نجوم الفنّ يتجهون للإذاعة بعد غيابهم عن الماراثون الرمضاني
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهمهم هنيدي ومحمد رمضان وكندة علُّوش وهاني رمزي

نجوم الفنّ يتجهون للإذاعة بعد غيابهم عن الماراثون الرمضاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم الفنّ يتجهون للإذاعة بعد غيابهم عن الماراثون الرمضاني

محمد هنيدي
القاهرة - سارة رفعت

ينافس بعض النجوم في رمضان 2017 بالمسلسلات الإذاعية بديلا للمسلسلات التلفزيونية التي تحتاج للكثير من الوقت والجهد والتجهيزات بعكس الإذاعة. وبدأت الخريطة تكتمل بالكثير من المسلسلات والتي من الملاحظ سيطرة الكوميديا عليها.

  و"صوت الامارات" يكشف عن أهم هؤلاء النجوم وعلى رأسهم النجم الكوميدي محمد هنيدي الذي يعد من أول من أعلنوا عن مشاركتهم ضمن موسم رمضان بمسلسل إذاعي جديد يحمل عنوان "البخيل هو أنا"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي عن شاب يتعرض للكثير من المواقف المحرجة بسبب بخله الشديد، وذلك على غرار المسلسل الشهير "البخيل وأنا"، الذي قدمه وحش الشاشة الراحل فريد شوقي، وتشارك في بطولته رانيا يوسف والطفلة نور إيهاب ومن المقرر إذاعته عبر راديو 9090 في شهر رمضان.

 ويخوض الكوميديان هاني رمزي الذي يغيب عن الدراما التلفزيونية السباق الرمضاني بمسلسل إذاعي تشاركه بطولته نشوى مصطفى، وجارٍ حاليا تسجيل حلقاته حيث ما زال لم يتم الاستقرار على اسمه والعمل من إنتاج هاني جمال.

وتطل الفنانة كندة علوش برفقة الفنان عمرو يوسف على إذاعة "إنرجي"، لتقديم أول عمل يجمعهما بعد الزواج بمسلسل كوميدي يحمل اسم "توم آند شيري"، لتعوِّض كندة من خلاله غيابها عن الشاشة التلفزيونية للمرة الأولى بعد 5 سنوات من حرصها على المشاركة في كل عام، بينما يشارك يوسف بمسلسل "عشم إبليس".

كما يعوِّض الفنان محمد رمضان غيابه هذا العام عن التلفزيون ضمن السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسله الإذاعي الذي يحمل عنوان "لا سحر ولا شعوذة"، الذي يدور في إطار كوميدي أيضاً ومن المقرر إذاعته على راديو 9090، ويشاركه في بطولته عدد من الفنانين منهم لطفي لبيب وأنعام سالوسة وإيهاب فهمي وأحمد صيام ومحمد جمعة، والمسلسل من إنتاج أمل عبدالحميد وتأليف أمين جمال وإخراج حسين إبراهيم.

 ويشارك الفنان الشاب علي ربيع أيضا بمسلسل إذاعي جديد يحمل عنوان "شيف على بياض"، ويعكف على تسجيله هذه الأيام داخل استوديوهات وكالة "ميديا"، ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين منهم أحمد صيام، والعمل من تأليف الكاتب أيمن فتيحة وإخراج علي مصيلحي.

كما حرصت الفنانة هبة مجدي، على المشاركة خلال رمضان من خلال مسلسل إذاعى يجمعها بالفنان ماجد الكدواني يحمل عنوان "بريد الجمعة"، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي ويتطرق لبعض المشاكل والأزمات الموجودة في معظم البيوت العربية، كما أنهم يواصلون تسجيل حلقات المسلسل في استوديوهات الإذاعة.

وتخوض النجمة زينة، الماراثون بمسلسل إذاعي يحمل عنوان "كابتن فورشيحة" والذي يدور أيضا في إطار كوميدي ومن المقرر أن يتم بثه على إذاعة "إنرجي" لمالكها رجل الأعمال وليد مصطفى، كما تشارك زينة بمسلسل "لأعلى سعر" في التلفزيون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفنّ يتجهون للإذاعة بعد غيابهم عن الماراثون الرمضاني نجوم الفنّ يتجهون للإذاعة بعد غيابهم عن الماراثون الرمضاني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates