النجمة الأميركية كريسي تيغن تطالب بايدن بإلغاء متابعتها على تويتر
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجمة الأميركية كريسي تيغن تطالب بايدن بإلغاء متابعتها على "تويتر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة الأميركية كريسي تيغن تطالب بايدن بإلغاء متابعتها على "تويتر"

عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تايغن
واشنطن ـ صوت الامارات

ناشدت عارضة الأزياء الأمريكية، كريسي تيغن، الرئيس جو بايدن، بأن يلغي متابعتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حتى تتمكن من العودة إلى التغريد بشكل طبيعي.وأوضحت العارضة البالغة من العمر 35 عاما، أنها بحاجة إلى أن يتوقف بايدن عن متابعتها، مشيرة إلى أنها قامت بالتغريد "بضع مرات" فقط منذ أن بدأ حساب بايدن متابعتها في أواخر يناير بعد تنصيبه، حيث أصبحت واحدة من 13 شخصا فقط يتابعهم الحساب الرئاسي على "تويتر". وغردت تيغن مناشدة الرئيس بايدن، أمس الثلاثاء: "لقد قمت بالتغريد بضع مرات منذ متابعة حضرتكم العزيزة لي على تويتر.. لذا أطلب من سيادتك إلغاء متابعتي.. أنا أحبك".

واعتبارا من يوم التنصيب، كان الحساب الرئاسي لبايدن "POTUS" يتابع 13 شخصا فقط، بما في ذلك العديد من موظفي البيت الأبيض ونائبة الرئيس كامالا هاريس وزوجته جيل بايدن. وكانت عارضة الأزياء الشخصية غير السياسية الوحيدة التي يتابعها الحساب.ويبدو أن رغبة تيغن قد تحققت بعد فترة قصيرة من طلبها، حيث توقف حساب "POTUS" عن متابعتها، واحتفلت في تغريدة لاحقة، وكتبت: "أنا حرة!".وليس من الواضح ما إذا كان عدم المتابعة هو عمل بايدن نفسه، أو شخصا من موظفي البيت الأبيض، أو خطوة استراتيجية من جانب تيغن.

ومن المحتمل أن تكون العارضة قد قامت بحظر حساب "POTUS"، ثم إلغاء حظره بسرعة، وهو تكتيك يعرف باسم "الحظر الناعم" الذي يساعد المستخدمين على إزالة الحسابات غير المرغوب فيها من قائمة المتابعين الخاصة بهم.ولفتت تيغن انتباه الرئيس الأمريكي لأول مرة على "تويتر"، بعد فترة وجيزة من تنصيبه في 20 يناير من خلال تغريدة جاء فيها: "مرحبا جو بايدن، لقد حظرت من قبل الرئيس السابق لمدة 4 سنوات، هل يمكنني الحصول على متابعتك من فضلك".

ومما أثار الدهشة، أن بايدن حقق طلبها لاحقا في نفس اليوم عبر حساب "POTUS" الرسمي.وشاركت تيغن سعادتها مع متابعيها، فكتبت: "يا إلهي يا إلهي، أستطيع أخيرا أن أرى تغريدات الرئيس".وأثارت تعليقات العارضة في كثير من الأحيان حفيظة دونالد ترامب خلال فرة رئاسته، وكان يتصيد بانتظام تغريداتها، قبل أن يحظرها في عام 2017.وأشار ترامب إلى تيغن بأنها "الزوجة القذرة الفم" لـ"الموسيقي الممل" جون ليجند في تغريدة عام 2019. وردت تيغن بإهانة ملونة نالت الدعم من العديد من المتابعين.

قد يهمك ايضا:

جولة داخل منزل كريسي تيغن وجون ليجند.. قميته أكثر من 9 ملايين دولار

كريسي تايغن وجون ليجيند يفقدان طفلهما وصور حزينة تُثير التعاطف معهما

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة الأميركية كريسي تيغن تطالب بايدن بإلغاء متابعتها على تويتر النجمة الأميركية كريسي تيغن تطالب بايدن بإلغاء متابعتها على تويتر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates