائي على ارض الجونة يكون بمثابة مهرجان عالمي ويعطي وجهة مشرفة لمصر كانت فكرتي من البداية وعرضتها على الفنانة بشرى وكمال زادة، وطلبت منهم أن أقابل رجل الأعمال نجيب ساويرس من اجل عرض الفكرة عليه وبالفعل قابلت انا وبشرى وزادة المهندس نجيب ساويرس، وعرضت عليه الفكرة ووافق على الفور وقال، "يلا اعملوا شركة انتم الثلاثة شركة تكون باسم المهرجان "gff" وأنا هكلم سميح عن الفكرة" .

وأضافت، " بشرى اقترحت اسم عمرو منسي منظم الحفلات أنه هو اللي هينظم المهرجان، وقولت أن لازم نعمل له عقد علشان هو مش سهل، عملنا العقد واتعرض عليه وراح رمي العقد في وشنا وقول أنا مش بشتغل عند حد، أنا عايز ابقي شريك معاكم في الشركة، عرضنا الأمر على المهندس نجيب ساويرس ووافق على الأمر وعمرو بقي شريك معانا في الشركة ".

وأشار، " في يوم 26 ديسمبر/كانون الأول اتصلوا عليا أروح ليهم وقولوا أن عمرو منسي مش عارف يشتغل معايا، وأن ليا طريقة في الإدارة وهو ليه طريقة تانية خالص، قسموا الأدوار عليهم قالوا ليا خلاص أنت عملت اللي عليك، واللي عرفته بعد كده أن عمرو منسي راح قال لسميح ساويرس يا أنا يا خضر في المهرجان، وطبعا سميح قال اللي يقوله عمرو يمشي، يا أما دورًا على مكان تاني يتعمل فيه المهرجان، وتم فض الشراكة معي ".

وعندما نشر المخرج "خضر محمد خضر" هذا على صفحته مع الوثائق التي تثبت صحة كلامه سانده العديد من المشاهير والفنانين، منهم، المنتجة ناهد فريد شوقي، و الفنان أحمد السعدني، والفنانة نشوى مصطفى وغيرهما كثيرون، معربين عن أسفهم لما حدث لخضر من جانب بشرى وباقي الشركاء.

رد الشركة المسئولة عن المهرجان على خضر:

وردت الشركة المسؤولة عن تنفيذ مهرجان الجونة، على ما تم نشره من قبل المخرج خضر محمد خضر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سرقة فكرة مهرجان الجونة منه، من قبل الفنانة بشرى، ومنظما الحفلات عمرو منسي وكمال زادة.

قالت الشركة، الخميس، نشره رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان عبر "تويتر"، وجاء موقعًا من من الثلاثي، عمرو منسي، وبشري، وكمال زادة، إنه "وجب التنويه أن عمرو منسي وبشري وكمال زادة، عن طريق شركة "The Festiva"l،  ما هم إلا من منفذين للمهرجان وليس لهم أو لغيرهم أي حقوق ملكية أو أدبية أو معنوية، حيث إن جميع الحقوق المالية والأدبية والمعنوية لمهرجان الجونة السينمائي هي ملك شركة أوراسكوم للتنمية مصر مالكة الجونة والمهندس نجيب ساويرس".

وأضافت الشركة،"أما عن الخلاف الذي نشب بين شركاء شركة "GFF"، التي ليس لها أي علاقة تعاقدية بالشركة مالكة المهرجان، فقد تم تصفيتها بالتراضي واتفاق كل الشركاء بما فيهم السيد خضر، إلا أننا فوجئنا بعد ذلك بدعوي قضائية من السيد خضر ضد باقي الشركاء، وفي إبريل/حزيران ٢٠١٨ قضت المحكمة برفض الدعوى بعد أن تبين عدم صحة ادعاءاته إلا أنه قرر أن يتبع مسلك جديد للتشهير بعد خسارته للقضية".

وأشار البيان، "وحيث أنه تم استئناف الحكم الصادر لصالحنا فالأمر الآن معروض أمام القضاء ولا يحق لنا أو لغيرنا التعليق أو التعقيب حتي صدور حكم نهائي في موضوع النزاع، مع حفظ حقنا في الرد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي ادعاءات كاذبة أو محاولات للتشهير.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة بشرى متهمة بسرقة فكرة مهرجان الجونة السينمائي الفنانة بشرى متهمة بسرقة فكرة مهرجان الجونة السينمائي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates