فنانون يُعانون من مواقف محرجة بعد قرصنة حساباتهم على مواقع التواصل
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم درة ويسرا وعمرو يوسف ويسرا وأحمد زاهر

فنانون يُعانون من مواقف محرجة بعد قرصنة حساباتهم على مواقع التواصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانون يُعانون من مواقف محرجة بعد قرصنة حساباتهم على مواقع التواصل

أحمد زاهر ويسرا ودنيا عبدالعزيز
القاهرة _ شيماء مكاوي

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة سرقة حسابات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقوم أحد الأشخاص باختراق حسابتهم إما لانتحال شخصيتهم وإصدار تصريحات عن لسانهم، أو سرقة الحساب من أجل قطع تواصل الفنان مع جمهوره ومعجبيه، ولعل الفنانة دنيا عبد العزيز آخر فنانة تمت سرقة حسابها حيث أعلنت عن تعرض حسابها عبر موقع "إنستغرام"، للقرصنة من قبل مجهولين.

و قالت في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك": "أنها أثناء محاولتها التواصل مع جمهورها بنشر صور جديدة لها فوجئت بسرقة حسابها". كما حذرت متابعيها من التعامل مع الحساب في الوقت الحالي وأخلت مسؤوليتها عن كل ما ينشر عليه حتى تقوم باسترجاعه وقامت بتدشين صفحة حساب جديدة من أجل التواصل مع معجبيها.

وتمت أيضا سرقة جميع حسابات الفنان أحمد زاهر على مواقع التواصل الاجتماعي ووجّه زاهر رسالة إلى جمهوره من خلال فيديو نشره صديقه الممثل كريم فهمي عبر حسابه على موقع "انستغرام"، ليخبرهم بسرقة جميع حساباته قائلا: "مش عارف جنسه ايه سرق كل أكاونتاتي". وأضاف أن أي شيء يتم إرساله من حساباته الخاصة فذلك ليس هو، وطالبهم بالدعاء له حتى يتم استعادتهم مرة أخرى.

وبعد يوم من سرقة الحساب أعرب الفنان أحمد زاهر لـ"صوت الإمارات" عن سعادته لاستعادة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال : "الحمد لله استرديت جميع حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي فيما عدا حسابي على موقع "انستغرام" وجاري الآن استعادته، وكنت أشعر بالحزن الشديد والاستغراب في نفس الوقت عن هذا الفعل المشين من سرقة جميع الصفحات الخاصة بي" .

وتابع: "أعتقد أن شخصية "آدم" التي قدمتها في مسلسل "اختيار إجباري" والتي وضحت كيف يستطيع أي شخص "هاكر" أن ينتهك خصوصياتك دقت جرس الإنذار، وهذه الشخصية تعتبر رسالة للجميع، لكي نأخذ حذرنا أثناء استخدامنا للتكنولوجيا الحديثة، و قد أثرت على " الهاكرز " وجعلهم ينتقمون مني لأنني وضحت أشياء كان كثيرون لا يعرفونها عن تلك التقنية، وأعتقد أن ما حدث معي هو ضريبة النجاح فبالقدر الذي أحزنني هذا، أسعدني إن شخصية " آدم" مؤثرة إلي هذا الحد.

وعبّرت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها البالغة بعد استعادتها لحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أن تم سرقته. وكتبت نشوى على صفحتها قائلة: "الحمد لله حسابي كان "اتهكر" بس رجعتوا تاني وحشتوني والله"، وتعرضت الفنانة مي سليم لسرقة حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "انستغرام" وذلك بعد يومين فقط من تعرضها لحادث انقلاب سيارتها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأعلنت الفنانة هبة عبدالحكيم، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام"، سرقة حسابها عبر موقع "فيسبوك". وقالت هبة عبدالحكيم، في تدوينة: "الفيسبوك بتاعي اتسرق من امبارح للمرة المليون، ونفسي أعرف الناس التافهة اللي بتدخل تسرق الأكونت ليه بتعملوا بيه إيه، ناس فاضية وتافهة قوي الصراحة"، كما أعلنت الصفحة الشخصية للفنانة المصرية يسرا، عبر موقع "إنستغرام"، عن سرقة حسابها الشخصي عبر موقع "فيسبوك"، من قبل مجهولين.

وقد حذرت الصفحة جمهور يسرا من المنشورات التي تتم عليها خلال هذه الفترة إلى حين استرجاعها مرة أخرى والإعلان عن ذلك عبر موقع "إنستغرام"، علمًا بأن يسرا قد كلفت فريقًا لإدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تم سرقة حساب يسرا بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها والذي احتفلت به بحضور زوجها خالد سليم، و بمشاركة عدد من النجوم ومنهم الفنانة إلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، والتي احتفلت هي الأخرى بعيد ميلادها في نفس الحفلة.

كما تعرّض الحساب الشخصي للفنان إيمان البحر درويش للاختراق من قبل مجهول قبل أن يتمكن الفنان من استعادته مجددا، وكتب درويش عبر صفحته قائلاً: "تحذير مهم، حاول شخص سرقة صفحتي على "فيس بوك"، فإذا وصل لأي شخص أي رسالة فبرجاء التأكد أنها مني شخصيا، وأحببت أن أحذر الجميع والحمد لله استطعت استعادة الحساب الآن".

و بعد مرور أكثر من شهر على اختراق وسرقة حسابه على موقع "انستغرام" تمكن الممثل عمرو يوسف من استعادته من جديد. ونشر عمرو يوسف عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو يؤكد من خلاله استعادته للحساب من جديد، وأنه خلال الفترة المقبلة سينشر من خلاله العديد من الصور، بخاصة بعد حذف معظم الصور من عليه. ولم ينجَ نجوم الفن من مشاكل انتحال شخصياتهم على "السوشيال ميديا" ونشر أخبار وكلام على لسانهم، ولعل كان أبرزها النجمة التونسية درة، التي تعرضت منذ فترة لهجوم كبير، بعدما انتقدت عبر صفحتها على "فيسبوك"، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وعلى الفور خرجت النجمة الشابة، لتعلن أن صفحتها تمت سرقتها، ثم أعادتها من جديد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون يُعانون من مواقف محرجة بعد قرصنة حساباتهم على مواقع التواصل فنانون يُعانون من مواقف محرجة بعد قرصنة حساباتهم على مواقع التواصل



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة

GMT 04:07 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

56 خريجاً من برنامج القيادات الطلابية في جامعة الإمارات

GMT 23:06 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

اشتباكات بين القوات السورية والتركية قرب رأس العين

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:25 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الفنان صبري فواز ينشر صورة من كواليس مسلسل "قيد عائلي"

GMT 21:10 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

صحف إيطاليا تنشغل بريمونتادا إنتر ميلان وخسارة ديبالا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates