إعلان ترشيحات غولدن غلوب يطلق موسم الجوائز في هوليوود
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

إعلان ترشيحات "غولدن غلوب" يطلق موسم الجوائز في هوليوود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان ترشيحات "غولدن غلوب" يطلق موسم الجوائز في هوليوود

هوليوود
واشنطن ـ صوت الامارات

َأعلنت، أمس، في لوس أنجليس ترشيحات جوائز «غولدن غلوب» لتطلق موسم جوائز هوليوود. ومن الأفلام التي رُشّحت لجائزة أفضل فيلم، «مانك» و«بروميسنغ يانغ وومان» و«نومادلاند»، والفيلم الموسيقي «هاميلتون»، بحسب ما ذكرت «رويترز».وستشمل المنافسة على جائزة «غولدن غلوب لأفضل فيلم درامي أفلام» (ذا ترايل أوف شيكاغو 7) و(ذا فاذر)، بينما تشمل قائمة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي الجزء الثاني من فيلم «بورات» و«ذا بروم» و«ميوزيك» و«بالم سبرينجز».

وللمرة الأولى رشحت ثلاثة أسماء نسائية في فئة الإخراج، حيث تتنافس المخرجات إيمرالد فينيل ورجينا كينغ وكلوي زاو عن أفلام «بروميسينغ يانغ وومان» (شابة واعدة)، و«وان نايت إن ميامي» (ليلة في ميامي)، و«نومادلاند».كما شملت الترشيحات عدد من الممثلين البريطانيين في فئات مختلفة مثل أوليفيا كولمان التي ترشح عن دورها في مسلسل «ذا كراون» (التاج)، وكذلك عن درها في فيلم «ذا فاذر» (الأب). ورشح النجم هيو غرانت عن مسلسل «ندوينغ» جيمس) وشملت الترشيحات الممثل جوش أوكونور وإيما كورين عن دوريهما في مسلسل «التاج». والممثلة آنيا تايلور جوري عن دوريها في مسلسل «كوينز غامبيت» و«إيما».

ورشح الممثل الراحل تشادويك بوسمان عن دوره في فيلم «ما ريني بلاك بوتوم» لجائزة عن أدائه، ورشحت بطلة الفيلم فيولا ديفيز لأفضل ممثلة.وقال منظمو الحفل الذي يحل موعده في نهاية فبراير (شباط) الحالي أنه سيقام في مدينتي لوس أنجليس ونيويورك، بينما سيشارك المرشحون لجوائز عن أعمالهم في السينما والتلفزيون من مواقع متعددة في أنحاء العالم.أجريت هذه التغييرات بسبب جائحة «كورونا» التي أدت أيضاً إلى إلغاء حفل العشاء المترف المعتاد للنجوم والمشاهير في فندق «بيفرلي هيلتون» في بيفرلي هيلز.

وبدلاً من ذلك ستقدم الممثلة الكوميدية تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة «إن بي سي» من قاعة رينبو في نيويورك فيما ستشاركها إيمي بولر في تقديم الحفل، من داخل فندق بيفرلي هيلتون.ولا يزال يجري أعداد بقية تفاصيل الحفل الذي يقام في 28 فبراير، وسيكون أول حفل جوائز كبير قبيل الأوسكاروأجبرت جائحة «كورونا» المنظمين على إجراء تغييرات كبيرة في طريقة بث وإعداد حفلات الجوائز. وشهد حفل جوائز إيمي في سبتمبر (أيلول) الماضي مشاركة عشرات المرشحين من مواقع بعيدة، فيما شملت حفلات أخرى المزج بين العروض المسجلة والحية.

كما تسببت الجائحة في إرجاء إقامة حفلي «غولدن غلوب» و«أوسكار شهرين»، حيث كان من المفترض إقامة حفل «غولدن غلوب» في مطلع يناير (كانون الثاني) فيما سيقام حفل جوائز الأوسكار في 25 أبريل (نيسان) بدلاً من موعده المعتاد.

قد يهمك ايضا:

أزياء شتاء 2021 البالطو الطويل من وحي إطلالات نجمات "هوليوود"

10 مطربين جمعوا بين التمثيل والغناء وهددوا عرش نجوم هوليوود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان ترشيحات غولدن غلوب يطلق موسم الجوائز في هوليوود إعلان ترشيحات غولدن غلوب يطلق موسم الجوائز في هوليوود



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates