مخرج مسلسل جن المُثير للجدل يُؤكد أنه يرصد الواقع دون تضخيم
آخر تحديث 15:47:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في أول تعليق من الأبطال على الاتّهامات الموجَّهة إليه بسبب محتواه

مخرج مسلسل "جن" المُثير للجدل يُؤكد أنه يرصد الواقع دون تضخيم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مخرج مسلسل "جن" المُثير للجدل يُؤكد أنه يرصد الواقع دون تضخيم

عمان - صوت الامارات

علقّ أبطال، وصُنّاع المسلسل الأردنيّ، "جن"، على الاتّهامات التي وُجّهت إلى المسلسل؛ بسبب محتواه الذي وُصف بالإسفاف والابتذال، حيث أوضح المخرج أمين مطالقة، أنّه لم ير أنّ العمل كشف شيئًا غير حقيقيّ، فمثلًا عندما كان في المدرسة، كان يرى ما رصده في المسلسل.

وأوضح مطالقة، في تصريحات تلفزيونيّة، أنّ مسلسل "جن"، رصد الواقع دون تضخيم، وتحديدًا بين الطلاب في المدرسة، حيث أصبحت لغتهم أكثر جرأة ممّا رآه المشاهدون للعمل.

اقرا ايضا :

سميرة سعيد تكشف عن "خسارة كبيرة" بوفاة أقرب معجبيها

وأكّد مخرج مسلسل "جن"، أنّه إذا ما تفاعل الجمهور مع المسلسل، سيكون هناك جزءٌ ثانٍ، متمنيًا أنْ يُحبّ الجمهور الجزء الأوّل، لاتّخاذ القرار بشأن الثّاني.

وقال الفنّان الشاب سلطان الخيل، "إنّ المسلسل ليس أوّل تجربة تمثيليّة له، بل شارك في أعمال فنيّة، وعمره 8 سنوات، مشدّدًا على أنّ المسلسل لا يُعبّر عن المجتمع الأردنيّ ككل، إلا أنّه رصد شريحة معيّنة، ورصد الفوضى بين طلاب المدارس.

وأكّد الفنّان الشّاب، أنّه يجب أنْ نُلقي الضّوء على السّلبيّات، منوهًا، أنّ كلّ ما تضمّنه العمل، رأيناه في الواقع الأردنيّ.

أما الفنّانة عائشة شحالتوغ، فقالت، أنّ "نتفليكس"، شيءٌ يوميّ في حياتها، مؤكّدة، أنّها ستفتح شبكة على غرارها، لافتًة، إلى أنّها تحدّت نفسها بالشّخصيّة التي قدّمتها، خاصًة أوّل يوم لها بمشهد الكهف.

وأثار مسلسل "جن"، استياء الجمهور الأردنيّ، مطالبين المسؤولين بالتّدخّل لوقف عرضه، بسبب ما وصفوه بالمشاهد الإباحيّة بين الأبطال، وتدخّل مدعي عام عمّان، لدى وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونیّة، في مدیریة الأمن العام بالأردن، باتّخاذ الإجراءات الفوریّة اللازمة، لوقف بثّ ونشر مسلسل "جن".

وأكّدت شبكة "نتفلكس"، للإنتاج العالميّة، أنّها ستواجه من يمارسون "التنمر"، ضدّ طاقم عمل مسلسل "جن"، الذي أثار جدلًا وغضبًا واسعين في الأردن، كأوّل إنتاجات "نتفليكس" العربيّة، والذي تمّ تصويره في مدينة البتراء السّياحيّة.

وردّت الشّبكة من خلال حسابها الرسميّ، عبر موقع التغريدات العالميّ "تويتر"، على الانتقادات التي وُجّهت لها، من جانب الجمهور الأردنيّ، موضّحًة، أنّ موقفها متمركز حول الشّموليّة والتّنوّع.

ويُشارك مسلسل "جن"، في بطولته، مجموعة من النّجوم الصّاعدين، منهم: سلمى ملحس، حمزة أبو عقاب، سلطان الخليل، عائشة شحالتوغ، ومن إخراج، مير جان بو شعيا.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشّباب الأردنيّ، من طلاب إحدى المدارس، الذين يتعرّضون للقتل ومواجهة الجنّ، بعد رحلة مدرسيّة في مدينة البتراء السّياحيّة، ويبدأ الخطر بمقتل أحدهم، ومحاولة انتحار الآخر، حيث تلبّسه "جنيّ".

قد يهمك ايضا

عرض "توي ستوري 4" في دور السينما السعودية قبل أميركا

كيندال جينر تنسى أنّ والدها تحوّل إلى امرأة وتُعايده في يوم الأب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخرج مسلسل جن المُثير للجدل يُؤكد أنه يرصد الواقع دون تضخيم مخرج مسلسل جن المُثير للجدل يُؤكد أنه يرصد الواقع دون تضخيم



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates