نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان مدرسة الحب في رمضان
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيفاء تشارك بعملين وعمر دياب بـ "الشُّهرة" وتامر حسني بـ "ياسين"

نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان "مدرسة الحب" في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان "مدرسة الحب" في رمضان

الهضبة عمرو دياب
القاهرة ـ طه حافظ

يشارك عدد من نجوم الغناء العربي في مصر وسوريَّة ولبنان والعراق وعدد من دول الخليج في مسلسل واحد بعنوان "مدرسة الحب"، والذي يعرض في رمضان المقبل،ويأتي على رأس المشاركين المطرب هاني شاكر واللبنانيَّيْن وليد توفيق ومروان خوري. وهي التجربة التلفزيونيَّة الأولى لشاكر وخوري بينما يعود من خلالها وليد توفيق بعد 20 عامًا.ويحضر عمرو دياب لمسلسل بعنوان "الشهرة", فيما يبدأ تامر حسني قريبًا تصوير مسلسل بعنوان "ياسين", وتخوض جنات للمرَّة الأولى تجربة التمثيل، من خلال مسلسل يجمعها بمصطفى شعبان والتونسيَّة درَّة, فيما قد تخوض هيفاء وهبي المنافسة بمسلسلين هما "مولد وصاحبه غايب", و"جريمة قتل"‏.‏ويعد المسلسل الخليجي المصري "مدرسة الحب" أكثر المسلسلات التي ستجمع عددًا من نجوم الغناء, وتدور أحداثه في 60 حلقة، وتتناول كل حلقتين قصة حب ومجمل القصص 30 قصة حب عربية، وهو من إخراج صفوان مصطفى نعمو وقصة وسيناريو وحوار رازي وردة.
ويمثل هذا العمل عودة هاني شاكر إلى عالم التمثيل بعد 3 أفلام في السينما، الأول فيلم "هذا أحبه وهذا أريده" إنتاج 1975. وشاركه البطولة نورا وكانت القصة لإحسان عبد القدوس وسيناريو وحوار مرسي جميل عزيز وهو الفيلم الوحيد الذي كتب مرسي جميل عزيز له السيناريو وإخراج حسن الإمام، والفيلم الثاني "عايشين للحب" بطوله نيللي وإخراج أحمد ضياء الدين، والثالث "عندما يغني الحب" بطولته وعادل إمام وصفاء أبو السعود وإخراج نيازي مصطفى.
وأبدى هاني شاكر "سعادته بالمشاركة في هذا العمل، لأنه يحمل الطابع الرومانسي، كما يشكل أحداث ملحمة رومانسية"، مشيرا إلى أن "هذا الجو الرومانسي اختفى من حياتنا منذ أعوام، وأصبحنا في مسيس الحاجة إليه، خصوصا بعد الثورات التي اندلعت في عدد من الدول العربية، وجعلت الشعوب تعتاد على شكل الدم، مما جعلنا في حالة عصبية وابتعدنا عن مشاعر الحب الدافئة"، مؤكدا أن "هذا كان السبب الرئيسي لقبوله هذا العمل كدعوة إلى الحب"، مضيفا أنه "بعد قراءته للنص، تبين أنه أمام مشروع قوي سيتم تاريخه ضمن أرشيف الدراما العربية من خلال وجود نخبة من النجوم العرب في توقيت يعد مناسبا للغاية".
وعن الشخصية التي يجسدها هاني شاكر، قال: أجسد شخصية رجل منفصل عن زوجته ويعيش بمفرده ثم يقابل امرأة مطلقة، فتنشأ بينهم قصة حب وهذه الشخصية تجسدها السورية جمانة مراد وتدور الأحداث في حلقتين".
وأضاف هاني أن "هذه التجربة بمثابة بروفة قوية لخوض تجربة درامية كبيرة مصرية، رغم أنه كان ينوي أن يكون العمل الدرامي الأول له مصريا، لكن رسالة "مدرسة الحب" في المسلسل جعله يتنازل عن هذا الهدف، وللابتعاد بالجمهور العربي عن السياسة والمشاكل التي غرق فيها على مدار الأعوام الـ 3 الأخيرة".
ويقول وليد توفيق: غبت عن السينما منذ فترة طويلة والآن أعود إلى الشاشة الفضية للمشاركة في الدراما، وأعتبر نفسي أستاذًا في "مدرسة الحب"، بحيث سأجسد شخصية إعلامي مشهور يقدم برنامجًا إذاعيًا عن الحب، وسأقدم أغنية في حلقتي ألحانها للملحن اللبناني سليم سلامة.
ويقول مروان خوري: هذه التجربة الدرامية الأولى لي في مشواري الفني، ولذلك فأنا سعيد جدًا بها، خصوصا أنني تربطني صداقة طيبة مع المخرج صفوان نعمو، وفضلت أن يكون أول تعاون فني لي معه وأتوقع أن يحصد جماهيرية عربية واسعة، خصوصا أن المجتمع العربي يحب الأفكار الجديدة.
وأشار الكاتب والسينارست مدحت العدل إلى "انتهائه من كتابة الحلقات الخمس الأولى من مسلسل "الشهرة"، والذي سيقوم بدور البطولة النجم عمرو دياب"، موضحًا أن "دياب بصدد الإعلان عن مؤتمر صحافى يتناول تفاصيل العمل الدرامي وطبيعة الشخصيات المشاركة في البطولة".
وأضاف العدل أن "أحداث المسلسل تجري حول عالم الشهرة والموسيقى وغدرهم، ومن المقرر أن يسند الإخراج لأحمد جلال ومن إنتاج تامر مرسي".
وبدأ النجم تامر حسني عقد جلسات عمل مع المنتج أحمد عبد العزيز والمخرج إسلام خيري والسيناريست محمد سليمان، وذلك للوقوف على التفاصيل النهائية لفكرة المسلسل الذي سيقدمه تامر خلال موسم شهر رمضان 2014.
وقد وقع الاختيار على اسم "ياسين" ليكون اسم مؤقت للعمل، ومن المرجح أن يتم تغييره بعد الانتهاء من كتابة جزء كبير من السيناريو، ولم يتم ترشيح أي فنان للمشاركة في بطولة العمل حتى اﻵن، رغم نية صُناع العمل البدء في تصويره مع مطلع العام المقبل.
جدير بالذكر أن تامر حسني كان من المفترض أن يتعاون مع المخرج محمد بكير والمؤلف محمود البزاوي ولكن لم يتم الاتفاق، ويعد مسلسل "ياسين" هو التجربة الثانية لتامر حسني في الدراما التلفزيونية بعد مسلسل "آدم" الذي تم عرضه في رمضان 2011.
وتخوض المطربة المغربية جنات تجربتها التمثيلية الأولى مع الفنان المصري مصطفى شعبان، والفنانة التونسية درة، وذلك في عمل درامي من إخراج محمد النقلي, وستبدأ جنات تصوير دورها في العمل بدءًا من بداية العام المقبل, على أن يُعرض خلال شهر رمضان في العام 2014, مع العلم أنه لم يتم تحديد اسمه، أو اختيار باقي المشاركين في العمل.
وقد تخوض اللبنانية هيفاء وهبي سباق الدراما الرمضانية بمسلسلين الأول بعنوان "مولد وصاحبه غايب", الذي صورته العام الماضي مع فيفي عبده, والثاني بعناون "جريمة قتل"، بحيث صرح المخرج محمد سامى أنه أقنع هيفاء ببطولة مسلسله الجديد الذي سيقدمه خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعد عدة لقاءات جمعت بين الإثنين أخيرًا، وستدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة بشأن جريمة قتل يتم التحقيق فيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان مدرسة الحب في رمضان نجوم الغناء العربي يشتركون في مسلسل بعنوان مدرسة الحب في رمضان



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates