الممثّل السوري خالد حيدر يبعث رسالة إلى طلال مارديني والأخير يرد
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"

الممثّل السوري خالد حيدر يبعث رسالة إلى طلال مارديني والأخير يرد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الممثّل السوري خالد حيدر يبعث رسالة إلى طلال مارديني والأخير يرد

الممثل السوري طلال مارديني
القاهرة - صوت الامارات

وجه الممثل السوري خالد حيدر رسالة عتب إلى زميله الممثل طلال مارديني وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث قام حيدر بنشر صورة تجمعهما معا من كواليس مسلسل " أيام الدراسة" وأرفقها بتعليق قائلا:"ونحنا كمان رفقاتك يا طلال..على قد المحبة العتب كبيرة".  ليأتي عتبه على مارديني بعد ظهور الأخير في برنامج "راحت علينا".وبعدما قام حيدر بنشر هذه الصورة تهافتت عليه التعليقات من قبل المتابعين، متسائلين ما سبب هذا المنشور، وما الذي حصل بينهما حتى يوجه حيدر هذه الرسالة ومن بين التعليقات التي وجهت " شو صاير... حكولنا" و آخرون علقوا معتقدين بأنها مزحة " شو مقلب يعني"، بينما بدأ البعض الآخر بالتكهن حول سبب العتب وربما يكون لأن مارديني لم يذكر خالد حيدر حين سؤاله عن الأصدقاء بينما وجه عتبه لمعتصم النهار وتحدث عن باسم ياخور وباسل خياط وكان من الملفت رد الممثل طلال مارديني، حين قام بالاعتذار، مؤكدا على أن حيدر صديقه الحقيقي ورفيق عمره قائلا:" حقك عليي يا خالد انت رفيقي و رفيق عمري كمان... مارح بررلك... بس عنجد آسف".

ونشير إلى أن سبب الخلاف على ما يبدو يعود بسبب حلقة برنامج " راحت علينا" التي ظهر بها الممثل طلال مارديني وتحدث عن عتبه على الممثل معتصم النهار بسبب عدم جديته في التعامل خلال تصوير مسلسل "أحلى أيام"، وعدم توجيه مارديني أي رسالة شكر لإصدقائه الذين وقفوا بجانبه.كما أنه خلال الحلقة سئل مارديني عن أعز أصدقائه في الوسط الفني، ليجيب بأنهم زميلاه الممثلان باسم ياخور وباسل خياط.من جهة أخرى يذكر أن الممثل خالد حيدر قد شارك إلى جانب الممثل طلال مارديني في مسلسل " فتت لعبت" من تأليف طلال مارديني وإخراج مصطفى البرقاوي، كما شارك معه أيضا في سلسلة " أيام الدراسة" بأجزائها الثلاثة من تأليف طلال مارديني.ويذكر أن آخر الأعمال التي شارك فيها الممثل خالد حيدر خلال الموسم الرمضاني السابق كان مسلسل " أحلى الأيام" حيث قام بتأدية شخصية "محجوب" وهو شاب سوري يتجه للعيش في مدينة دبي إلى جانب أصدقائه ليواجه عدة مشاكل ولكن بطريقة كوميدية، والعمل من تأليف طلال مارديني و إخراج سيف الشيخ نجيب، كما شارك أيضا بعدة لوحات من مسلسل " ببساطة " للمخرج تامر إسحاق.


قد يهمك ايضا :

طلال مارديني يرصد أسباب خلافه مع معتصم النهار وهيفاء وهبي

الفنان طلال مارديني يؤكّد أنّه يرفض فكرة الزواج في هذه الفترة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثّل السوري خالد حيدر يبعث رسالة إلى طلال مارديني والأخير يرد الممثّل السوري خالد حيدر يبعث رسالة إلى طلال مارديني والأخير يرد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates