كورونا يهاجم النجوم الأتراك أثناء تصوير المسلسلات وأزمة تلوح بالأفق
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم كوبيلاي آكا وزميلته إلينا بوز وأيبيك فيليز يازجي وبوراك دينيز

"كورونا" يهاجم النجوم الأتراك أثناء تصوير المسلسلات وأزمة تلوح بالأفق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كورونا" يهاجم النجوم الأتراك أثناء تصوير المسلسلات وأزمة تلوح بالأفق

نتفلكس
القاهرة - صوت الامارات

ذكرت تقارير فنية تركية أن فيروس كورونا أصاب مجموعة من النجوم المشاركين في مسلسل "عشق 101" الذي تنتجه شبكة نتفلكس ما دفع القائمين عليه إلى وقف التصوير مباشرة.
وأضافت التقارير أن النجوم الذين أصيبوا بالفيروس هم كوبيلاي آكا وزميلته إلينا بوز، وأيبيك فيليز يازجي، غير أن الأمر لم يقف عند هذا الحد بل إن الخطورة تكمن بأن الفنانين المصابين يشاركون في تصوير مسلسلات أخرى برفقة نجوم آخرين كأراس بولوت وبوراك دينيز وديلان دينيز.ودفعت هذه الأزمة شركات إنتاج مسلسلات "الحفرة" الشهير، ومسلسل "حياة جديدة" إلى وقف التصوير، وتأجيل تصوير الحلقة الأولى من "مرعشلي" لـ"إلينا بوز" إلى جانب النجم بوراك دينيز.وأثارت هذه الإصابات حالة من الإرباك والخوف داخل الوسط الفني التركي، خاصة الممثلين الذي اختلطوا في الفترة الأخيرة مع نجوم المسلسلات التي تصور حالياً كـ"السيد الخطأ"، و"أنت اطرق بابي" الذي تشارك فيه الممثلة بيجي أونال حبيبة أراس بولوت والذي يحتمل أن يصاب بكورونا بسبب إصابة زميله كوبيلاي، بالإضافة إلى مسلسل "بابل".يذكر أن المسلسلات التركية توقفت عن التصوير حوالي شهرين، بسبب تفشّي فيروس كورونا، ثم عادت للتصوير مؤخراً، سواء لإكمال بقية الموسم في المسلسلات القديمة، أو لتصوير المسلسلات الجديدة التي كان مقرراً البدء بتصويرها.

وعلى رأس هذه المسلسلات "إسطنبول الظالمة" حيث توقف المسلسل قبل انتهاء حلقات الموسم الثاني، "الحفرة" والذي ينتظر محبوه الجزء الرابع، ومسلسل "ابنة السفير" والذي حصد نسبة مشاهدات عالية في موسمه الأول.يشار إلى أن مسلسل "عشق 101" درامي شبابي تركي، تألف الموسم الأول منه من 8 حلقات، أخرجه أحمد كاتيكزيز وكتبه ميريش أسيمي وديستان سيدولي. أصبحت السلسلة متاحة للبث على نتفليكس في 24 أبريل 2020.وتبدأ قصته في اسطنبول عندما تصل امرأة تدعى عشق إلى منزل قديم، وهناك تتذكر ماضي وأصدقاء شبابها.وفي عام 1998 تعرض مجموعة من الشباب (إيدا وعثمان وسنان وكريم) الذين يدرسون في مدرسة باسطنبول لخطر الإقصاء بسبب سلوكهم الضعيف. إنهم مختلفون جدًا عن زملائهم في الصف، وبالتالي يشعرون بالوحدة.مدير المدرسة ومعظم المعلمين ضدهم ومعلمة واحدة فقط تدعى بورجو تبذل قصارى جهدها لحماية الصغار. ومع ذلك، يكتشفون أن بورجو سيتم نقلها، وهذا يعني أنه سيتم استبعادهم جميعًا بعد رحيلها. من أجل منع ذلك، يتحد الطلاب ويضعون خطة، سيجعلون بورجو تقع في الحب حتى تبقى في اسطنبول.

وفقا للقانون، بعد الزواج ستتمكن من اختيار مكان العمل بنفسها، يطلبون المساعدة من عشق، الطالبة ممتاز وفتاة ذات قلب كبير، سرعان ما أصبحت جزءًا من شركتهم.يساعد هذا الاتحاد الطلاب على التغيير نحو الأفضل، وفهم أنفسهم، وإدراك أهمية الصداقة الحقيقية، والعثور على الحب وطريقتهم الخاصة في الحياة. في الوقت نفسه، تساعد خطتهم بوجور على تغيير نظرتها إلى الحياة والعثور على الحب الحقيقي مع مدرس جديد غير قابل للتواصل يسمى كمال.


 
قد يهمك ايضا :

أفلام لكبار النجوم على نتفلكس منها "The Perfect Storm" آب المُقبل

"نتفلكس" تلغي 4 مشاريع فنية بسبب "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورونا يهاجم النجوم الأتراك أثناء تصوير المسلسلات وأزمة تلوح بالأفق كورونا يهاجم النجوم الأتراك أثناء تصوير المسلسلات وأزمة تلوح بالأفق



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates