نجوم مسلسل “المنصة” يُبيّنون عن تجربتهم بعد عرضه على نتفليكس
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما استحوذ على قمة تريندات الدراما العربية

نجوم مسلسل “المنصة” يُبيّنون عن تجربتهم بعد عرضه على "نتفليكس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم مسلسل “المنصة” يُبيّنون عن تجربتهم بعد عرضه على "نتفليكس"

المسلسل الإماراتي “المنصة”
القاهره- صوت الإمارات

تمكن المسلسل الإماراتي “المنصة”، من الاستحواذ على قمة تريندات المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة عبر منصة “نتفليكس” العالمية، في أول أيام عرضه.ونال المسلسل نجاحًا جماهيريًّا واسع المدى وردود فعل إيجابية منذ بداية عرضه على نتفليكس وتلفزيون أبو ظبي يوم 3 سبتمبر، نظرًا لحبكته الدرامية المختلفة والأولى من نوعها في الدراما الخليجية التي تدور قصته في فلك حرب المعلومات وهيمنة السوشيال ميديا على حياة البشر في الزمن المعاصر، وذلك على مدار 12 حلقة، وتصدر المسلسل قائمة البحث بمنصة “Netflix” على مستوى العالم العربي، في أول أسبوع عرض له.

ومن جانبه أبدى الفنان عبد المحسن النمر سعادته الغامرة بالمشاركة في هذا العمل الذي وصفه بالتجربة الرائدة في مجال الدراما العربية قائلا: “المنصة عمل مختلف تمامًا وتخطى بموضوعه وإنتاجه الإطار التقليدي للأعمال الدرامية الخليجية، وفخور بمشاركتي فيه واستعد حالياً لبدء العمل على الجزء الثاني من المسلسل”.

كما أشاد النمر بالمؤلف هوزان عكو الذي وصفه برائد الدراما التشويقية وأبدع في تقديمه قصة وسيناريو هذا المسلسل الاستثنائي، مضيفًا أن العمل خرج للنور بعد دعم قوي من المنتج منصور اليبهوني الذي قدم مغامرة كبيرة على مستوى الإنتاج وسط الظروف الحالية التي يمر بها العالم، مشيدًا بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها المسلسل من المشاهدين والنقاد.

بينما أوضح الفنان القدير أحمد الجسمي أن “المنصة” يغرد خارج سرب الدراما العربية، ويلعب في منطقة درامية مغايرة عن السائد حالياً، كما أن قصة العمل تحتمل إضافة أجزاء جديدة منه، إذ تدور في إطار تشويقي في عدة بلدان في الشرق الأوسط، وتجسد صراعات حرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة البشر اليومية، بشكل جريء.

في حين وصف الفنان سامر إسماعيل تجربة المسلسل بالمغامرة الدرامية، نظرا لكون دوره في المسلسل مختلفًا تماما عن أدواره السابقة، وهو ما جذبه في البداية للمشاركة في العمل، موضحا أن “المنصة” يمثل نقلة نوعية للدراما الخليجية والعربية بشكل عام ليس فقط لقصته المثيرة للجدل وإنما الإنتاج الضخم واستقطابه توليفة من أشهر النجومالعرب من مختلف الجنسيات، مع اعتباره أول مسلسل إماراتي يتم اختياره للعرض عبر منصة نتفليكس العالمية.

بينما أعربت الفنانة والمذيعة مهيرة عبد العزيز عن حماسها الكبير لهذا العمل حيث يعد أول تجربة رسمية لها في عالم التمثيل بعيدًا عن شهرتها في عالم التقديم التلفزيوني، وتجسد خلال المسلسل دور مذيعة وسيدة أعمال، موضحة أن فريق العمل ساعدها كثيرا خلال التصوير حيث تفهم تواجدها في بيروت في حين كان التصوير في الإمارات ما جعلهم يجمعون مشاهدها في وقت معين كما خصصوا لها مدرب تمثيل ما ساعدها على إتقان الدور.

والمسلسل من تأليف الكاتب هوزان عكو، ومن إخراج الألماني رودريغو كيشنر، وبإشراف عام وفني للمخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، ومن إنتاج فيلم جيت بالتعاون مع الكلمة للإنتاج، ويجمع توليفة من نجوم الوطن العربي والخليج وأميركا، منهم مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، خالد القيش ومعتصم النهار وسامر إسماعيل، والنجوم سلوم حداد وأحمد الجسمي وسمر سامي، شادي الصفدي ولين غرة، وغيرهم، ومشاركة المذيعة الإماراتية ومقدمة البرامج مهيرة عبد العزيز التي تخوض مغامرة التمثيل لأول مرة، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للممثل الأمريكي العالمي دان كين، المعروف بتقديمه شخصية سوبرمان في المسلسل الأمريكي الشهير “لويس وكلارك”.

قد يهمك أيضًا:

الإمارات والهند تعززان علاقاتهما التجارية عبر قطاع السلع الزراعية

عابد فهد يكشف أن أماكن التصوير في سورية تعرّضت للدمار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم مسلسل “المنصة” يُبيّنون عن تجربتهم بعد عرضه على نتفليكس نجوم مسلسل “المنصة” يُبيّنون عن تجربتهم بعد عرضه على نتفليكس



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تكشف عن سبب إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل

GMT 23:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناريمان خالد" ملكة جمال مصر تستعد للسفر إلى تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates