صنّاع ألبوم تامر عاشور يكشفون سر نجاحه بين الجمهور
آخر تحديث 12:05:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغنية "أيام" تخطت الـ 4مليون مشاهدة على "يوتيوب"

صنّاع ألبوم تامر عاشور يكشفون سر نجاحه بين الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صنّاع ألبوم تامر عاشور يكشفون سر نجاحه بين الجمهور

المطرب تامر عاشور
القاهرة_إسلام خيري

أعلن المطرب تامر عاشور، عن طرح ألبومه الجديد "أيام"، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم.

وسبق طرح الألبوم صدور أغنية "أيام" وحدها والتي اكتسبت نسب سماع ومشاهدة عالية تخطت الـ 4مليون منذ طرحها على "السوشيال ميديا" وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"

ومنذ طرح الألبوم الذي يضم 12 أغنية تم تصوير 3 أغنيات على طريقة "الفيديو كليب"، والذي تعاون خلاله مع الكثير من الملحنين والشعراء على رأسهم أمير طعيمة  بأغنية "ده حكاية"، وعمرو يحيي بأغنيتين "ماتختلفيش" و"ماشوفناش خير".

وقال الشاعر عمرو يحيي لـ"العرب اليوم" :الصدفة كانت وراء اختيار تامر عاشور أغنية "ماتختلفيش" وكان ذلك في ألبومه السابق "خيالى" في يناير /كانون الثاني 2017، وقتها عرضت عليه الأغنية، وأعجبته بشكل كبير حتى قام بتلحينها".

وتابع أن كلمات الأغنية كانت : "ماتختلفيش عن اللي زمان كانت قبلك ولا اللي هتيجى بعدك"، فأصر تامر أن يحذف جملة "ولا هتيجى بعدك"، لأنه رأى أن الأغنية ستكون حادة على البنات فقرر يحذف الجملة للتخفيف بعض الشيء، مشيرًا إلى أن ليست كل البنات سواء، وأضاف: لم أكن أعلم أن تامر عاشور اختار الأغنية لهذا الألبوم "أيام"، إلا بعد طرح ألبومه السابق "خيالى"، أبلغني أن أغنية "ماتختلفيش" ستكون رقم واحد بألبومه الجديد وقام بتلحينها بنفسه فور سماعها مرة أخرى .

أما كواليس اختيار أغنية "ماشوفناش خير"، قال الشاعر عمرو يحيي: في بداية عام 2018 سأل تامر عاشور عن أغنية جديدة قمت بتأليفها، عرضت عليه أغنية "ماشوفناش خير" أعجبته كثيرًا، وقام أيضًا بتلحينها عند سماعها ولم نكن مخططين على الإطلاق نزولها بالألبوم الجديد ولعبت المصادفة  دورها في أن تكون الأغنية بألبوم "أيام" .

وأشار الشاعر إلى أن أغنية "ماشوفناش خير" من كثرة إعجاب تامر عاشور بها كان سيُعطيها لفنان آخر صديق له يُغنيها، موضحًا أن انشغال الفنان الآخر جعل عاشور يأخذها ويضمها بالألبوم الجديد، ولم يُغير في هذه الأغنية أي جملة .

وبالنسبة لوصول الأغاني قائمة "التريند" على موقع يوتيوب، قال الشاعر عمرو يحيي: التريند الحقيقي بالنسبة لي هو أن الأغنية تعيش وتأثر مع الناس في الشارع، لكن تريندات السوشيال سهلة ومن الممكن أن يكون أي شخص تريند، مشيرًا إلى أن العمل مع الفنان تامر عاشور ممتع ومُبهج لأنه يستطيع التعبير عن كلامه بإحساس عالي يصل للناس مضيفًا: أن تامر في ألبومه الجديد قام بالتغيير والتنويع في اختيار الأغاني وكسر الجو الحزين، وأن هناك أغنية جديدة قدمها لتامر ستكون مفاجأة للجمهور .

ومن جانبه، أكد الناقد الموسيقى محمد عدلي على أن الفنان  تامر عاشور استطاع أن يحقق نجاحا في لون معين من الغناء وهو لون الدراما أو اللون الحزين، وذلك وسط جيل كبير من الشباب المراهقين أو الأكبر سنًا الذين يعتبرونه من نجوم الجيل وهذه نقطة هامة تُضاف لعاشور لأنه من الفنانين التي تعبت كثيرًا لتحقيق ذلك .

وأضاف عدلي: تامر عاشور الفترة الأخيرة أصبح تريند بشكل واضح يقدم أغاني بها حزن مبالغ فيه تجعل الجمهور يمر بأزمات نفسية معينة وهو نفسه متفاعل مع الناس بهذا الشكل، وفى هذا الألبوم يحاول توصيل  معلومة  للجمهور أنه مطرب متنوع، يستطيع تقديم اللون الغنائي بشكل مميز ومختلف بعيد عن الدراما والأغاني الحزينة حيث قدم بالألبوم أغاني بها موسيقى مختلفة إلى جانب الأغاني الدرامية .

وعن تقليد عاشور للهضبة بأغنية "أيام" التي يُغنيها على اسم ابنته "أيام"، قال الناقد محمد عدلي:"هذه الأغنية كلامها ملئ بالاستسهال ويشبه بعضه، وذلك علي عكس لحنها القوى، وربما يكون ذلك نابع من الاستعجال، ولكن فكرة التقليد جيدة لأن أي فنان يستغل شهرته في تقديم أغنية تسعد أحد أقاربه أو أبنائه، ولكن الفكرة جيدة وفي إطار فني محترم.

قد يهمك أيضًا

 الفنان تامر عاشور يطرح برومو فيديو كليب "من غير ما احكيلك" 

 تامر عاشور يرزق بمولوده جديدة أطلق عليها اسم "أيام"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صنّاع ألبوم تامر عاشور يكشفون سر نجاحه بين الجمهور صنّاع ألبوم تامر عاشور يكشفون سر نجاحه بين الجمهور



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات

GMT 16:19 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

لكزس تكشف النقاب عن سيارة رياضية جديدة

GMT 13:59 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

ترامب يشدد على عدم تغيير خطته بشأن المهاجرين

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 00:39 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"باي بال" تطلق رسميا ميزة "الدفع بعد التسليم" في أميركا

GMT 00:53 2013 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر والسعودية توقعان عقد استشاري مشروع الربط الكهربائي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates