خالد أبو النجا يوضّح أن مسلسل الطاغية من تأليف أميركي وليس اسرائيلي
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في عمل له بمشاركة الفنانة بسمة يُعرض على قناة FOX الأميركية

خالد أبو النجا يوضّح أن مسلسل "الطاغية" من تأليف أميركي وليس اسرائيلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد أبو النجا يوضّح أن مسلسل "الطاغية" من تأليف أميركي وليس اسرائيلي

مسلسل "الطاغية"
القاهرة/ سارة رفعت

أثار اعلان الصفحة الرسمية للسفارة الإسرائيلية في القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مشاركة كلا من الفنان خالد أبو النجا والفنانة بسمة في مسلسل من تأليف إسرائيلي، بعنوان "الطاغية" ضجة عارمة .

ورفض الفنان خالد أبو النجا اتهامه هو والفنانة بسمة بالتطبيع مع اسرائيل، بعد مشاركتهم في مسلسل أميركي يحمل اسم "الطاغية"، مضيفًا : "المسلسل أميركي وليس إسرائيلي وبسمة فخر للفنانين بإختيارها لدور مهم في مسلسل أميركي ومن يتهمنا بالتطبيع فأنا أعتبر ذلك جنون"، بينما أكدت الفنانة بسمة لأشرف زكي نقيب الممثلين أنها لم تصرح بأي شيء.

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين أنه لا صحة لمشاركة الممثلة بسمة والممثل خالد أبو النجا في مسلسل إسرائيلي، مضيفًا خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج "السادة المحترمون" والإعلامي يوسف الحسيني، أنه تحدث مع بسمة وخالد أبو النجا بنفسه وكلاهما أكدا له أن المسلسل إنتاج وإخراج وتأليف أميركي، وقاما بإرسال العقود الخاصة بهم له ليتأكد من كلامهما، منوّهًا الى أن أي كلام يصدر عن مواقع أو صحف إسرائيلية لا علاقة لهم به.

وأعلن الإعلامي محمد شردي، خلال تقديمه برنامج "يوم بيوم"، عبر فضائية النهار اليوم: "بسمة جدها يهودي، وأبو النجا له آراء معروفة للجميع، وله الحق في التعبير عنها، ولا يجب علينا نسيان أن 80% من صناعة السينما في أميركا يُسيطر عليها يهود، وحينما تعمل في هيوليود لا تستطيع أن تفرض شروطك وتقول لن أعمل مع هذا أو ذاك، وعمر الشريف نفسه ما كان يستطيع فعل ذلك،  لن أستغل رفضي لآراءهما لتشويههما"، كما أوضحت الإعلامية رانيا بدوي في برنامجها "القاهرة اليوم"، ، رأيها قائلة: "إحنا بنيجي في حاجات ملهاش لازمة ونتصدر"، مشيره إلى أن الجدل المُثار على وسائل التواصل الاجتماعي ليس له أساس، وأضافت أن "العلاقات الخارجية تستلزم التعامل مع إسرائيل بحدود معينة"، وأنهت حديثها قائلة: "إلى من يتحدث ويعترض على التطبيع مع إسرائيل، ماذا فعلت لكي تنافس إسرائيل؟".

والمسلسل المثار حولة الضجة هو مسلسل "Tyrant" أو الطاغية، ويُعرض على قناة FOX الأميركية، وقيل أن كاتب السيناريو إسرائيلي، وهو ما تسبب في كل هذه المشاكل، واتهام بسمة وخالد أبو النجا بالتطبيع مع إسرائيل، ويُذكر أن الفنان خالد أبو النجا شارك في الدورة قبل الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفيلم "عيون الحرامية"، والذي تناول القضية الفلسطينية، وفاز عن دوره بالفيلم بجائزة التمثيل الأولى من المهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد أبو النجا يوضّح أن مسلسل الطاغية من تأليف أميركي وليس اسرائيلي خالد أبو النجا يوضّح أن مسلسل الطاغية من تأليف أميركي وليس اسرائيلي



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates