داليدا عياش في أول ظهور لها بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما نجت من الانفجار واستطاعت أن تجتمع بعائلتها مجددًا

داليدا عياش في أول ظهور لها بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داليدا عياش في أول ظهور لها بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت

رامي عياش
بيروت - صوت الامارات

كشف الفنان اللبناني رامي عياش، عن أول ظهور لزوجته مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، بعد إصابتها بانفجار مرفأ بيروت، إثر وجودها بالقرب منه وقت وقوعه في الرابع من أغسطس الجاري.وجاء ظهور داليدا عياش، من خلال صورة جمعتها بزوجها رامي عياش وأولادهما وقد كانا في حديقة المنزل، وجاء ظهور "داليدا" في الصورة التي نشرها رامي عبر حسابه في موقع "تويتر" وهي في حالة من السعادة بعدما نجت من الانفجار واستطاعت أن تجتمع بعائلتها مجددًا.واتضح من الصورة أنه لا تزال ضمادات الجروح التي أصيبت بها داليدا عياش في انفجار المرفأ موجودة على ذراعها ورأسها، بينما استندت على قدم رامي وكانت ابنتها قبلها، فيما كان رامي وابنه يداعبان كلبهما. الصورة على تفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تمنى الجمهور أن يحمي الله هذه العائلة من أي مكروه، وأن ينعموا بالسلام دائمًا فيما هنأ آخرون داليدا عياش على سلامتها ونجاتها من هذا الحادث المؤلم.
وكانت قد طمأنت داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش، الجمهور على صحتها من خلال أول تعليق لها بعد إصابتها بانفجار مرفأ بيروت، إثر وجودها بالقرب منه وقت وقوعه.
ووجّهت عياش الشكر لكل من اطمأن عليها وحرص على السؤال عنها، موضحة أن تلك الإصابة جعلت لها عائلة كبيرة، مضيفة أن ما تعرضت لم يكن شيئًا أمام ما تعرض له الكثير من مواطني بلادها.

وأشارت إلى أن بعض اللبنانيين يعانون الآلام بسبب فقدانهم من يحبون أو من تعرضوا لإصابات وتشوهات جراء الانفجار، داعية بالصبر لكل أم وأب وطفل وشاب وصبية فقدوا أحباء لهم، وأكدت أن قلب اللبنانيين على بيروت التي تحترق.وبالرغم من هذا الظهور إلا أن الحزن لايزال يخيم على الفنان رامي عياش، وهو ما اتضح من خلال تغريدة إعلانه عدم الاحتفال بعيد ميلاده الذي وافق 18 أغسطس، رافضًا الرد على رسائل التهنئة التي وصلته تضامنًا مع الأحداث في بيروت وحزنًا على العاصمة التي لطالما تغنى أهلها بالفرح والأمل.واكتفى رامي عياش بالرد على المعايدات من خلال رسالة شكر واعتذار للجمهور عن الاحتفال في ظل استمرار لبنان موجوعًا، رغم أنه لطالما تفاعل مع محيطه من الناحيتين الاجتماعية والإنسانية.
ودوّن رامي عياش تغريدة في حسابه عبر موقع "تويتر" قال فيها: "بشكر الجميع على أمنياتكن الحلوة الغالية.. الفرحة مش كاملة عندي أبدا.. وعذرا مش رح احتفل بالوقت اللي لبنان موجوع ومجروح هالقد.. بتمنى دعائكم يشمل لبنان معي بإنو يرجع بخير ويستعيد فرحتو وعافيتو.. بحبكن".وحظيت خطوة رامي عياش على تفاعل واسع بين المتابعين الذين وصفوه بابن الأصول وابن البلد الذي يحترم حزن اللبنانيين طالما وُجد فيه أبطال رجال مثله حاملين الأرزة بقلبهم، بينما هنأه الكثيرون بعيد ميلاده وأثنوا على موقفه.


قد يهمك ايضا :

رامي عياش يكشف حقيقة صورته وهو مضرج بالدماء

هنا شيحة تؤكّد أنها لا تنشر صورها بسبب الحسد ورامي عياش يعلّق

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليدا عياش في أول ظهور لها بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت داليدا عياش في أول ظهور لها بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates