سيطرة نسائية على البطولة الدرامية في الموسم الرمضاني 2021
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسرا وهيفا وهبي في مواجهة نيللي كريم وروبي

سيطرة نسائية على البطولة الدرامية في الموسم الرمضاني 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيطرة نسائية على البطولة الدرامية في الموسم الرمضاني 2021

الموسم الرمضاني المقبل 2021
دبي - صوت الامارات

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2021، منافسة قوية بين نجمات الدراما المصرية، اللواتي ينشغلن حالياً في التحضير لوجبة درامية دسمة، يخضن بها سباق ذلك الموسم... في السطور التالية نستعرض تفاصيل تلك الأعمال.الفنانة غادة عبدالرازق، قرّرت أن تخوض السباق بمسلسل جديد يحمل عنوان "لحم غزال"، تعاونت خلاله مع السيناريست إياد الطويل، ليكون التعاون الثاني بينهما بعد "سلطانة المعز"، الذي طرحته في رمضان 2020."لحم غزال" ينتمي لنوعية الدراما الشعبية، وتعاقدت الشركة المنتجة له بشكل رسمي حتى الآن مع الفنان عمرو عبدالجليل، والفنان شريف سلامة، للقيام بدور البطولة أمام غادة، ويجري ترشيح باقي عناصر العمل استعداداً للتصوير خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

"دهب" نيللي كريم

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة نيللي كريم، بمسلسل "بـ100 وش" وخروجها من خلاله من إطار الأعمال الدرامية الكئيبة إلى الكوميديا وخفة الظل، تستعد لتصوير مسلسل جديد تم وضع اسم مبدئي له بعنوان "دهب"، سوف تبدأ تصويره خلال الشهر الجاري.التحضيرات الأولية لمسلسل كريم الجديد، شهدت تعثرات عدّة أبرزها اعتذار أكثر من مخرج عن عدم قيادة العمل، ووصل الأمر إلى انتشار أنباء تفيد بتأجيل فكرة المسلسل، وتعاقدها على عمل آخر، لكن نيللي، نفت هذه الأخبار، مؤكدة أنها ستبدأ تصوير "دهب" الشهر الحالي بقيادة المخرج هاني خليفة، ولم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم البطل الذي سيقف أمامها.

يسرا تتعاون مع هيفا

المنتج جمال العدل، أكد تعاون الفنانة هيفا وهبي، مع الفنانة الكبيرة يسرا، في مسلسل سيعرض في رمضان 2021، لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآنوانتشرت أنباء تفيد بتجسيد هيفا شخصية ضّرة يسرا.وتولى كتابة حلقات المسلسل المؤلف أحمد عادل، الذي يتعاون للمرة الثانية مع يسرا، بعد مسلسل "خيانة عهد" الذي خاضت به سباق رمضان 2020، وحققت خلاله نسب مشاهدات عالية، ويقوم بقيادة العمل المخرج سامح عبدالعزيز.

ياسمين في "اللي مالوش كبير"

قرّرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، منافسة هؤلاء النجمات بمسلسل "اللي مالوش كبير" تتعاون خلاله مع فريق عمل مسلسلها الرمضاني الماضي "ونحب تاني ليه"، والمفاجأة هذا العام أنها ستتعاون مع زوجها الفنان أحمد العوضي الذي قرّر مشاركتها البطولة.ياسمين والعوضي، يضعان اللمسات الأخيرة على تحضيرات التصوير، الذي سينطلق مطلع العام المقبل.

"ورد" حنان مطاوع

تخوض الفنانة حنان مطاوع السباق، بمسلسل "ورد" الذي كان من المفترض أن يكون اسمه "ضربة معلمة" إلا أن الفنان محمد رجب، يُعرض له حالياً مسلسل بعنوان "ضربة معلم" فقرّرت الشركة المنتجة له تغيير اسمه إلى "ورد" لتفادي أزمة تشابه الأسماء.

روجينا... بطولة مطلقة لأول مرة

الفنانة روجينا ستكون أمام تحدٍّ كبير، في الموسم الرمضاني المقبل، حيث تلعب دور البطولة المطلقة لأول مرة، وذلك بعد تألقها في تجسيد شخصية "المعلمة فدوى" ضمن أحداث مسلسل "البرنس" الذي عُرض في رمضان الماضي.المسلسل سيحمل اسم "بنت السلطان" الذي ينتمي لنوعية أعمال الدراما الشعبية، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيقووقع الاختيار على الفنان باسم سمرة، ليقوم ببطولة العمل أمام روجينا.

روبي "بدر البدور"

روبي تنافس بمسلسل يحمل اسم "بدر البدور"، تدور أحداثه في فترة الاحتلال الإنكليزي لمصر في القرن الماضي، ووافق آسر ياسين، بشكل مبدئي على الوقوف أمامها بطلاً للعمل، إلا أنه لم يوقّع بشكل رسمي حتى الآن.المخرج كريم الشناوي، يعاين حالياً أماكن التصوير، استعداداً لبدء شارة العمل خلال الشهر الحالي، واستكمال إنهاء التعاقدات مع باقي الفريق.

"وكل مانفترق" مسلسل ريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج، تعاقدت بشكل رسمي على مسلسل جديد رومانسي يحمل اسم "وكل مانفترق"، الذي تتعاون خلاله مع المنتج طارق الجنايني، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على فريق عمل المسلسل الذي كتبه أحمد وائل، مؤلف مسلسل "بـ100 وش" لنيللي كريم وآسر ياسين.

دينا الشربيني تنافس بـ"قصر النيل"

النجمة دينا الشربيني، وافقت على سيناريو مسلسل بعنوان "قصر النيل" الذي سوف تخوض به سباق موسم رمضان 2021."قصر النيل" كتبه محمد سليمان عبد الملك، ويخرجه خالد مرعي، الذي رشّح الفنانين محمد ممدوح وأحمد حاتم، لمشاركة دينا البطولة.

قــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــا

شريف سلامة ينضم رسميًا لأبطال مسلسل لحم غزال مع غادة عبدالرازق رمضان 2021

 

غادة عبدالرازق تحذف فيديو "الهوت شورت" وجمهورها يتداول تعليقات ساخرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيطرة نسائية على البطولة الدرامية في الموسم الرمضاني 2021 سيطرة نسائية على البطولة الدرامية في الموسم الرمضاني 2021



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates