أمل عرفة تردّ على متابع أهان الفنانات المصريات أنهن صاحبات خبرة
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما حصدت ردود فعل إيجابية على دورها في مسلسل "شارع شيكاغو"

أمل عرفة تردّ على متابع أهان الفنانات المصريات أنهن "صاحبات خبرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل عرفة تردّ على متابع أهان الفنانات المصريات أنهن "صاحبات خبرة"

الفنانة السورية أمل عرفة
القاهرة - صوت الامارات

رفضت النجمة السورية أمل عرفة الإساءة للفنانات المصريات معتبرة إياهن صاحبات خبرة، ونجمات ناجحات وذلك في ردها على تعليق أحد متابعيها عبر تويتر الذي كان يقدم لها إطراء على نجاحها في مسلسل "شارع شيكاغو" من تأليف و إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة "قبنض ميديا" بالتعاون مع تطبيق "وياك" والذي يعرض حاليا عبر الشاشة.وفي التفاصيل أعرب صاحب التعليق عن أمنيته أن تشارك أمل عرفة بالدراما المصرية لكي تكون قدوة لممثلات مصر، قائلا: "إنت ملكة الدراما في الوطن العربي كله وليس سوريا فقط، كم أتمنى أن تشاركي في عمل درامي مصري...والله لو جيتي مصر هتخلي كل ممثلات مصر يبعيوا ترمس على النيل".لكن هذه الكلمات لم تنل إعجاب أمل عرفة، ولم تقبل بها بل اعتبرت بأنها تصغير من حجم نجوم الدراما المصرية التي تعتبرهم مدرسة تعلمت منها خلال مسيرتها الفنية، لترد على هذه التغريدة قائلة: "يشرفني شارك بعمل الدراما المصرية...لكن بعترض على التعبير، اسمحلي قول إني تعلمت من ممثلات مصر الكبيرات، و إني أتابع بنات جيلي من الممثلات الكبار أيضا... كل الاحترام".من جانب آخر تحقق النجمة السورية أمل عرفة نجاحاً لافتا بأدائها في مسلسل "شارع شيكاغو" ولاتفتأ بعد كل حلقة تتلقى ردود فعل نرصدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتناقل مشاهد من العمل لشخصيتها، وتتحدث عن تفوقها حتى على نجاحها بين كل عمل و آخر.

وتؤدي عرفة في العمل شخصية "سماهر" وهي "ميرامار" العصر الحالي التي يسعى "برهان" الذي يؤدي دوره جوان خضر في فترة الستينيات و جمال قبش في العصر الحالي لإطلاق اسم "ميرامار- سلاف فواخرجي" عليها لأسباب تتعلق بالجريمة التي حدثت مع "ميرامار" زيادة في غموض هذه الحادثة حيث يبحث الجميع عن الحقيقة.وشخصية "سماهر" هي مغنية استعراضية تنجح في التعامل مع الحياة ومتطلباتها، وقواعدها الحالية وبأسلوبها وخبرتها تتقن عرفة في أخذ الشخصية إلى مناحٍ مختلفة عن الشخصيات التي عهدناها في الدراما، بينما تعيش في ظاهرها قوة كبيرة وقلبا ميتا لكنها في داخلها تكون ضحية لبيئتها، وجهل العائلة، وعدم قدرتهم على التعامل معها بشكل مسؤول فتنجرف مع الزمان لكنها وخلال العمل تبتعد عن التهريج، أو الابتذال ضمن أحداث ومشاهد هادفة تقدم رسالة من الرسائل التي يقدمها العمل الذي يحظى بنجاح كبير منذ عرض حلقاته الأولى على الرغم من عرضه على قناة مشفرة.


قد يهمك ايضا :

عبدالمنعم عمايري يتعرّض لانتقادات لازعة بخصوص منشور عن "كورونا"

أمل عرفة ترد على المشككين بإصابتها بفيروس"كورونا" وتعافيها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل عرفة تردّ على متابع أهان الفنانات المصريات أنهن صاحبات خبرة أمل عرفة تردّ على متابع أهان الفنانات المصريات أنهن صاحبات خبرة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة

GMT 04:07 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

56 خريجاً من برنامج القيادات الطلابية في جامعة الإمارات

GMT 23:06 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

اشتباكات بين القوات السورية والتركية قرب رأس العين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates