أحلام تبكي على المسرح وتظهر بإطلالة ملكية في اليوم الوطني السعودي
آخر تحديث 19:49:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب غياب الجمهور عن حفلها لأول مرة في تاريخها الغنائي

أحلام تبكي على المسرح وتظهر بإطلالة ملكية في اليوم الوطني السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تبكي على المسرح وتظهر بإطلالة ملكية في اليوم الوطني السعودي

الفنانة الإماراتية أحلام
القاهرة - صوت الامارات

بكت الفنانة الإماراتية أحلام، على مسرح حفلها الذي أحيته بمدينة الملك عبدالله في جدة بالمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، وذلك بسبب غياب الجمهور عن حفلها لأول مرة في تاريخ حفلاتها الغنائية.يأتي هذا بعدما كانت تُمني أحلام نفسها بحضور جماهيري لحفلها إلا أنها فوجئت بعد وصولها إلى جدة بقرار القائمين على تنظيم الحفل بإلغاء حضور الجمهور واعتماد إحياء الحفلات "أونلاين".وظهرت أحلام على المسرح رفقة فرقتها الموسيقية التي حضرت بها خصيصًا من أجل اليوم الوطني السعودي، بإطلالة ملكية مرتدية فستان "أوف وايت" طعمته بنقوشات ذهبية طولًا وعرضًا وتركت شعرها منسدلًا، ما لفت الأنظار إليها بشدة.وانتشر مقطع فيديو للفنانة أحلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تداوله بين المتابعين بعدما تم تناقله من تطبيق "شاهد" Vip الذي تم نُقل الحفل من خلاله، مشيرًة إلى أنها مفتقدة لجمهورها، وأكدت أن الجمهور هو تاج رأس الفنان.وقالت أحلام: "أحس إنه دائمًا الفنان ولو شال معاه صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة إلا من غير جمهوره هو تاج راسه.. أقول جمهور اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله ياربي تزول هالغمة ونجتمع من جديد".وقدمت أحلام عدداً من أغانيها المتميزة بينها: "يا ليل يا جامع، ليه متضايق، ناوي تروح، أبرحل، أنا ما استغنى، ظنيت بك خيرًا"، واختتمت الحفل بأغنية "فوق هام السحاب"، غير أن الجمهور طلب منها أن تقدم الأغنية مرة أخرى وبالرغم من أن أحلام أنهت الحفل إلا أنها عادت للغناء مجددًا تلبية لطلب الجمهور وأدت ذات الأغنية مرة أخرى.

وهنأت أحلام المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ90 فقالت: "أبارك لبلادي السعودية بهذا اليوم العظيم وإن شاء الله دايم السعودية في عز ورخاء".وأدت أحلام أغنية خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، لإحياء تلك المناسبة التي أصبحت تنتظرها من عام لآخر.وكانت قد كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مفاجآت ينتظرها الجمهور السعودي، وذلك عبر تغريدة في"تويتر"، إذْ تم الإعلان عن أبرز العروض التي سيتم إطلاقها في اليوم الوطني السعودي الـ90 على أن يشهد الاحتفال أكبر عرض جوي في تاريخ اليوم الوطني السعودي.وأكدت الهيئة أيضًا أنها تستعد لإطلاق عدد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني في مناطق عدة من المملكة، وجاء في التعليق على التغريدة: "#خبر.. هيئة_الترفيه تستعد لإطلاق فعاليات #اليوم_الوطني الـ 90، والتي تشمل أكبر عرض جوي في تاريخ اليوم الوطني".

وأوضحت الهيئة أن العروض تشمل مشاركة نحو 60 طائرة عسكرية وأخرى مدنية في العرض الجوي بمناسبة يوم العيد الوطني الذي يوافق 23 سبتمبر الجاري، بينما ستتضمن الفعاليات عروضًا للألعاب النارية المتنوعة في عدة مواقع مختلفة وسيتم إطلاقها لترسم لوحة إبداعية احتفالية بالذكرى السنوية.وأطلقت الهيئة العامة للترفية مبادرة احتفالية تحت مسمى "ننشد للوطن" وذلك لمشاركة الجمهور في اليوم الوطني السعودي ال90 حيث تتيح للجمهور المشاركة من خلال هاشتاغ #ننشد_للوطن بفيديو شخصي وهم يؤدون النشيد الوطني حي يتم بعدها الاختيار لإنتاج عمل فني شامل.يُذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 ترفع شعار "فرحتنا 90 فرحة"، حيث يقام حفل عمرو دياب، في 26 سبتمبر، بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.ويقام حفل الفنان السعودي رابح صقر في مركز الملك فهد الثقافي 25 سبتمبر، وحفل الفنان العراقي ماجد المهندس في مركز الملك فهد الثقافي يوم 23 سبتمبر، وحفل الفنانين السعوديين عبادي الجوهر وداليا مبارك في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 23 سبتمبر، وحفل محمد حماقي في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 25 سبتمبر، وحفل الفنانين أنغام وتامر عاشور، في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 24 سبتمبر.


قد يهمك ايضا :

أحلام تكشف النقاب حول حقيقة مشاركة زوجها مبارك الهاجري في ألبومها

أحلام تقدم وعدًا للجمهور في اليوم الوطني السعودي الـ90

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تبكي على المسرح وتظهر بإطلالة ملكية في اليوم الوطني السعودي أحلام تبكي على المسرح وتظهر بإطلالة ملكية في اليوم الوطني السعودي



منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - صوت الإمارات
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها. اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه. اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إ...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 22:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مناخ الأرض سيعود في 2019 لما كان عليه قبل 3 ملايين سنة

GMT 14:26 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل المقاهي في أمستردام للتمتّع بأوقات مُميَّزة

GMT 21:42 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هل من عرفات جديد يعيد الأمل لفلسطين والفلسطينين !!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates