ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن شركة "روتانا"وَضعت شروطًا عليها

ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء

القاهرة - صوت الامارات

كشف ملحن مصري وثيق الصلة بالنجمة اللبنانية إليسا عن سر أزمتها الأخيرة التي أجبرتها على إعلان اعتزالها الغناء عقب صدور ألبومها الجديد، مؤكدا أن شركة روتانا وضعت شروطًا في العقد الموحد مع كل نجومها يمنعهم من استغلال حقوق الأغنيات عبر شركات الهواتف المحمولة وموقع اليوتيوب، وهو ما رفضه عمرو دياب سابقا وتسبب في نزاع قانوني طويل انتهى بإنتاج عمرو لنفسه عبر شركته ناي، وتكررت الأزمة مع الفنان تامر حسني الذي أسس شركة تحمل اسمه، ويبدو أن إليسا ستسير على نفس الطريق بعدما المحت إلى أنها ستنتج ألبوماتها المقبلة بنفسها.

الملحن المعروف رفض الكشف عن اسمه لحساسية علاقته بإليسا من ناحية وتعاونه مع شركة روتانا من ناحية أخرى، وأكد ان العائد الحقيقي للألبومات الغنائية في الفترة الأخيرة يأتي من بيع حقوقها لشركات تقديم خدمات الهاتف المحمول لاستغلالها بأكثر من طريقة، إضافة إلى العائد الدوري على كل مشاهدة بعد عرض الأغنيات على موقع اليوتيوب، ولهذا بدأت شركات الإنتاج تنتبه لاحتكار هذه الحقوق لتعويض ما أنفقته من مصاريف باهظة على إنتاج الألبومات خاصة وان المبيعات المباشرة للسيديهات لا يمكن أن تحقق ربحا يغطى تكاليف الإنتاج، وكانت البداية مع عمرو دياب الذي رفض احتكار أغنياته وانسحب من تعاقده  مع روتانا بعد نزاع قانوني طويل وقرر تأسيس شركة إنتاج خاصة قامت بالفعل بإنتاج ألبوماته الثلاث الأخيرة.

أضاف: إليسا باعتبارها النجمة الأولى داخل روتانا وصاحبة الحضور القوي على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب، طلبت استثناءها من هذا الشرط والسماح لها باستغلال حقوق عرض أغنياتها عبر المنصات المختلفة ولو بالمناصفة مع شركة الإنتاج، ولكن طلبها قوبل بالرفض، وأصرت الشركة على التزام إليسا بالعقد الموحد المفروض على كل نجوم الشركة وهو ما يعني خسارة المطربة اللبنانية لأرباح هائلة ومستمرة.

أشار إلي أن إليسا لن تجدد عقدها مع روتانا إذا أصروا على منعها من استغلال حقوق أغنياتها، ولكنها لا زالت مترددة أمام خطوة تأسيس شركة مستقلة وإنتاج أغنياتها بنفسها، خاصة وأن التعاقد مع روتانا كان يضمن لها التواجد في عدة مناسبات فنية متميزة خاصة بدول الخليج، وحفلات فنية يتم الإعداد والدعاية لها بصورة احترافية، وإذا تمكنت من ضمان استمرار هذه الحفلات بنفس المستوى عبر شركتها الجديدة فلن تتأخر في إشهارها.

يذكر أن المطربة اللبنانية إليسا غيرت من موقفها حيال قرار الاعتزال وأكدت في تغريدة جديدة عبر حسابها بموقع تويتر أن قرارها كان لمصلحتها وقالت: أنا أتفهم حزن الجميع وأقدر كثيرا جميع الرسائل التي وصلتني لتحثني على الاستمرار، أريدكم فقط أن تعرفوا أن قراري لمصلحتي، ولا يزال الوقت باكرا للحديث في الأمر، حاليا أركز على ألبومي القادم وحفلاتي ونشاطاتي الفنية، وأعدكم حين أصبح مستعدة للإنتاج لنفسي أني سأفعل ذلك.

وأعلنت المطربة اللبنانية سابقا اعتزالها مؤكدة أن ألبومها الحالي سيكون الأخير في مسيرتها الفنية مشيرة إلى أنها لم تعد قادرة على العمل في وسط يشبه عصابات المافيا، ونفت تعليقا على التغريدة أن تكون هناك أزمة مع شركة روتانا، وتجاهلت التلميحات المستمرة بأنها اتخذت قرارها بعد الإقصاء المفاجئ من المشاركة في برنامج "ذا فويس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates