راغب علامة يشهد على عقد قران ابنة شقيقهيارا على شاب يُدعى محمد حمود
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شارك جمهوره عدة صور عبر حسابه على "إنستغرام"

راغب علامة يشهد على عقد قران ابنة شقيقه"يارا" على شاب يُدعى محمد حمود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راغب علامة يشهد على عقد قران ابنة شقيقه"يارا" على شاب يُدعى محمد حمود

الفنان اللبناني راغب علامة
بيروت - صوت الإمارات

حرص الفنان اللبناني راغب علامة، على تهنئة "يارا" ابنة شقيقه الأصغر خضر علامة، بمناسبة عقد قرانها على شاب يُدعى محمد حمود.وشارك راغب علامة جمهوره عدة صور عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وعبّر في تعليقه عن فخره بالعروسين مرحبًا بالعريس في عائلتهم، كما دعا لهما بالسعادة في حياتهما المقبلة.

وقال راغب علامة: "أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار في حياتكما على طول العمر.. حبيبتي الابنة الوحيدة لشقيقي خضر والشاب المحترم محمد حمود الذي نفتخر بأن يكون فردًا من عائلتنا ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل.. كل الحب لكما محمد ويارا.. ألف مبروك".

وبدت العروس "يارا" من خلال الصور بإطلالة أنيقة أثناء عقد القران، حيث ارتدت فستانًا أبيض أنيقا وكان زوجها محمد حمود ببدلة رسمية، وسط ظهور علامات السعادة على وجهيهما.

من جانبه كشف خضر علامة شقيق الفنان راغب علامة عن أن راغب كان هو الشاهد الرئيسي على عقد القران، حيث نشر له صورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وكان راغب يقوم بالإمضاء على عقد الزواج، بينما وضع شقيقه "إيموجي" قلوب في تعليقه على الصورة.

وبعدها كشف خضر علامة، (56 عامًا) شقيق راغب، عن مقطع فيديو ظهر فيه "الشيخ" أو "المأذون" المسؤول عن عقد القران وهو يعقد القران وأفصح عن المهر المقدّم للعروس "يارا" والذي بلغ ليرة ذهبية إنجليزية.

ومؤخرًا أطلق راغب علامة، تصريحات قوية أحدثت ردود فعل متباينة بشأن تشجيعه لولديه "خالد ولؤي" على الاستقرار خارج لبنان بعد الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت في الـ 4 من آب أغسطس الجاري، معلقا: "أتشرف بأني لبناني، ولكن لا تشرفني هذه الطبقة الحاكمة؛ لأنها طبقة مزورة للحقائق ومتآمرة على الوطن".

وعلى الرغم من إعلانه بأنه يتشرف بلبنانيته إلا أنه قال خلال تصريحات عبر صحيفة "الراي" الكويتية، إن كل حياة ابنيه كلها سفر، وذلك عند تعليقه على مدى تشجيعه لابنيه بمغادرة لبنان، معقبا: "إذا كان خالد ولؤي في مكان آمن سياسيا وليس فيه سياسيون بهذا المستوى المتدني مجرمون وفاسدون يتحكمون بأولادنا، فهذا أفضل لهما ولمستقبلهما".

وأضاف راغب علامة أن استقرار ابنيه في الخارج لا يعني انقطاعهما عنه بل يمكنهما زيارته بين الحين والآخر وأنه بدوره يمكنه زيارتهما أيضا، مردفا أنه لا يستطيع إقناعهما بالبقاء في لبنان مع وجود طبقة حاكمة وصفها بالسارقة والمجرمة وأنها "بلا أخلاق".

ومضى راغب علامة قائلا إنه شعر للمرة الأولى بأنه لا يمكنه وضع صوته على الموسيقى بسبب ذهوله من المَشاهد المرعبة التي تُعرض عقب انفجار مرفأ بيروت، مستطردا: "الشعب اللبناني بعد الانفجار يمر بمحنة غير عادية فبالأساس الحصار الاقتصادي غير إنساني، لأنه إذا كانت مشكلتهم مع فئة من الأحزاب، لا يحق لهم محاصرة كل اللبنانيين ولكن هذا ما كان يفعله المجتمع الدولي".

وشدد السوبر ستار اللبناني على أنه لم يفقد الأمل بشكل تام، مبينا أن الله وحده قادر على إنقاذ الشعب اللبناني الذي يدفع ثمن متاجرة طبقة سياسية بالدم وبالحروب وبالدين وبالطائفة وبالشعارات المزيفة، متابعا: "طالما أن الطبقة الفاسدة هي التي تجلس على الكراسي، لا ماكرون وترامب أو غيرهما من زعماء العالم سيغير الوضع".

وقــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

راغب علامة يطرح أغنية تعاليلي خلال أيام

تعليق حسن الرداد على تطابُق اسم فيلمه الجديد مع أغنية راغب علامة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يشهد على عقد قران ابنة شقيقهيارا على شاب يُدعى محمد حمود راغب علامة يشهد على عقد قران ابنة شقيقهيارا على شاب يُدعى محمد حمود



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates