أحمد عبدالواحد يؤكّد استبدال ليلى عبدالله بـ أسيل عمران في زواج مصلحة
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن عن الاستعداد لاستئناف تصوير المسلسل خلال الأيام المُقبلة

أحمد عبدالواحد يؤكّد استبدال ليلى عبدالله بـ "أسيل عمران" في "زواج مصلحة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عبدالواحد يؤكّد استبدال ليلى عبدالله بـ "أسيل عمران" في "زواج مصلحة"

الفنانة ليلى عبدالله
القاهرة - صوت الإمارات

كشف مخرج مسلسل «زواج مصلحة» أحمد عبدالواحد أن عدة تغييرات طرأت على العمل الذي يستأنف تصوير باقي مشاهده خلال أيام والمتوقفة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.يستعد فريق مسلسل "زواج مصلحة" قريبا لاستكمال المشاهد المتبقية من العمل الذي توقف تصويره مارس الماضي تأثرا بأزمة فيروس كورونا المستجد وفرض حظر التجوال.

وكشف مخرج العمل الفنان أحمد عبدالواحد، أن العمل ستطرأ عليه عدة تغييرات نتيجة طول فترة الانقطاع التي أسفر عنها ارتباط بعض الفنانين بأعمال أخرى فضلا عن التغيير في الوزن وطول الشعر وكلها أمور ستتم معالجتها بمجرد انطلاق التصوير خلال أيام.وقال عبدالواحد ان بطلة العمل الفنانة ليلى عبدالله لن تتمكن من استكمال تصوير مشاهدها لأسباب خاصة، ما دفع صناع المسلسل لاختيار فنانة بديلة تجسد نفس الدور وهي الفنانة أسيل عمران، فيما يعمل باقي الفريق على تصوير مشاهده دون تغييرات ومنهم الفنانون فهد العبدالمحسن وفي الشرقاوي ومي البلوشي وميس كمر ومحمود بوشهري ومحمد عاشور وإيمان جمال وسعودة ومنى مكي.

وأضاف أنه سيتم احداث تغيير أيضا على قصة العمل للكاتبة مريم الهاجري، ولكن فقط على مستوى الاسم حيث سيتم استبداله بآخر جديد قبل طرحه للعرض، حيث سيتم استكمال تصويره تحت العنوان نفسه "زواج مصلحة" فيما سيتم تغيير اسمه النهائي قبل العرض بالقنوات.

وحول تعاونه الأول مع منتج العمل عبدالله السيف، أعرب عبدالواحد عن سعادته وخاصة أنها التجربة الأولى له بالدراما التلفزيونية بعد 12 عاما من العمل بإخراج الإعلانات والفيديو كليبات والتي تعاون فيها مع عدد كبير من أشهر النجوم منهم بلبل الخليج نبيل شعيل والمطرب محمد رمضان والذي أخرج له كليب أغنية "بابا" العام الماضي، وغيرهم الكثير.

مسلسل «مانيكان»

وحول سبب عدم خوضه تجربة الدراما التلفزيونية رغم نجاحه بمجال الفيديو كليب والإعلانات، قال إنه تلقى عرضا العام الماضي لإخراج مسلسل "مانيكان"، الذي أخرجته لاحقا الفنانة هيا عبدالسلام، موضحا أنه بعد الاتفاق على إخراج "مانيكان" رأت الشركة المنتجة تعجيل تصويره لعرضه ضمن الموسم الدرامي لرمضان، ولكن تعارض ذلك مع تعاقدات بحملات دعائية ملزمة وإعلانات وكليبات، ففضلت الاعتذار لحين التفرغ لعمل درامي في وقت أكثر مناسبة وقررت إرجاء خطوة الدراما لمرحلة قادمة.

وذكر عبدالواحد أنه سبق ودرس مشروع للتعاون مع الفنان عبدالله بوشهري لإخراج مسلسل كتبه المؤلف فهد العليوة تحت عنوان "غاردينيا"، وغيرها من المشروعات مبديا رغبته القوية في دخول المجال الدرامي ووضع بصمة مميزة لا تقل نجاحا عما حققه في مجال الفيديو كليب.

وأوضح عبدالواحد: يتميز مجال الفيديو كليب والإعلانات في الكويت والمنطقة العربية بأنه أكثر قوة من الدراما وخاصة بالسنوات الأخيرة، ولذلك فلدي عدة مشاريع في الكويت والسعودية ومصر، وغيرها بالتعاون مع كبار المنتجين ومنهم جمال سنان، وباسم عبدالأمير، موضحا أن "الصورة في الدراما أكثر فقرا وجاذبية، ولذلك سيكون طموحي في المشروع الدرامي الجاري (زواج مصلحة) والمشاريع المقبلة هو وضع بصمة مميزة والاعتماد على تكنولوجيا متطورة في التصوير وإدخال أساليب جديدة على الدراما تبهر المشاهد وتحقق عناصر الجذب البصري".

وحول تعليقه على مستوى الاعمال الدرامية اختم حديثه بقوله: أكثر ما يؤخذ على الدراما المحلية هو المبالغة في أداء الممثلين وعدم الواقعية في الاحداث وضعف الصورة، وهو السبب في عزوف الجمهور عن الدراما بالسنين الأخيرة.

قـــد يــــهمك أيــــضاً:

مذيع خليجي يحرج ليلى عبدالله بالسخرية من بوتوكس وجهها وشكل حنكها

 

ظهور ورم مفزع وخطير على يد الفنانة ليلى عبد الله

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عبدالواحد يؤكّد استبدال ليلى عبدالله بـ أسيل عمران في زواج مصلحة أحمد عبدالواحد يؤكّد استبدال ليلى عبدالله بـ أسيل عمران في زواج مصلحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates