هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا لا يجد من يتسلم جثمانه وعاش يتيمًا
آخر تحديث 19:45:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم يستطع عدد كبير من المتابعين تصديق "الوفاة الصادمة"

هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا لا يجد من يتسلم جثمانه وعاش يتيمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا لا يجد من يتسلم جثمانه وعاش يتيمًا

الفنان هيثم أحمد زكي
القاهرة ـ سعيد البحيري

والدته رحلت وهو صغير ثم خاله وأبيه وجدته فلم يجد أحدًا يتسلم جثمانه..المواقف الدرامية تطارد هيثم أحمد زكي حتى بعد وفاته، فساعات قليلة مضت لم تهدأ فيها تساؤلات الجمهور وصدمتهم بعد إعلان وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي داخل منزله بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، لم يستطع عدد كبير من المتابعين تصديق الأخبار المتداولة، وطريقة الوفاة الصادمة.

عاش ومات وحيدًا!
"وحيدًا داخل منزله ملقى على أرضية حمامه"..هكذا اكتشفت الشرطة الأمر بعد بلاغ من خطيبته التي قلقت بعد ساعات طويلة لم يجب فيها على اتصالاتها.. انتشر الخبر وبدأت تتوالى التفاصيل الصادمة عن ساعاته الأخيرة ثم وفاته، لكن توقف عقل البعض وفشل في استيعاب الخبر الحزين، وكونه مات وحيدًا كما عاش وحيدًا!

بعضهم تمنى أن يكون ما جرى مجرد حادث مفاجئ، على أمل أن يخفف ذلك من صدمتهم تجاه شعوره بالوحدة قبيل الوفاة بجانب معاناته طوال حياته، لكن في النهاية لم يكن أمامهم سوى تصديق الأمر بعد وصول جثمانه لمسجد مصطفى محمود من أجل تشييعه لمثواه الأخير.

الدراما تحيط بهيثم زكي حتى بعد وفاته
ومثلما كانت حياته مليئة بالمواقف الدرامية بداية من كونه بات طفلًا يتيمًا في عمر مبكر، ثم تفاصيل فقدانه لوالده وأخيرًا شعوره وشكواه من الوحدة؛ طاردته المواقف الدرامية أيضًا حتى بعد وفاته، فلم يجد هيثم زكي أحد من أفراد عائلته ليتسلم جثمانه من المشرحة حتى تتم إقامة مراسم الدفن بشكل طبيعي، وهو ما تسببب في تأخير تشييع الجنازة، ودفع نقيب الممثلين أشرف زكي للذهاب وتسلم الجثمان.

مواقف صعبة ومحزنة عاشها هيثم أحمد زكي
وبدأت سلسة المواقف الدرامية في حياة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي منذ أن كان طفلًا لم يبلغ بعد العشر سنوات، بعدما توفيت والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، عن عمر 35 عامًا أيضًا بعد إصابتها بالسرطان، فقضى حياته يتيمًا، وعاش تحت رعاية جدته وخاله في ظل انشغال والده إلى أن صُدم بوفاتهما.

وبعد مرور 12 عامًا فقط من وفاة والدته، صُدم الشاب هيثم زكي مرة أخرى بوفاة والده الفنان أحمد زكي بعد صراع مع المرض، ليجد نفسه بديلًا له في فيلم "حليم"، حيث جسد دور عبد الحليم حافظ في مرحلة الشباب، فدخل المجال الفني فجأة، دون سابق إنذار أو تحضير مناسب.

صدقت تنبؤاته ومات وحيدًا

لم يحظ هيثم بنفس شهرة والده، لكنه حظى بطيبة قلبه، ومعاناته أيضًا، فكانت شكواه في الحياة تتلخص في شعوره بالوحدة التي عانى منها والده في بداية حياته، وجعلته يتمنى تكوين أسرة وينجب أبناء كُثر، لكنه لم يستطع تحقيق هذا الحلم

هيثم زكي عبر في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي عن شعوره الدائم بالوحدة، وهو نفس الأمر المشترك بينه وبين والده الراحل، كما كشفت صديقته الفنانة ناهد السباعي عن إحساسه بأنه سيموت صغيرًا ووحيدًا، وهو ما تنبأ به وحدث بالفعل.

صدمة وذهول في الأوساط الفنية عقب رحيل الفنان هيثم زكي، وعبر العديد من الفنانين المصريين والعرب عن صدمتهم القوية وحزنهم الشديد عقب الرحيل المفاجئ والمبكر للفنان الشاب هيثم زكي نجل النجم الراحل أحمد زكي.
وكان هيثم زكي قد فارق الحياة أمس الخميس عن عمر ناهز 35 عاما،  إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وعلى الفور نعاه عدد من الفنانين منهم ليلى علوي ومنة شلبي ورانيا يوسف وأحمد السقا ومراد مكرم وحسن الرداد وعلي الطيب وسارة الشامي.

وكان رجل الأعمال رامي عز الدين بركات، شقيق الفنان الراحل من والدته الفنانة هالة فؤاد، قد أكد حضوره من لندن لتلقي العزاء في أخيه، وأشار إلى أنه كان يتمنى أن تؤجل الجنازة ليتمكن من الحضور إلى القاهرة والمشاركة في تشييع جثمان شقيقه.

وقال رامي في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية إنه لم يكن على قطيعة مع هيثم، بل كان دائم الاتصال به والاطمئنان على صحته من وقتٍ لآخر، مؤكدًا أنه سيسعى جاهدًا للوصول إلى القاهرة، بشأن حضور مراسم العزاء، غدا السبت.

من جانبها، نشرت الفنانة، رباب إبراهيم، منشورا على صفحتها بموقع "فيسبوك"، بشأن آخر حوار دار بينها وبين الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي عبر فيه عن آخر أمنياته.

 وكتبت رباب في منشورها أن هيثم قال لها إنه سيتزوج قريبا، سائلا إياها ماذ ستفعل له في حفل زفافه، مضيفا: "ستقفين مع أخيك في فرحه"، وكشفت رباب عما ورد في حديثها الأخير مع هيثم الذي أخبرها بحبه الشديد لخطيبته ومدى تحملها للصعاب معه، وعبر عن رغبته الشديدة في أن يغني الفنان عمرو دياب في حفل زفافه.

"شهم كأبيه"
وكتبت الممثلة التونسية درة على تويتر "لا أكاد أصدق رحيلك المبكر.. وجع قلب.. الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة.. وتكون في مكان أرحم وأحسن.. ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد".

كما كتب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على تويتر "أنا ماكنتش أعرفه شخصيا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس إن حظه قليل في الدنيا، وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده، حتى في الفن كان بيوجعني أوي إحساسه لما يشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو، وكنت حاسس إنه اتظلم ونجوميته أتأخرت".

من جانبها عبرت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد وصدمتها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: " متضايقة لعدم تواجدي وأنا حاليا في أميركا ولن أتمكن أيضا من العودة لحضور العزاء، أتذكر من اللحظات الصعبة لما أحمد زكي دخل في غيبوية قلت لهيثم أقعد تحدث معه وحدث بالفعل، وخرج من عنده وقال لي والدي حضني وهو في الغيبوبة وبكى بشدة، وهيثم متربي وحظه كان قليل في كل حاجة"، وتابعت: "أحمد زكي كان إنسانا رائعا وقويا وشهما وهيثم ورث هذا منه"

قد يهمك أيضًــــــــــا:

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر 35 عامًا داخل منزله

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا لا يجد من يتسلم جثمانه وعاش يتيمًا هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا لا يجد من يتسلم جثمانه وعاش يتيمًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates