نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات

الفنانة السورية كندة علوش وزوجها عمرويوسف
القاهرة - صوت الإمارات

فضلت مجموعة من نجمات العالم العربي الأسرة وتربية أبنائهن عن أي تشاط فني يشاركن فيه خلال هذه المرحلة المهمة من حياتهن، وهو الأمر الذي كان واضحا من خلال اختفاء هؤلاء النجمات لسنوات عن المشاركة في أي أعمال، لكنهن استطاعن العودة من جديد، وسجلت بعضهن نجاحات ملحوظة من ناحية الأعمال اللاتي شاركن في بطولتها، وكذلك حالة الزخم التي صاحبت هذه العودة، ومن أبرزهن الفنانة سحر حسين، وكندة علوش، ومنى زكي.
سحر حسين ابتعدت 12 عام عن الفن لأجل أسرتها

سحر حسين قررت في عام 2001 أن تبتعد عن الفن والأعمال الدرامية والتركيز بشكل أكبر على أسرتها وأبنائها، حيث ابتعدت الفنانة الكبيرة لفترة طويلة، رغم النجاحات التي حققتها قبل فترة التوقف والمشاركة في عدد كبير من الأعمال مع كبار نجوم الخليج، لكنها لم تشارك في أي أعمال لمدة وصلت لـ12 عام حتى عادت من جديد في عام 2013 من خلال مسلسل "لن أطلب الطلاق" والذي سجل عودتها للفن، كما أنها استطاعت خلال السنوات الأخيرة أن تحقق العديد من النجاحات في أعماله والتي كان بعضها مع شقيقتها الفنانة هدى حسين.
 

سحر حسين عبرت عن عدم ندمها على هذه الفترة التي مرت من حياتها بعيدا عن الأعمال الفنية وتركيزها بشكل أكبر على أسرتها وأبنائها، مشيرة في لقاء لها ببرنامج "بيبان" عبر شاشة تلفزيون الكويت، أنها ترى أسرتها أمتدادا لها.
كندة علوش تتفرغ لأولادها من الفنان عمرو يوسف

كندة علوش فضلت في السنوات الماضية الابتعاد عن الوسط الفني بشكل متطقع من أجل إعطاء وقت أكبر لزوجها الفنان عمرو يوسف ولأطفالهما، فالفنانة السورية ابتعدت ما يقارب العامين قبل ميلاد ابنتها حياة، لتعود بعد ذلك وتشارك في مجموعة من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة والتي كان من بينها مسلسل "إلا أنا".

كندة علوش كشفت كذلك عن خطوة جديدة سوف تتأخذها خلال الفترة القادمة وتحديدا بعدد ميلاد ابنها كريم، حيث أوضحت أنها سوف تبتعد لفترة من أجل قضاء وقت أطول مع أفراد أسرتها وتعطي ابنها الرضيع اهتمام أكبر، وأنها اضطرت للأعتذار عن أعمال كثيرة خلال الفترة الماضية.

ابتعاد منى زكي عن الفن لأجل أسرتها

منى زكي أيضا حرصت على الانقطاع لفترة عن الأعمال الفنية من أجل أسرتها وتحديدا بعد أن رزقت بطفلها الثالث، حيث أعطت الفنانة المصرية كامل وقتها له، وركزت بشكل أكبر أيضا على أسرتها وزوجها الفنان أحمد حلمي، فابتعدت منى زكي ما يقارب الـ3 سنوات عن المشاركة في أي أعمال جديدة، لكنها عادت بقوة من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي تصدرت بطولته وعرض في رمضان 2021 وحقق نجاحا كبيرا، لتصبح منى زكي نجمة هذا العام وأبرز نجماته.

آيشواريا راي تعود بعد انقطاع بسبب رعاية ابنتها

آيشواريا راي فضلت أيضا الابتعاد عن الوسط الفني لفترة من أجل التفرغ لتربية ابنتها ارادهيا باتشان من زوجها النجم الشهير أبهيشيك باتشان، ايشواريا منذ عام 2018 لم تشارك في أي أعمال فنية، واكتفت بالظهور عبر السوشيال ميديا ونشرها مجموعة من الصور العائلية في مختلف المناسبات التي ظهرت في بعضها كذلك ابنتها ارادهيا، وسجلت آيشواريا راي عودتها من جديد للسينما من خلال فيلمه الأخير الذي عرض في شهر سبتمبر الماضي وحمل عنوان "Ponniyin Selvan: Part I"، وحقق نجاحا كبيرا، ومن المنتظر أن تشارك النجمة الهندية الشهيرة في أكثر من عمل جديد خلال الفترة القادمة.

جنات تفرغت لأسرتها وتربية بناتها

جنات قررت أيضا الابتعاد عن الوسط الفني لفترة من أجل التفرغ لأسرتها، حيث أكدت الفنانة المغربية أن الزواج وتكوين الأسرة من الأشياء التي تستحق أن تبتعد بسببها عن الفن، مشيرة أن مسئوليات الزواج وتربية الأبناء ليست بالأمر السهل، لذلك جاءت فترة تفرغها لرعاية أسرتها، وعادت جنات بمجموعة من الأغاني الجديدة بعد فترة الانقطاع وشاركت في إحياء أكثر من حفل غنائي ناجح بعد عودتها.

جومانا مراد ابتعدت لسنوات عن الفن لتكوين أسرة

الفنانة جومانا مرد فضلت أيضا الابتعاد عن الوسط الفني لفترة من أجل إعطاء كامل وقتها لأسرتها، فكان فيلم "الحفلة" عام 2013 من آخر الأعمال التي قدمتها لتبتعد لما يقارب الـ7 سنوات بعدما انجبت ابنها الأكبر محمد من زوجها المحامي ربيع بسيسو، وسجلت جومانا مراد نجاحا ملحوظا عند عودتها حيث شاركت في أكثر من عمل ناجح أبرزها مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "زي القمر"، كما أنها من المنتظر أن تشارك في أكثر من عمل جديد في 2023.

قد يهمك أيضا

الفنانة كندة علوش تشارك في إطعام 3500 صائم في مصر

 

حكاية "ضي القمر" بطولة كندة علوش من مسلسل "إلا أنا" على قناة أبوظبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - جامعة الإمارات تتصدر تصنيفات «كيو إس» العالمية

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم

GMT 08:43 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

إيمان العاصي ضيفة "افصل واسمع"

GMT 14:08 2013 الإثنين ,11 شباط / فبراير

فيلم "زيرو"عنف المدينة ولغة العنف

GMT 14:49 2013 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نائب العاهل الأردني يلتقي مسؤولاً أمميًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates