الوسط الفني العربي يفقد 3 من رموزه خلال ساعات قليلة تعرفوا عليهم
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوسط الفني العربي يفقد 3 من رموزه خلال ساعات قليلة تعرفوا عليهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوسط الفني العربي يفقد 3 من رموزه خلال ساعات قليلة تعرفوا عليهم

وفاة الفنان المصري عزت العلايلي
القاهره ـ صوت الامارات

وفيات سيطرت الجمعة على أخبار الوسط الفني العربي بدأت بالإعلان عن وفاة المخرج والمنتج الأردني الشهير عدنان العواملة، ثم وفاة الفنان المصري عزت العلايلي بعد رحلة فنية طويلة، كما أعلن مساء اليوم عن رحيل الموسيقار المصري سعيد البنا صاحب المسيرة الموسيقية الكبيرة، وقد نعى العديد من المشاهير النجوم الراحلين عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وقدموا التعازي لأسر ذويهم.سعيد البنا الموسيقار المصري اعلن عن وفاته صباح اليوم عن عمر يناهز الـ87 عاما، سعيد البنا الذي عمل كعازف وملحن ومؤلف للموسيقى التصويرية، بدأ مسيرته بعدما انتقل إلى الكويت في فترة الستينات وعمل في الإذاعة هناك.

وقد ساهم مع العديد من النجوم الذين تعاون معهم خلال مسيرته في تطوير الحركة الموسيقية في دولة الكويت، وكان من أبرز النجوم الذين جمعهم عمل مشترك مع الموسيقار الراحل الفنان عبد العزيز المفرج المعروف باسم شادي الخليج، وعبدالكريم عبدالقادر، وعوض دوخي، وعايشة المرطة، كما قدم سعيد البنا الموسيقى التصويرية للعديد من الاعمال الدرامية منها مسلسل "قاصد خير"، و"الوريث"، والعمل الإذاعي "سواها البخت".وفاة المخرج والمنتج الأردني عدنان العواملة طلال العواملة المنتج الاردني نعى كذلك والده المخرج الراحل عدنان العواملة الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر يناهز الـ73 عاما، فكتب طلال العواملة عبر حسابه على "فيس بوك"،"إنا لله وإنا إليه راجعون..الله يرحمك يابا عدنان أحمد يعقوب العواملة في ذمة الله 1948-2021".

ويعتبر المخرج والمنتج عدنان العواملة أحد أبرز الشخصيات الذين ساهموا في نهضة الدراما الاردنية حيث قدم مجموعة من الأعمال المهمة منها مسلسلات "رأس غليص"، و"وضحا وابن عجلان". و"الطريق إلى كابول"،  وكذلك مسلسل "الاجتياح".نقابة الفنانين الاردنيين نعت كذلك المخرج والمنتج الراحل عبر حسابها على "فيس بوك" حيث نشرت بيانا جاء فيه: "إيمانا بقضاء الله وقدره ، ينعى نقيب الفنانين ومجلس النقابة وكافة أعضاء الهيئة العامة في نقابة الفنانين الأردنيين الصديق المنتج عدنان أحمد يعقوب العواملة، والد الصديق المنتج (طلال عواملة) ، والذي وافته المنية فجر يوم 5 شباط 2021. ندعوا المولى عزّ وجلّ للفقيد بالرحمة والعفو والمغفرة وأن يجعل مثواه فسيح جناته ، وأن يلهم عائلته ومحبيه وعموم آل العوامله الكرام الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون"، وقد نعى المخرج الراحل العديد من النجوم منهم الفنانة عبير عيسى، وأمل الدباس.

النجوم يودعون الفنان الراحل عزت العلايلي نجوم الوسط الفني كذلك نعوا الفنان الراحل عزت العلايلي الذي توفي صباح اليوم عن عمر يناهز 86 عاما، منهم الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز الذي تعاون مع الفنان الراحل خلال الفترة الماضية في أكثر من عمل فكتب عبر حسابه على "انستجرام" في وداع عزت العلايلي: " تشرفت بالتعامل مع حضرتك عن قرب و معرفة حضرتك بشكل شخصى و تشرفت انه فى يوم من الايام دار بيننا أحاديث كثيره عن الحياه و اشتغلنا مع بعض و سعدت باكتسابى خبرات حياتية و عملية من حضرتك بشكل مباشر، و استفدت من نصايح حضرتك كتير جداً على المستوى الإنسانى و الدينى و العملى..

السلام أمانه لأبويا و صديق حضرتك و حبيبك كما كنت تقول، قوله إنه و حشنى اوى و حضرتك كمان هتوحشنى اوى... الى اللقاء يا أحباب يا واجعين قلبى إنا لله و إنا إليه راجعون... الاستاذ عزت العلايلى فى ذمة الله (أسألكم الفاتحة و الدعاء لابويا و للأستاذ عزت العلايلى و لكل من رحلوا عنا)"، كما نعاه كذلك كل من الفنانة منة فضالي، ولطيفة، ومحمد هنيدي، ومجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني المصري والعربي.

قد يهمك ايضا:

نجل عزت العلايلي ينفي معلومات متداولة عن أسباب وفاة والده

فيفي عبده تنعى عزت العلايلي وتطالب متابعيها بالدعاء له

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوسط الفني العربي يفقد 3 من رموزه خلال ساعات قليلة تعرفوا عليهم الوسط الفني العربي يفقد 3 من رموزه خلال ساعات قليلة تعرفوا عليهم



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates