الفنان محمد سعد يخفض أجره في فيلم محمد حسين بالاتفاق مع السبكي
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"صوت الإمارات" يكشف تفاصيل أخر أعمال هذا النجم

الفنان محمد سعد يخفض أجره في فيلم "محمد حسين" بالاتفاق مع السبكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان محمد سعد يخفض أجره في فيلم "محمد حسين" بالاتفاق مع السبكي

الفنان محمد سعد
القاهرة - إسلام خيري

شهد فيلم "محمد حسين" للنجم محمد سعد العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية ولكن إصرار سعد الشديد علي تنفيذ الفيلم موجود بخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال فيلم "الكنز" الذي شارك في بطولته بجانب عدد من النجوم، ولاقت وقتها الشخصية التي قدمها بعيد عن "اللمبي" أعجاب الجمهور، لأنه للمرة الأولي التي يقدم نفسه في إطار جديد عما تعود عليه الجمهور وتوقع الكثيرون عودته للبطولة المطلقة من خلال فيلم جديد وشخصية جديدة.

  أقرأ أيضا : محمد سعد يختتم تصوير ثلثي مشاهده في "الكنز"

الانتظار موجود والأمل في عدم خسارة نجم كبير يمتلك موهبة فنية هو ما ينتظره الجمهور وبعد الأزمات التي تعرض لها فيلمه "محمد حسين" استطاع المنتج أحمد السبكي ومحمد سعد الاستقرار علي المخرج ونجوم العمل المشاركين له في البطولة .

 وبدأ سعد بالفعل التصوير منذ فترة واستطاع أن ينتهي تقريبًا من تصوير نصف أحداث الفيلم الذي يتبقى له أسبوعين تقريبا حتى ينتهي من التصوير نهائيا ويستعد لعرضه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"العرب اليوم" كواليس تصوير الفيلم التي يسودها جو من المرح والكوميديا بين جميع المشاركين في العمل ، بخاصة في ظل حرص المنتج أحمد السبكي على الحضور بشكل يومي إلي موقع تصوير الفيلم ومتابعته بنفسه من أجل خروج العمل بشكل يرضيه بالإضافة إلي سعيه في العودة للمنافسة مرة أخري بقوة أمام شباك التذاكر .

وأوضح المصدر تفاصيل أحدى المشاهد التي قام المخرج محمد علي بتصويرها في الفيلم هو  مشهد للفنانة مي سليم والتي تقدم دور البطولة في الفيلم وبرفقتها محمد سعد والذي يقدم شخصية تدعي محمد حسين ويعمل سائق لديها ويقوموا بالذهاب للمطار من أجل استقبال سمير صبري الذي يأتي من الخارج ويلعب دور أحد رجال الأعمال، ومن ثم يضع الحقائب في السيارة، وهذا إلي جانب أنه تم تصوير عدد من المشاهد الأكشن الكوميدي منها مطاردة عربيات.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة تفاصيل شخصية محمد سعد حيث يقدم شخصية "محمد حسين" وهو سائق يعمل لدي مي سليم ولدية إصابة في قدمه مما جعلته "يعرج" بسبب هذه الإصابة ولكن ما تتابع الأحداث يتم الكشف عن أنها نوعا من التخفي من أجل العمل علي إظهار الحقيقة ومساعدة مي سليم، والتي تتعرض لعدد من الأزمات وتتعرض لتهديد بالقتل بسبب أمور مادية بينها وبين أحد الأشخاص، ويعمل سعد علي مساعدتها بأحدي الطرق من أجل المساهمة في عودة حقها.

وكشف مصدر من داخل العمل أن النجم محمد سعد قرر تخفيض أجره بالاتفاق مع السبكي من أجل انتتاج فيلم "محمد حسين" والمراهنة علي نجاحه، خاصة أن "اللمبي" أصبحت أسهمه منخفضة مقارنة بالجيل الحالي المتصدر لشباك التذاكر، ويأتي ذلك بعدما كان محمد سعد أحد نجوم شباك التذاكر وكانت أفلامه تحقق الملايين، ويختلف سعد في الشخصية عن الشكل المعتاد الذي اعتادنا مشاهدته فيه منذ أفلام "اللمبي"، لكنه أيضا لم يتخلى عن ايفهاته المعتادة وفي بعض الأحيان بنفس أسلوبه أيضًا، مؤكدًا أن مشاركه الفنانة فريا يوسف ليس في دور بطولة كما يشاع ولكنها تشارك في ظروف خاص كضيف شرف.

يشار إلي ان فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد والفنان القدير سمير صبري ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وبيومي فؤاد ودينا ويزو وحمدي الوزير، وحسن عبد الفتاح، وهو من إنتاج أحمد السبكي وتأليف شريف عادل وإخراج محمد على.

وقد يهمك أيضاً :
  الفنان الكوميدي محمد ثروت يتحدث عن حياته في برنامج "معكم"

حمد ثروت يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل "ربع رومي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان محمد سعد يخفض أجره في فيلم محمد حسين بالاتفاق مع السبكي الفنان محمد سعد يخفض أجره في فيلم محمد حسين بالاتفاق مع السبكي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates