إيرادات الأفلام المصرية تشهد العديد مِن التغيّرات والديزل رابعًا
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصدُّر "البدلة" و"عيار ناري" يأتي ثانيًا ورفع "تراب الماس"

إيرادات الأفلام المصرية تشهد العديد مِن التغيّرات و"الديزل" رابعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيرادات الأفلام المصرية تشهد العديد مِن التغيّرات و"الديزل" رابعًا

الأفلام المصرية
القاهرة- إسلام خيري

يشهد الموسم السينمائي الحالي العديد من التغيرات وذلك بعد مرور 11 أسبوعا منذ طرح العديد من الأفلام السينمائية خلال موسم عيد الأضحى الماضي، وبخاصة أنه تم طرح العديد من الأفلام السينمائية الجديد خلال الشهر الماضي، وتم رفع أفلام أخرى من دور العرض السينمائية خلال نفس الشهر، ويرصد "العرب اليوم" في التقرير التالي كل التغيرات التي طرأت على دور العرض السينمائية والأفلام التي تراجعت وأخرى التي تم رفعها من دور العرض وذلك خلال التقرير التالي.

إيرادات الأفلام المصرية تشهد العديد مِن التغيّرات والديزل رابعًا

"البدلة" بعد مرور 11 أسبوعا يحقق 59 مليون جنيه
رغم مرور 11 أسبوع منذ طرح فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني في دور العرض السينمائية لكنه ما زال محتفظ بالمركز الأول من حيث الإيرادات إذ حقق طلية هذه الفترة إيرادات وصلت إلى 59 مليون جنيه، حيث حقق في الأسبوع الـ11 فقط إيرادات وصلت إلى 880 ألف جنيه.

إيرادات الأفلام المصرية تشهد العديد مِن التغيّرات والديزل رابعًا

ويشارك تامر بطولة الفيلم كل من أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبوليلة, قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

إيرادات الأفلام المصرية تشهد العديد مِن التغيّرات والديزل رابعًا

"عيار ناري" يحتل المركز الثاني بعد رفع "تراب الماس"
واحتل فيلم "عياري ناري" للنجم أحمد الفيشاوي المركز الثاني من حيث الإيرادات بعد مرور 5 أسابيع على طرحه في دور العرض السينمائية، احتل المركز الثاني الذي كان يحتله فيلم "تراب الماس" بعدما تم رفعه من دور العرض خلال الشهر الماضي إذ حقق إيرادات وصلت إلى 5 ملايين و724 ألف جنيه وبخاصة بعدما حقق في الأسبوع الخامس لطرحه إيرادات وصلت إلى 600 ألف جنيه.

يذكر أن فيلم "عيار ناري" بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبواليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه بالإخراج.

"كدبة بيضا" يزيح "الكويسيين" ويحتل المركز الثالث
واحتل فيلم "كدبة بيضا" المركز الثالث من حيث الإيرادات وذلك بعد مرور 3 أسابيع على طرحه في دور العرض السنيمائية، إذ إنه زاح فيلم " الكويسين" من المركز الثالث واحتل محله بإيرادات وصلت إلى مليون و240 ألف جنيه، وبخاصة بعدما حقق في الأسبوع الثالث إيرادات وصلت إلى 280 ألف جنيه.
يذكر أن فيلم "كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، وسيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، هالة فاخر وعدد من النجوم الأميركيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي".

"الديزل" لمحمد رمضان يحتفظ بالمركز الرابع
وظل فيلم "الديزل" لمحمد رمضان محتفظا بالمركز الرابع في الإيرادات منذ طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي وبعد مرور 11 أسبوعا، إذ حقق إيرادات وصلت إلى 23 مليونا و178 ألف جنيه، بينما حقق في الأسبوع 11 إيرادات وصلت إلى 94 ألف جنيه.

فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية، ويلتقي ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة، وتحدث العديد من الأحداث بينهما.

"الكويسين" يتراجع للمركز الخامس و"بني آدم" للسادس
وتراجع فيلم "الكويسين" بطولة النجم أحمد فهمي للمركز الخامس بعد مرور 11 شهرا على طرحه في دور العرض السينمائية، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 20 مليونا و820 ألف جنيه، وذلك بعدما حقق في الأسبوع الـ11 إيرادات وصلت إلى 181 ألف جنيه.

فيلم "الكويسين" بطولة النجوم أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبواليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجي فيلمز"، لمالكها تامر مرسي، ومديرها أحمد بدوي وإخراج أحمد الجندي.

وتراجع فيلم "بني آدم" بطولة النجم يوسف الشريف هو الآخر للمركز السادس إذ وصلت إيراداته في 11 أسبوعا إلى 8 ملايين و950 ألف جنيه بعدما حقق في آخر أيامه إيرادات وصلت إلى 33 ألف جينه، ونفس الأمر بالنسبة إلى فيلم "سوق الجمعة" بطولة النجم عمرو عبدالجليل, حيث احتل المركز السابع بعد مرور 11 أسبوعا بـ3 ملايين و214 ألف جنيه وفيلم "بيكيا" للفنان محمد رجب احتل المركز الثامن بعد مرور نفس المدة بإيرادات وصلت إلى مليونين و359 ألف جنيه.

"يوم الدين " يتذيل قائمة الإيرادات بعد مرور 6 أسابيع
وتذيل قائمة الإيرادات بعد مرور 6 أسابيع على طرحه في دور العرض السينمائية فيلم "يوم الدين"، إذ حقق في الأسبوع السادس إيرادات تصل إلى 16 ألف جنيه ووصلت مجموعة إيرادات في الـ"6 أسابيع" إلى مليون جنيه.

الفيلم من بطولة راضي جمال وأحمد عبدالحفيظ ومن تأليف وإخراج أبوبكر شوقي، وإنتاج Desert Highway Pictures برئاسه دينا أمام، وتوزيع شركة "فيلم كلينيك" لمحمد حفظي بينما تتولى شركة RAW Entertainment العلاقات العامة للفيلم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرادات الأفلام المصرية تشهد العديد مِن التغيّرات والديزل رابعًا إيرادات الأفلام المصرية تشهد العديد مِن التغيّرات والديزل رابعًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates