الفنانة ريماس منصور تتعرّض لعملية نصب بسبب القيام برحلة كروز
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اضطرت لعمل بلاغ رسمي في شخص وصفته بـ"المريض النفسي"

الفنانة ريماس منصور تتعرّض لعملية نصب بسبب القيام برحلة "كروز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة ريماس منصور تتعرّض لعملية نصب بسبب القيام برحلة "كروز"

الفنانة السعودية ريماس منصور
القاهرة - صوت الامارات

تعرضت الفنانة السعودية ريماس منصور، لعملية نصب من أحد الأشخاص الذي ادعى أنه على علاقة برحلات "كروز"، ووجه لها دعوة وتفاصيل الرحلة وأرسل لها صورا للجناح، منوهًا إلى أنه دعا زميلاتها من الوسط الفني والإعلاميين.وقالت ريماس منصور، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" إنها حاولت التحقق من زميلاتها فأكدن لها وصول الدعوات وإرسال البيانات وكل شيء خاص بالرحلة، لافتة إلى أنه ظل يؤجل الرحلة بداعي عدم وصول التذاكر.وأوضحت ريماس منصور، أن التأجيل بشأن التذاكر جعلها تشك في الأمر، خاصة أنه حصل على بيانات وهويات 58 شخصًا من الرياض وجدة، مردفة أنها تواصلت مع الشركة السياحية المسؤولة عن رحلات "كروز" فقالت إنه "نصاب" باسمها ولا يوجد شيء من هذا القبيل، وأوضحت أنها حاولت التواصل مع هذا الشخص فتعلل بأنه ينتظر إيجاد شخص يدفع أموال الرحلة بدلاً عن المدعويين.وأكدت أنه بعدها أغلق هاتفه واضطرت لعمل بلاغ رسمي فيه، وهو ما جعله يتواصل معها لاحقا ويؤكد أنه مريض وأرسل لها صورا وهو طريح الفراش الأمر الذي جعلها تستغرب أمره ووصفته بالمريض النفسي.وحذرت ريماس منصور، متابعيها بألا ينساقوا وراء مثل هذه الدعوات، موضحة أنه حال تكرر الأمر مع أحد فعليه أن يطلب خطابًا من الجهة المنوط بها مثل هذه الرحلات وليس من شخص يدعي أنه على علاقة بالشركة، بحيث يكون التواصل مع جهة رسمية وبخطاب رسمي.

 ومؤخرا ردت ريماس منصور، على اتهامات بعض متابعيها على السوشال ميديا، بأن منزلها الفخم الجديد هو هدية من قبل أحد معجبيها وأنها لم تدفع ثمنه، مشيرة إلى أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة خاصة أنه إيجار.وقالت ريماس، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "هذه السناب موجهة للناس الملاقيف والحاسوديين.. واللي قاعدين يقولوا عقب ما احترق بيتها اشترولها معجبيها بيت وزين لها كل شيء ببلاش.. والله العظيم بيتي ده إيجار ورأس أمي إيجار".وتابعت: "واللي يقولولي إيجار يا ريماس وقاعدة تزينين فيه وحديقة وديكورات.. أنا أحب الشيء الزين حتى لو كان مش بيتي وبعدين أنا عاملة عقد طويل.. وأول ما اشتري بيت هصور وأفرحكم.. انتوا بس ادعولي".واختتمت حديثها: "الفن بيطلع فلوس لكن أنا إنسانة مبذرة.. وأحب الزين وكنت مضيعة فلوسي في السفريات والمشاركات ومضيعة فلوسي كلها كل قرش يجيلي أصرفه.. وندمانة على كل ريال صرفته دخل علي من شغل بس الحمد لله أنا وعيت وصرت أفكر في المستقبل".


قد يهمك ايضا :

عايض يوسف يسخر من ريماس منصور ويحذف الفيديو بعد دقائق

ريماس منصور تعتذر لرجال الدفاع المدني بعد مطالبات شعبية بمعاقبتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ريماس منصور تتعرّض لعملية نصب بسبب القيام برحلة كروز الفنانة ريماس منصور تتعرّض لعملية نصب بسبب القيام برحلة كروز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates