أنت اطرق بابي لـهاندا أرتشيل يُطيح بـالسيد الخطأ وابنة السفير
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

حقَّقت الحلقة الأولى مِن العمل الدرامي التركي أصداءً واسعة

"أنت اطرق بابي" لـ"هاندا أرتشيل" يُطيح بـ"السيد الخطأ" و"ابنة السفير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أنت اطرق بابي" لـ"هاندا أرتشيل" يُطيح بـ"السيد الخطأ" و"ابنة السفير"

هاندا أرتشيل
القاهره -صوت الإمارات

تربّعت الحلقة الثانية من مسلسل "أنت اطرق بابي" الرايتينغ" في تركيا الخميس، كما هو متوقع، نظرًا للأصداء الواسعة التي حققتها الحلقة الأولى من العمل الدرامي الذي تجسد بطولته الفنانة صاحبة الشعبية الواسعة هاندا أرتشيل، ويشاركها زميلها كرم بورسين.
وبحسب تقارير فنية تركية فإن العمل حقق أكثر من 8% من مجمل المشاهدات في حلقته الثانية، وهو الأكثر منذ بدء انتشار فيروس كورونا في تركيا، حيث لم يحقق أي مسلسل أكثر من 7% في هذه الفترة.

وعادت هاندا آرتشيل بقوة على الساحة الفنية بمسلسل "أنت اطرق بابي"، وتفوقت على زميلتها الفنانة نسليهان أتاغول التي حصد مسلسلها "ابنة السفير" نسبة 6% في الحلقة الأخيرة.وتصدر "أنت اطرق بابي" "الترند" في تركيا وعدد من دول العالم، كما دخل ضمن قائمة الأكثر بحثا على "غوغل" في مصر والسعودية، محققًا طموحات الجمهور حول متابعة قصة درامية جديدة ومشوقة.

ويتنافس هذا المسلسل حاليًا مع العمل الدرامي الآخر "السيد الخطأ" الذي يؤدي بطولته الفنان جان يامان، حيث إن العملين الدراميين هما الوحيدان اللذان يعرضان في الوقت الحالي، بعد انتهاء "ابنة السفير" في جزئه الأول مؤخرا، ويترقب الجمهور منافسة قوية بين المسلسلين، غير أن التوقعات تصب في صالح "أنت اطرق بابي" على حساب "السيد الخطأ" الذي لم يحظ بقبول واستحسان كبيرين لدى الجمهور بعد عرض حلقاته الأولى.
وذكرت صحف فنية تركية أن مراد دالكليدش حبيب هاندا أرتشيل بدا عليه الانزعاج بسبب التناغم والانسجام والعلاقة القوية التي جمعت زوجته هاندا أرتشيل وزميلها في العمل الدرامي وكرم بورسين، لاسيما بعد ظهورها الدائم في كواليس المسلسل.

وأضافت الصحف أن أكثر ما أثار غيرة مراد، كان المشهد الأخير من الحلقة الأولى، والذي تبادلت فيه هاندا القبلات مع كرم مما جعل مراد ينزعج بشكل أكبر.
كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي أشاروا كثيرا إلى العلاقة الجميلة التي تربط كرم بهاندا، وإلى انسجامهما الكبير في المسلسل؛ إذ بدت مشاهدهما تميل إلى الواقعية والحقيقة أكثر من أنهما يقومان بمجرد دور تمثيلي.
يُذكر أن كرم كان وجّه لهاندا في بث مشترك لهما سويا، سؤالا حول من هو أكثر شريك عملت معه وتحبه، لتجيب الأخيرة بالقول: "أنت هو أكثر شريك أحبه"، وهو ما كان له الجمهور حينها بالمرصاد وحمل الكثير من التعليقات بأن مراد سيغار من هذه الإجابة.

قد يهمك أيضًا:

كرم بورسين يحتضن كلب حبيبته سيريناي ساريكايا

هاندا ارتشيل تتفوق على جان يامان في "أنت اطرق بابي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنت اطرق بابي لـهاندا أرتشيل يُطيح بـالسيد الخطأ وابنة السفير أنت اطرق بابي لـهاندا أرتشيل يُطيح بـالسيد الخطأ وابنة السفير



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates