تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها "ما وراء الطبيعة" و "عروس بيروت 2" " و"خيط حرير" و"دانتيل"

تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020

مسلسل "خيط حرير"
القاهره- صوت الإمارات

اتجه عدد من مُنتجي الدراما العربية، خلال الفترة الأخيرة لطرح مشاريعهم الإنتاجية الجديدة، خارج سباق الموسم الرمضاني، من دون الالتفات إلى ما يُقال بأن شهر رمضان الكريم، هو الساحة التنافسية الأفضل لعرض المسلسلات للمرة الأولى، وخلال هذا العام تم طرح العديد من الأعمال الدرامية خارج منافسة الموسم الرمضاني، فكان الحظ حليفها والاختيار الزمني كان موفقاً لعرضها، ويرصد "النهار العربي" أبرز تلك الأعمال.

"ما وراء الطبيعة"

من أبرز المسلسلات العربية التي حققت نجاحاً لافتاً هذا العام المسلسل المصري "ما وراء الطبيعة" الذي طُرح خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، واستطاع العمل أن يتصدّر قائمة المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة عبر المنصة، فضلاً عن تصدره ترندات السوشيل ميديا. العمل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، من بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وآخرين، وإخراج عمرو سلامة.

حكايات مسلسل "إلا أنا"

استطاع مسلسل "إلا أنا"- الذي ضم عدداً من الحكايات المنفصلة - أن يحقق نجاحاً كبيراً وهو ما تبيّن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتصدره الترند خلال الفترة الماضية، ومن أبرز الحكايات التي لاقت قبولاً واسعاً لدى المشاهدين حكاية "ربع قيراط" التي جسدت بطولتها الفنانة ريهام عبدالغفور، وناقشت خلالها أزمة تعدد الزوجات ومعاناة المرأة المطلّقة في المجتمعات العربية من أجل الحصول على حقوقها وحقوق أبنائها، ومن بين الحكايات التي حققت الهدف المرجو من الانتشار والنجاح حكاية "لازم أعيش" التي جسدت بطولتها الفنانة الشابة جميلة عوض وناقشت خلالها أزمة مرضى البهاق، ومعاناتهم من التنمر الذي يتعرضون له.

"خيط حرير"

انتهت خلال الأيام القليلة الماضية، حلقات مسلسل "خيط حرير" الذي قامت ببطولته الفنانة مي عز الدين، برفقة عدد من النجوم أبرزهم: نيقولا معوض، وسوسن بدر، ومحمود عبدالمغني، ومي سليم.

واستطاع العمل، أن يتصدر قوائم الأعمال الأكثر مشاهدة خلال الأيام الماضية، حائزاً إشادات واسعة من قبل الجمهور وعدد من الشخصيات الفنية.

"خيط حرير" دراما اجتماعية دارت أحداثه في 35 حلقة، ناقش أزمة الصراع على الميراث بين الزوجتين الأولى والثانية عقب وفاة الزوج.

"عروس بيروت 2"

من المسلسلات العربية التي حققت نجاحاً خارج الموسم الرمضاني 2020، المسلسل اللبناني "عروس بيروت" الذي انطلق عرض حلقات الموسم الثاني منه في العاشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وتصدر المسلسل قوائم المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر الموقع العالمي يوتيوب، بخاصة الحلقات التي تشهد صراعاً بين بطلتي العمل تقلا شمعون وكارمن بصيبص.

وبات الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي ينتظر عرض الحلقات الجديدة من الموسم الثاني لـ "عروس بيروت"، بخاصة أنه أصبح مملوءاً بالإثارة والتشويق.

"دانتيل"

مسلسل "دانتيل" قصة رومانسية استطاعت أن تجمع المشاهدين حول الشاشة الصغيرة بعيداً من الموسم الرمضاني، وهو من بطولة الفنانة سيرين عبدالنور، والفنان محمود نصر.

حلقات العمل نجحت في إثارة التشويق لدى الجمهور العربي، لمعرفة الأحداث الجديدة التي ستتضمنها، وتصدر المسلسل خلال الفترة الماضية ترندات مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

مسلسل "دانتيل" شارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: سلوم حداد، وسارة أبي كنعان، وزينة مكي، وآخرون، التأليف إنجي القاسم، والإخراج المثنى صبح.

"أسود فاتح"

نجحت الفنانة هيفا وهبي، وباقي صناع عمل مسلسل "أسود فاتح" في تصدر قائمة المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة هذا العام عبر منصة "شاهد vip"، التي شهدت عرضه الأول في السابع والعشرين من شهر أيلول (سبتمبر) الماضي.

أحداث مسلسل "أسود فاتح" كانت مملوءة بالإثارة والغموض، حيث دارت حول سيدة أعمال جسدت شخصيتها الفنانة هيفا وهبي، تتورط في عديد من المشكلات والقضايا أبرزها القتل والفساد، وتحاول الانتقام طيلة أحداث العمل ممن تسببوا في قلب حياتها رأساً على عقب.

"دفعة بيروت"

أيضاً من المسلسلات التي لاقت انتشاراً ورواجاً واسعَين لدى الجمهور العربي، بعيداً من منافسة الموسم الرمضاني، حيث كان عرضه الأول في السادس عشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، واستطاع منذ إذاعة الحلقة الأولى منه، أن يتصدر حديث رواد السوشيل ميديا، وترندات البحث في أكثر من دولة عربية.

المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وإنتاج وإشراف جمال سنان " Eagle Films". ويلعب بطولته نخبة من نجوم الدراما العربية أبرزهم: حمد أشكناني، ومحمود نصر، وكارلوس عازار، ونور الغندور وآخرون.

قد يهمك أيضًا:

المُمثّل المصري أحمد أمين يوضّح كواليس "ما وراء الطبيعة"

نجوم مسلسل “المنصة” يُبيّنون عن تجربتهم بعد عرضه على "نتفليكس"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020 تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تكشف عن سبب إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل

GMT 23:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناريمان خالد" ملكة جمال مصر تستعد للسفر إلى تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates