نجوم الفنّ يُدينون حلمي بكر بعد طلبه منع أحمد عدوية من الغناء
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالبوه بالهجوم على مطربي المهرجانات أو تقديم لحن قوي

نجوم الفنّ يُدينون حلمي بكر بعد طلبه منع أحمد عدوية من الغناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم الفنّ يُدينون حلمي بكر بعد طلبه منع أحمد عدوية من الغناء

الموسيقار حلمي بكرو المطرب الشعبي أحمد عدوية
القاهرة/ سارة رفعت /محمد عمار

 تعرّض الموسيقار حلمي بكر إلى هجوم حاد، إثر مطالبته بمنع المطرب الشعبي أحمد عدوية من الغناء في الحفلات وأماكن السهر الخاصة، وبرامج التليفزيون، نظرا لتقدمه في العمر وحالته الصحية الحرجة، موضحا أنه أصبح لا يستطيع أن يؤدي بنفس الكفاءة التي كان يغني بها من قبل، وأصبح يبذل مجهودا كبيرا وربما يؤدي هذا إلى فقدان محبيه وجمهوره.

"صوت الإمارات" يتابع ويرصد أراء الفنانين في هذا الطلب الغريب، ففي البداية، وجّهت الفنانة حنان شوقي، رسالة إلى الموسيقار حلمي بكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع على فضائية دريم، قائلة: "ياريت تقف ضد بتوع المهرجانات اللي بيقولوا هاتي بوسة يا بت، بدل ما تقف ضد أحمد عدوية". وأضافت: "إن تصريحات حلمي بكر أوجعت قلبي؛ لأن طالما أحمد عدوية بيغني أحسن من عشرين من بتوع أغاني المهرجانات، ويدخل البهجة على المستمعين، فربنا هو اللي عاوزوه يقف وهو حي وجمهوره موجود".

 ومن جانبه، هاجم المنتج محسن جابر، الموسيقار حلمي بكر، قائلا: "طلبك ده كان لازم توجهه إلى آخرين غير أحمد عدوية، وخليك حنيّن"، مشيرا إلى أن طلب حلمي بكر لأحمد عدوية باعتزال الغناء أصابه باكتئاب. وتابع: "على الجميع مساندة المطرب الشعبي في محنته ومساعدته؛ لأنه لا يستحق الذي حدث له من حلمي بكر، وأتمنى من عدوية ألا يغضب من تصريحاته، فلا يجب أن نتعامل مع مطرب شعبي بهذا الشكل فهو مدرسة ومازال صوته يؤدي وسليم ولم يصبح نشاذ كما قال بكر".
 
كما قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، "أحمد عدوية، نجم الأغنية الشعبية، ربنا يديله الصحة.. بنحبك ياعدوية". وفي السياق ذاته، هاجم الممثل وليد فواز، الملحن حلمي بكر عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، هجوما شديدا، قائلا: "الملحن حلمي بكر اللي ممكن ناس كتير من الجيل الجديد متعرفوش، حلمي بكر أشهر حاجة عملها كان (على اللي جرا) للراحلة علية التونسية، وكان بيلحن فوازير شريهان ونيللي وأكيد طبعا أعمال كتيرة".

وتابع: "والأستاذ حلمي بكر طول الوقت بيذلنا بتلحين "على اللي جرا" زيه زي الكابتن مجدي عبد الغني اللي بيذلنا بضربة الجزاء اللي جابها في مرمى انجلترا في كأس العالم 90، الأستاذ حلمي بكر بيهاجم طول الوقت عمرو دياب وكل مطربين الجيل الجديد وجيل الوسط ومستمر في الهجوم، آخرها بقي بيهاجم الأسطورة أحمد عدوية وبيطالبه بالتوقف عن الغناء وكفاية قوي كده لأن صحتك مش مساعداك!! ألن تتوقف يا أستاذ بكر؟؟؟ وبدلا من مهاجمة عدوية حاول أن تبدع في لحن جديد يعيدك مرة أخرى إلى الأضواء". وأضاف: "وأنا ومثلي ملايين يريدون أن يستمر عدوية في فنه، عدوية سيستمر ولو كره الكارهون، عدوية عندما سيموت جسديا لن يموت في ذاكرتنا، ولكن حضرتك عندما تموت من الوارد جدا ألا يتذكرك أحد.. راجع نفسك يا أستاذ بكر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفنّ يُدينون حلمي بكر بعد طلبه منع أحمد عدوية من الغناء نجوم الفنّ يُدينون حلمي بكر بعد طلبه منع أحمد عدوية من الغناء



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates