تكريم ورد الخال عن دورها فيخاتون الذي لم ير النور بعد
آخر تحديث 16:02:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حفلة جوائز الـ " موريكس دور " بدورتها الـ 17تحت المجهر

تكريم ورد الخال عن دورها في"خاتون" الذي لم ير النور بعد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكريم ورد الخال عن دورها في"خاتون" الذي لم ير النور بعد

جوائز الـ " موريكس دور "
بيروت ـ ميشال حداد

كان من المستغرب كيف أن وتيرة حفلة جوائز الـ " موريكس دور " التي اقيمت في "كازينو لبنان" داخل "صالة السفراء" سقطت بفعل عدد من التكريمات التي لامست الخيال، فيما سادت الأخطاء العديد من المحطات التي كان من المفترض على لجنة حكم تلك المناسبة التدقيق في مضمونها قبل الخروج بها الى العلن من خلال شاشة تلفزيون الـ " ام تي في "، إلا ان الثقة الزائدة بالنفس كان لابد ان تكون لها آثارها الجانبية التي جاءت على شكل ثغرات جرى العمل على تمويهها بغية الحفاظ على هيبة المناسية التي خسرت الكثير من قيمتها وخصوصيتها في السنة الـ 17 على إقامتها .

الثغرات كانت عديدة وأبرزها تكريم الممثلة اللبنانية ورد الخال على دورها الرائد في مسلسل " خاتون 1 " وهي أساساً لم تشارك في بطولته وإنما كانت لها محطة في " خاتون 2 " الذي لم يعرض بعد ،فكيف جرى تقدير دور لم يخرج بعد الى العلن ؟

من جهة أخرى، جرى تكريم عدد من الفنانين تحت تسميات أبرزها نجمة الغناء اللبنانية، ونجمة الغناء العربية والخليجية.. وربما غاب عن بال من وضع تلك التقديرات الرنانة ان الأصح هو نجمة الغناء العربي أو اللبناني ، لكن ايضاً وايضاً الثقة الزائدة بالنفس لعبت دورها و قطت تلك التسميات في حفرة الأخطاء .

في المقابل، جرى تكريم الفنان المغربي سعد المجرد على أساس أنه الأكثر جماهيرية في العام 2016 .والشاب في المرحلة الاخيرة كان في السجن بالعاصمة الفرنسية باريس .ولكن يبدو أن لجنة الـ " موريكس دور " لم تتابع المرحلة الصعبة التي مر بها وليس مفهوما من أين لمسوا الجماهيرية في الأشهر الاخيرة .. والأنكى تكريمه على أغنية " غلطانة " التي قدمها قبل فترة وجيزة من اعتقاله بتهمة وجهتها ضده فتاة فرنسية تدعى لورا بريول .

ومن الأخطاء أيضا، تكريم الفنان اللبناني وائل كفوري في كل عام، وكأنه وقع عقدا أزليا مع جائزة الـ " موريكس دور "، مع العلم انه في العام 2016 لم يقدم سوى أغنية منفردة هي " هلق تفقتي ".

ويستمرمسلسل الأخطاء مع اختيار الفنان اللبناني رامي عياش كأفضل ممثل عن مسلسل " أمير الليل "، مع العلم أنه في مجال التمثيل لم يكن موفقاً بقدر توفيقه في الغناء. وكانت هناك انتقادات عديدة حول دوره في ذلك العمل الفني، والهفوات التي اصطدم بها حيث كانت مادة دسمة للانتقاد. إلا ان الـ موريكس دور " وجدت غير ذلك وتجاهلت كبار الممثلين اللبنانين من أجل الفوز بشعبية عياش .

الفنانة اليمنية ـ الاماراتية بلقيس جرى إقحامها بالقوة في المسابقة. والغريب أنهم طلبوا منها الصعود إلى  المسرح لاستلام جائزتها قبل ان يقول مقدم السهرة الإعلامي روبير النخل انها لم تأت لظروف خاصة، علما انها قبل ايام كتبت في صفحتها على موقع " توتير " اأها تعتذر عن الحضور لأن الحكومة الإماراتية تمنع مواطنيها من المجيء الى بيروت. ورغم كل ذلك كرموها كنجمة الغناء العربية الخليجية متجاهلين كبار الفنانات الخليجيات .

الفنانة التونسية شيماء الهلالي تبين بحسب الـ " موريكس دور " انها نجمة الغناء العربية الشابة، وهي بالكاد  تحمل في رصيدها بعض الأغنيات التي لم تحقق الانتشار الجماهيري .كما أنها غائبة عن العلن لفترة، رغم انها من الوجوه التي شاركت في برنامج "ستار اكاديمي 3 " لكنها تضع نفسها في صفوف نجوم الصف الأول .

ورغم ملايين الدولارات التي تنفق في عالم الفيديو كليب تبين و بحسب اراء لجنة الـ " موريكس دور " ان فيديو كليب اغنية " بحبك يا مهذب " للفنانة سيرين عبد النور هو الافضل وهو من اخراج هس غدار " حسن " .مع العلم أن العمل لم يحقق الرواج الجماهيري الكبير وكان عادياً مقارنة مع اغنية " حط النقط ع حروف " .

الثغرات في حفلة الـ " موريكس دور 17 " كانت كثيرة ،حتى ان بعض الفنانين حضروا على سبيل " الزينة " في الأمسية بعد ان رفض نجوم الصف الأول مثل راغب علامة وعاصي الحلاني و غيرهما ان يكونوا من ضمن المكرمين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم ورد الخال عن دورها فيخاتون الذي لم ير النور بعد تكريم ورد الخال عن دورها فيخاتون الذي لم ير النور بعد



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 05:49 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

تحذيرات من ربط الحساب البنكي بتطبيقات الدفع
 صوت الإمارات - تحذيرات من ربط الحساب البنكي بتطبيقات الدفع

GMT 03:15 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

تشكيلة أنيقة وجديدة من فساتين السهرة الشتويّة

GMT 22:46 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

وزيرة الخارجية الهندية تصل باكستان في زيارة تستمر يومين

GMT 18:35 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

أجمل تسريحات شعر من أوسكار 2016

GMT 11:45 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

فوائد صحية هامة لتناول الحلاوة الطحينية

GMT 16:00 2014 السبت ,20 كانون الأول / ديسمبر

"تدوير" تشارك بشكل فاعل في مهرجان "زايد التراثي 2014"

GMT 10:14 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

صيحات تسريحة الكعكة على طريقة النجمات

GMT 15:44 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

بدء فرز الاصوات في انتخابات جزر القمر الرئاسية

GMT 00:50 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

إطلالة ملكيّة أنيقة لمناسباتك المسائيّة

GMT 21:10 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

100 ألف زائر يوميًا لفعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب

GMT 07:40 2013 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

عشر طرق لتجديد منزلك دون إنفاق أي أموال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates