السقا يكشف كواليس صداقته مع رامز جلال ويصف حلمي بـالبوهيمي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحدَّث عن أعظم درس تعلّمه من والده الراحل

السقا يكشف كواليس صداقته مع رامز جلال ويصف حلمي بـ"البوهيمي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السقا يكشف كواليس صداقته مع رامز جلال ويصف حلمي بـ"البوهيمي"

الفنان أحمد السقا
القاهرة - صوت الامارات

كشف الفنان أحمد السقا خلال اللقاء عن أعظم درس تعلمه من والده المخرج الراحل صلاح السقا، وهو أن لا يقول شيئا لا يستطيع تنفيذه، لافتا إلى أنه ذات يوم نشب خلاف بينه وبين والدته، وكان حينها في العام الثاني من دراسته الجامعية، فانفعلت عليه بكلامها ورد عليها بصوت مرتفع، مضيفا: "زعقتلي فرديت عليها وانفعلت وشدينا سوا وقولتلها هرمي نفسي من الشباك دلوقت.. وقتها أبويا دخل وبمنتهى الهدوء قالي نط.. إحنا في الدور الخامس هنط ايه دا أنا أموت".وحلّ الفنان أحمد السقا ضيفا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، وأضاف أنه لم يقفز بالطبع، وصمت لم يرد، فجذبه والده إليه وصفعه على وجهه قائلا: "عشان تتعلم لما تقول كلمة تبقى قدها.. أنا مش باضربك عشان زعقت لوالدتك لأن عارف إنك متربي وكنت هترجع وتعتذر لها، لكن لما تقول كلمة تبقى قدها، أنت قلت هنط تبقى تنط يا إما ماتقولهاش أصلا"وتابع السقا أن هذا الموقف كان بمثابة درس عمره الذي لن ينساه أبدا، ولا يزال حتى الآن ينسحب من أي جدال يراه بدون فائدة ولا يحب مثل هذه النقاشات، ويفكر كثيرا قبل أن ينطق بأي شيء، ليتأكد من أنه سيفعله مهما حدث.

وتحدث السقا عن فترة دراسته الجامعية وكواليس صداقته وقتها بزملائه مجدي كامل وأحمد حلمي ورامز جلال، موضحا أنهم كانوا يعتمدون على مجدي كامل في التمويل، لأن والده كان يملك سوبر ماركت، فكانوا يأخذون منه ما يشاؤون، مضيفا: "كنا نطلب من عم كامل الحاجة وندخل ناخد بزيادة جدا.. وكان أشرف أخو مجدي واخد توكيل براند ملابس معروف جدا.. فكنا ندخل كل خميس نلبس ونتشيك ونخرج نسهر ونرجع نكوي اللبس ونحطه مكانه تاني".أما علاقته برامز جلال، فأكد السقا أنه كان "غلبان جدا" لأن والديه كانا صارمين في تربيته، قائلا: "أنا ورامز قد بعض باليوم وصداقتنا مستمرة لحد الآن.. والده ووالدته كانوا قافلين عليه أوي.. طنط قدرية كانت تخاف عليه أوي.. فكنت أنزل كل يوم أروحله بيته أخده نروح المعهد ومامته تديه ساندوتشات مربى وحلاوة بالقشطة وكفتة ملفوفين ويا ويله لو رجع بيهم، فكنا بناكلهم في السكة.. رامز غلبان لحد دلوقت.. سيبك من الشقاوة هي وسعت منه شوية دلوقت... بس هو غلبان جدا وشقي في نفس الوقت"، وعن أحمد حلمي قال: "حلمي كان بوهيمي شوية ويقعد يرسم على الجاكيت بتاعه والحركات دي.. بعتبره لحد الآن أقوى واحد يرسم بورتريهات.. فنان جدا وبيطور نفسه بسرعة رهيبة في كل شيء".


قد يهمك ايضا :

أحمد السقا يستعد لتصوير فيلم جديد

أحمد السقا يعلن أسرار حياته بأولى حلقات الموسم الجديد من"معكم"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السقا يكشف كواليس صداقته مع رامز جلال ويصف حلمي بـالبوهيمي السقا يكشف كواليس صداقته مع رامز جلال ويصف حلمي بـالبوهيمي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates