منافسة شرسة بين كبار النجوم في الدراما الرمضانية وكورونا ضيف جديد
آخر تحديث 03:16:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السقا والفخراني ومحمد رمضان ومصطفى شعبان أبرزهم

منافسة شرسة بين كبار النجوم في الدراما الرمضانية و"كورونا" ضيف جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منافسة شرسة بين كبار النجوم في الدراما الرمضانية و"كورونا" ضيف جديد

يوسف الشريف
القاهرة - صوت الامارات

تشهد خريطة الدراما المصرية الرمضانية 2021 عودة عدد كبير من النجوم، ودخول عدد آخر من الأبطال في بطولات مشتركة، بما يوحي بوجود مسلسلات قوية خلال الموسم القادم، كما سيبدأ خلال الأيام المقبلة تصوير بعض تلك الأعمال الفنية.

فخلال أكتوبر الماضي بدأ النجم الكبير يحيى الفخراني، تصوير مسلسله الجديد «نجيب زاهي زركش» ليصبح أول مسلسلات رمضان 2021 في مواقع التصوير من المسلسلات المتعاقد عليها حديثا، واقتربت النجمة منى زكي من الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد «تقاطع طرق» المؤجل مع العام الماضي ويشاركها البطولة محمد ممدوح ومحمد فراج.

وفجر النجم يوسف الشريف مفاجأة كبيرة لجمهوره بعد تعاقده على مسلسل جديد باسم "كوفيد 25" للعرض خلال العام القادم، من تأليف إنجي علاء ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويواصل النجم أحمد عز والنجمة هند صبري تصوير مسلسل «هجمة مرتدة» المخابراتي، الذي يتناول قصة حديثة من الملفات الوطنية، ويتواجد الطاقم حاليا في صربيا ليعود للقاهرة لتصوير عدة أسابيع لينتهي العمل تماما، وبدأ النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي قبل أسبوعين تصوير الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» والمتوقع تغيير اسمه لـ«رجال الظل» ليكون جاهزا مع حلول رمضان الكريم، ويتبقى 3 أسابيع فقط للنجم طارق لطفي والنجم فتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي للانتهاء من مسلسل «القاهرة كابول» المؤجل من العام الماضي أيضا.

وعلى مستوى المسلسلات الصعيدية قارب النجم محمد رمضان على الدخول لملحمته الصعيدية «موسى» نهاية الشهر الجاري ويشاركه عدد كبير من النجوم مثل سمية الخشاب وسيد رجب، وينتظر النجم محمد إمام المخرجة شيرين عادل خلال الأسابيع القادمة لبدء تصوير أحدث أعماله «الملك» بالتيمة الصعيدية والذي يعد نفسه بدنيا من أجله حاليا، واتفقت النجمة روبي على بطولة «بدر البدور» باللون الصعيدي أيضا وتنتظر الاتفاق على مخرج وطاقم العمل لبدء التصوير.

ويدخل النجم عمرو يوسف وصبا مبارك مغامرة درامية جديدة من خلال مسلسل «الملك.. أحمس» عن قصة كفاح طيبا ومقاومة أحمس للهكسوس، وتنتظر النجمة غادة عبدالرازق للسفر للبنان لبدء تصوير مسلسلها الجديد «دم الغزال» الذي تخوض به السباق الرمضاني، والأمر نفسه مع النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد من خلال السفر للبنان لتصوير مسلسل «عش الدبابير».

وتصور النجمة نيللي كريم مسلسلها الجديد «دهب» عقب الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد «العميل صفر» مع أكرم حسني، في الوقت الذي تحضر النجمة الكبيرة يسرا لمسلسلها الجديد مع العدل جروب ولم تحدد الاسم النهائي له بعد ولكنها استقرت على القصة، بينما بدأ النجم هاني سلامة الإجراءات التحضيرية لمسلسله الجديد «بين السما والأرض» الذي يعيده للدراما التليفزيونية من جديد بعد غياب.

وتقدم النجمة روجينا مسلسلها الأول كبطولة مطلقة من خلال مسلسل «بنت السلطان» الذي تعاقدت عليه مؤخرا وتقدم عدة أوجه مختلفة، كما يقدم النجم الكبير جمال سليمان مسلسله الجديد «الطاووس» في طابع تاريخي صعيدي ويبدأ التحضيرات النهائية له خلال الأيام القادمة.

وتحضر النجمة ياسمين عبد العزيز مسلسلا جديد كما تحضر الفنانة ياسمين صبري مسلسلا آخر بعد تراجعها عن الاعتزال، وينتظر علي ربيع سيناريو للعام الجديد أيضا، وتسعى زينة لتقديم مسلسل آخر باسم "بطلة من دهب".

قد يهمك ايضاً :

يحيى الفخراني يُؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري

يوسف الشريف يحضر لمسلسل جديد في ٢٠٢٢

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسة شرسة بين كبار النجوم في الدراما الرمضانية وكورونا ضيف جديد منافسة شرسة بين كبار النجوم في الدراما الرمضانية وكورونا ضيف جديد



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates