حفل يوروفيجن الغنائي بدون جمهور بسبب الخوف من انتشار وباء كورونا
آخر تحديث 01:03:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن حثت السلطات الدنمركية على إلغاء جميع المناسبات

حفل "يوروفيجن" الغنائي بدون جمهور بسبب الخوف من انتشار وباء "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حفل "يوروفيجن" الغنائي بدون جمهور بسبب الخوف من انتشار وباء "كورونا"

الغنائية الأوروبية
الدنمرك- صوت الامارات

تنظم الدنمارك مسابقتها الخاصة بـ "يوروفيجن" الغنائية الأوروبية دون جمهور كما ستقام مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم بلا جمهور بعد أن حثت السلطات الدنمركية، الجمعة، على إلغاء جميع المناسبات التي يزيد عدد الحاضرين فيها عن ألف شخص للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال منظمون إن 10 آلاف تذكرة بيعت للمرحلة الدنماركية من مسابقة يوروفيجن، التي من المقرر إقامتها، السبت، في صالة رويال أرينا المغطاة في العاصمة كوبنهاغن.

وقال رئيس الوزراء الدنماركي، مته فريدريكسن، في مؤتمر صحفي إن "السلطات تحث المنظمين على تأجيل أو إلغاء المناسبات التي تضم أكثر من ألف مشارك".

وأعلنت الدنمارك أن لديها 21 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، وقالت السلطات الصحية، الجمعة، إنه لم تحدث أي حالة وفاة وإن شخصا شفي من الفيروس.

وقال الاتحاد الدنماركي لكرة القدم إن كل مباريات الدوري الممتاز ستقام في مطلع الأسبوع بلا جمهور، في حين قال نادي إف.سي كوبنهاغن إنه سيلعب مبارياته الثلاثة المقررة على أرضه في مارس بلا جمهور بما في ذلك مباراة أمام فريق إسطنبول باشاكشهر التركي في إطار بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال ناديا بروندبي ولينغبي، الخميس، إنه تم وضع اللاعبين والموظفين في العزل بعد أن التقوا وعانقوا خلال مباراة في مطلع الأسبوع الماضي اللاعب الدنماركي الدولي السابق توماس كالينبيرغ، الذي أثبتت التحاليل الطبية فيما بعد إصابته بفيروس كورونا.

قد يهمك ايضا 

راقصو المغنية مادونا يُثيرون الجدل خلال مسابقة "يوروفيجن"

"كسر الصمت" تضع لوحة مناهضة للاحتلال تخاطب زوار "يوروفيجن"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل يوروفيجن الغنائي بدون جمهور بسبب الخوف من انتشار وباء كورونا حفل يوروفيجن الغنائي بدون جمهور بسبب الخوف من انتشار وباء كورونا



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates