4 مسلسلات يستعد أبطالها لتقديم جزء ثان منها في رمضان 2021
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استثمارًا للنجاح الذي تم تحقيقه في الموسم الماضي 2020

4 مسلسلات يستعد أبطالها لتقديم جزء ثان منها في رمضان 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 مسلسلات يستعد أبطالها لتقديم جزء ثان منها في رمضان 2021

مسلسل 100 وش
القاهرة - صوت الإمارات

عقب النجاح الذى حققته عدد من الاعمال الدرامية في موسم رمضان 2020؛ بدا صناعها في التفكير في تقديم جزء جديد من هذه المسلسلات استثمارا لهذا النجاح.

اللعبة
وبدأ صناع هذه المسلسلات في الاستعداد لتقديم أجزاء جديدة لعرضها على الشاشة في موسم رمضان 2021 البداية كانت مع مسلسل اللعبة والذى لعب بطولته كلا من هشام ماجد وشيكو حيث تعكف ورشة العمل المكونة من أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر عى كتابة الجزء الثانى من العمل ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في نوفمبر المقبل بنفس فريق عمل الجزء الاول على ان يتم استحداث شخصيات جديدة في الجزء الثانى.

ومسلسل "اللعبة" بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد فتحي ومحمد ثروت ومي كساب ودعاء رجب وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني.

100 وش
كما أعلن المنتج جمال العدل عن تقديم جزء ثان من مسلسل 100 وش للنجمين اسر ياسين ونيللى كريم خاصة بعد النجاح الساحق الذى حققه العمل في الموسم الرمضانى ومن المقرر ان تبدا تجهيزات الجزء الجديد في شهر اكتوبر المقبل عقب اللاستقرار على القصة الجديدة للجزء الثانى خاصة وان المخرجة كاملة ابو ذكرى انهت الجزء الاول من العمل بنهاية مفتوحة وليس بالقبض على سكر وعمر كما اعتقد البعض.

مسلسل "بـ100 وش" من بطولة نيللى كريم، وآسر ياسين، ومصطفي درويش، وعلا رشدى، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقى، وحنان يوسف، وسلوى محمد على، وزينب غريب، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وسارة التونسى، ولؤى عمران وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

النهاية
وأعلن السيناريست عمرو سمير عاطف عن احتمالية تقديم جزء ثان من مسلسل "النهاية" لتقديمه في رمضان 2021 ولكنه كشف في تصريحات خاصة للدستور ان الامر متوقف على الفنان يوسف الشريف ومدى تحمسه لتقديم جزء ثان من المسلسل خاصة وان العمل من فكرته

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما وتدور أحداثه في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلى مستنسخ منه.

ليالينا 80
وعقب ردود الفعل الواسعة والاشادات التى حظى بها مسلسل "ليالينا 80" قرر المؤلف أحمد عبد الفتاح تقديم جزءين جديدين من المسلسل تحت عنوان "ليالينا 90" وليالينا 2000 " وينتظر صناع العمل كتابة الحلقات الجديدة من المسلسل لحسم امرهم من المشاركة في الاجزاء الجديدة من عدمه.

ويتعرض الجزئين الثاني والثالث لحياة المصريين في فترتي التسعينيات والسنوات الأولى من الألفية بهدف توضيح التغييرات التي طرأت على المجتمع بداية من الانفتاح ومقتل السادات، حتى نهاية عصر الرئيس الراحل حسني مبارك.

مسلسل ليالينا 80 بطولة غادة عادل، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ورنا رئيس، ونهى عابدين، ومحمد علي رزق، ومنة عرفة، وحسني شتا، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ 

علي ربيع يُؤكِّد أنّ محمد صلاح كان يُتابع مسلسله في رمضان

طرح بوستر مسلسل لرمضان 2021 بطولة أحمد عزّ وهند صبري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 مسلسلات يستعد أبطالها لتقديم جزء ثان منها في رمضان 2021 4 مسلسلات يستعد أبطالها لتقديم جزء ثان منها في رمضان 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates