توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2022 وسط حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2022 وسط حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2022 وسط حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي

بيروت - صوت الإمارات

أقيم مساء الأحد، حفل الموريكس دور لعام 2022 في العاصمة اللبنانية بيروت تحت شعار انهض يا لبنان. وتواجد عدد كبير من نجوم لبنان والوطن العربي في الحفل الذي شهد فقرات مميزة وتفاعل كبير من النجوم مع الجوائز بالإضافة إلى تألق النجوم والنجمات على السجادة الحمراء.

وفاز بالجوائز كلاً من الفنانين جو أشقر، كارول سماحة، محمد الأحمد، إلهام شاهين، فرقة مياس، ماغي بو غصن، ملحم زين، محمد رمضان، لطيفة، جاد شويري، نوال كامل، نادين جابر وغيرهم. وأعرب الفنان السوري أحمد الأحمد عن سعادته بتسلمه جائزة أفضل ممثل عربي عن مسلسلي "للموت2" و"عروس بيروت3" كونه كان يطمح للوصول لها.


أما الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن التي فازت بالموريكس عن فئة أفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل "للموت2" شددت على فكرة أن الإنسان من المستحيل أن ينجح لوحده شاكرةً كل من دعمها وأهدت النجاح لولديها ريان وسارة لأنهما الداعم الأول.

كما أهدت الفنانة التونسية لطيفة فوزها بجائزة الموريكس التكريمية كنجمة غناء عربية لمتابعيها ومعجبيها ومن صوت لها وبشكل خاص إلى والدتها.

وفي تعليق الفنان المصري محمد رمضان عن فوزه بجائزة الموريكس كنجم عربي جماهيري قال: "أي نجم حتى يكون نجم جماهيري يجب أن تعتمده لبنان"، وأهدى الجائزة لمحبيه وأعدائه.

وقال الفنان اللبناني ملحم زين الذي استلم جائزة نجم الغناء العربي: "بدي أهدي هي الجائزة لكل شب وصبية تركوا لبنان بالوضع الصعب.. دائماً الأمل والتفاؤل مطلوبين لنكمل"..

أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي تسلمت جائزة نجمة الغناء اللبنانية وأفضل أغنية لبنانية "فوضى" قالت: "هيدي مش أول مرة بستلم هي الجائزة ومع هيك بكل مرة بتحملوني مسؤولية أكبر"..

وفي تعليق الفنانة سيرين عبد النور لدى استلامها جائزة لجنة التحكيم في الموركس دور عن التميّز بـ"دور العمر" قالت: "لبنان رح ينهض ونحنا شعب ما منموت، ومن كان الله معه فمن عليه".

يشار إلى أن الجائزة لهذا العام كانت تحت شعار "انهض يا لبنان". ومن ضمن الجوائز أيضاً تسلم الطفل محمد أسامة نجم أغنية "الغزالة رايقة" جائزة الأغنية الضاربة للعام.

كما حصلت الفنانة التركية يلدز بطلة مسلسل "التفاح الحرام" جائزة الممقلى التركية المتميزة لهذا العام.

ومن مصر تسلمت الفنانة إلهام شاهين موركس تكريمي عن مجمل مسيرتها الفنية وتميزها في دورها بمسلسل "بطلوع الروح"، والفنانة منة شلبي أفضل ممثلة في الوطن العربي لهذا العام عن دورها بنفس المسلسل.

بينما تسلم الفنان اللبناني جو أشقر جائزة رجل أعمال الترفيه، والفنان جاد شويري أفضل فيديو كليب لهذاالعام عن كليب "أهلا وسهلا". كما تسلمت الفنانة اللبنانية نوال كامل جائزة أفضل دور مساند في مسلسل "للموت2"، والكاتبة اللبنانية نادين جابر حصدت جائزة أفضل سيناريو "للموت 2".

وكان حفل الموريكس دور قد عاد العام الماضي 2021 بعد توقفه بسبب ظروف انتشار وباء كورونا و الظروف الاقتصادية الصعبة التي ألمت بلبنان.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2022 وسط حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2022 وسط حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates