النجوم في عزاء محمود ياسين وشهيرة ترفض السلام بيدها على الحضور
آخر تحديث 10:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ79 بعد صراع مع المرض

النجوم في عزاء محمود ياسين وشهيرة ترفض السلام بيدها على الحضور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجوم في عزاء محمود ياسين وشهيرة ترفض السلام بيدها على الحضور

المصري الراحل محمود ياسين
القاهره- صوت الإمارات

أقامت مساء الجمعة أسرة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، عزاء له في ساحة إحدى الكمباوندات السكنية في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك لتلقي واجب العزاء من الحضور من نجوم ونجمات الفن وأصدقائه المقربين، وحرص السيناريست عمرو محمود ياسين، على تدشين سرادق عزاء لوالده الراحل يوم الأربعاء الماضي عن عمر ناهز الـ79 عامًا، كما أحضر مقرئين لتلاوة القرآن الكريم.

يأتي هذا وسط التزام بالإجراءات الاحترازية خاصة وأن جائحة فيروس كورونا هدأت قليلًا، وسمحت الدولة المصرية بإقامة العزاء وصلاة الجنازات في المساجد باتباع إجراءات الوقاية، ووصل لتقديم العزاء عدد من الفنانين بينهم محمد رمضان وشريف منير وكمال أبورية ومحمد عز ومحمد الشرنوبي والموسيقار هاني مهنا وخالد محمود وليلى علوي ونهال عنبر وسهر الصايغ ودنيا عبد العزيز ويوسف شعبان وأحمد شاكر.

كما حضر الإعلاميون سيف زاهر ومحمود سعد وسهير شلبي وعبد الرحيم علي والمخرج أحمد خالد موسى والأب بطرس دانيال، بينما حرص على التواجد أيضًا أحمد آدم وأحمد العوضي ودينا فؤاد وليلى عز العرب وأشرف زكي.

بينما حضر أيضًا وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم، ومحمود حميدة وإلهام شاهين وعبد الرحمن أبو زهرة وأشرف عبد الغفور وعماد رشاد وسليمان عيد وإيهاب فهمي ونادية مصطفى وحسن الرداد وسمير صبري وصلاح عبدالله.

وحرصت الفنانة المصرية شهيرة، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال أداء واجب العزاء حيث ظهرت شهيرة وكذلك ابنتها رانيا ياسين "فيس شيلد" للوقاية من الإصابة بالفيروس، فيما قام عدد من أفراد العائلة بتوزيع الكمامات على كل المُعزين للوقاية من فيروس كورونا.

وظهر من خلال تلقي شهيرة العزاء في زوجها محمود ياسين، عدم إلقائها السلام بيدها على الحضور الذين كانوا يترددون عليها لتعزيتها، غير أن الفنانة المصرية ليلى علوي، بدا أنها لم تتنبه لذلك حتى التقطتها عدسات الكاميرات وهي تحاول مد يدها للسلام على شهيرة بينما ضمت الأخيرة يدها إلى صدرها.

وفعلت شهيرة ذلك للتعبير عن امتنانها لوجود ليلى علوي في العزاء، ولعدم إحراجها، غير أن ليلى علوي حرصت على رد ذلك الامتنان بـ"الطبطبة" على يد شهرة الثانية لحظة تركها بينما حاولت الثانية إبعاد يدها، وذلك في إطار حرصها على عدم السلام على أحد كي لا تُصاب بكورونا.

وتُوفي محمود ياسين داخل مستشفى المعادي العسكري في مصر، عن عمر ناهز الـ79 عامًا عقب صراع مع المرض، فيما أقيمت مراسم تشييع الجثمان داخل ساحة مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ظهر الخميس الماضي.

قد يهمك أيضًا:

ليلى علوي تنضم إلى عادل إمام في دعم الصناعات والمشاريع الصغيرة

محمد رمضان وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد العوضي يشاركون في عزاء محمود ياسين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجوم في عزاء محمود ياسين وشهيرة ترفض السلام بيدها على الحضور النجوم في عزاء محمود ياسين وشهيرة ترفض السلام بيدها على الحضور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates