نجمات أثرن الإعجاب بعد رفع شعار “العمر مجرد رقم” في فصل الصيف
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهن ليلى علوي ونادية الجندي ولبلبة وشيرين عبد الوهاب

نجمات أثرن الإعجاب بعد رفع شعار “العمر مجرد رقم” في فصل الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات أثرن الإعجاب بعد رفع شعار “العمر مجرد رقم” في فصل الصيف

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة - صوت الامارات

شهد فصل الصيف، تصدر بعض الفنانات اللاتي تخطى عمرهن حاجز الـ50 عامًا، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خضوعهن لجلسات تصور جديدة أظهرت مدى رشاقتهن، تحت شعار “العمر مجرد رقم”.ونعرض لكم في التقرير أبرز النجمات اللاتي تصدرن تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جلسات تصوير.
شيرين
ظهرت الفنانة شيرين، في أحدث جلسة تصوير جديدة لها، بفستان أزرق اللون على ضفاف شواطئ الساحل الشمالي وهي تقضي عطلتها الصيفية.وشاركت شيرين متابعيها وجمهورها بجلسة التصوير الجديدة عبر حساباتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا لتخطف أنظار متابعيها بشكل كبير، بعد اختفائها طوال الفترة الماضية عن الساحة السينمائية والدرامية.جلسة التصوير الجديدة التي ظهرت فيها الفنانة شيرين، أعادتها لفترة شبابها، وهو ما ظهر في بعض الكادرات التي تم التقاطها لها على ضفاف الشاطئ وأظهرها في لياقة ومرونة كبيرة.
نادية الجندي
خضعت الفنانة نادية الجندي لجلسة تصوير جديدة، في أغسطس الماضي ظهرت فيها مرتدية فستان قصير ذو ألوان زاهية، وهي الصور التي نالت إعجاب جمهورها، معبرين عن إعجابهم بقدرتها على الحفاظ على نفسها وجمالها رغم أن عمرها تخطى الـ74 عاما.
لبلبة
ظهرت الفنانة الكبيرة لبلبة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بإطلالة شبابية، بعدسة المصور محمود رؤوف، حيث ودعت بها فصل الصيف، وظهرت بها مرتدية جمبسوت مقلم بألوان مختلفة وقبعة، جالسة على البحر.
ليلى علوي
تصدرت الفنانة ليلى علوي محرك البحث جوجل بعد نشرها لأحدث جلسة تصويرية لها عبر حسابها على انستجرام، والتي أثارت الجدل بين الجمهور بسبب التعليق المرفق بها، حيث وجهت لهم رسالة قائلة “امشوا حافيين”.وظهرت ليلى خلال الجلسة بإطلالة هادئة ومكياج ناعم، مرتدية فستان أبيض بسيط، وعلقت على الصور قائلة: “عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا”.وأضافت: “نعمة الهوا والخضرة والماية.. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان.. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية! بالذات على رملة أو في خضرة.. إحساس مليان رضا واكتفاء”.وتابعت : “تخلص من الطاقة السلبية البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا”.


قد يهمك ايضا :

"MBC مصر 2" تبدأ عرض مسلسل "طريقي" بداية من اليوم

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيث

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات أثرن الإعجاب بعد رفع شعار “العمر مجرد رقم” في فصل الصيف نجمات أثرن الإعجاب بعد رفع شعار “العمر مجرد رقم” في فصل الصيف



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates