كارينا كابور تنتظر طفلها الثاني من زوجها النجم سيف علي خان
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تلقيا العديد من التهاني من زملائهما عبر مواقع التواصل

كارينا كابور تنتظر طفلها الثاني من زوجها النجم سيف علي خان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارينا كابور تنتظر طفلها الثاني من زوجها النجم سيف علي خان

نجمة بوليوود كارينا كابور
القاهره- صوت الإمارات

ينتظر الزوجان الشهيران نجمة بوليوود كارينا كابور وزوجها النجم العالمي سيف علي خان، أن تدخل حياتهما إضافة جديدة بولادة طفلهما الثاني، إذ أعلن سيف في بيانٍ له: "يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا".وبهذه المناسبة تلقت كارينا كابور العديد من التهاني من قبل زملائها وأقارب زوجها، حيث أعادت نشر بعضها من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وكانت إحدى المجلات قد نقلت عن راندير كابور، والد كارينا، أنه ولدى سؤاله عن حمل ابنته، أجاب قائلا: "آمل أن يكون هذا صحيحًا وإذا كان الأمر كذلك، فسأكون سعيدًا جدًا؛ إذ يجب أن يكون لدى المرء طفلان ليعطي كل منهما الآخر، ولطالما أخبرت كارينا بأن تيمور يحتاج لأخٍ أو أخت ليلعب معهما"، وكان حديث راندير هذا قبل أن يعلن الزوجان النبأ السعيد، إذ كانت العديد من الأخبار تشير إلى ذلك.

يُذكر أن النجمين كانا قد وقعا في الحب أثناء تصوير فيلم "Tashan" ليعقدا قرانهما في أكتوبر/تشرين الأول 2012 بعد خمس سنوات من المواعدة، ويرزقا بطفلهما الأول تيمور، في 20 ديسمبر/كانون الأول 2016.

وكان سيف علي خان قد أشار في أكثر من مرة إلى أنه لا يحب الأطفال كثيرا، إذ قال ذات مرة بأنه "لن يكون سعيدًا" في حال كان عليه التواجد مع الأطفال طوال الوقت، مضيفا أنه وفي إحدى المرات كان "سعيدًا جدًا" عندما اصطحبت كارينا ابنهما تيمور إلى دلهي أثناء تصويرها لأحد أفلامها؛ ما أتاح له قضاء بعض الوقت بمفرده في المنزل، ولكنه بعد ذلك بيومين بدأ يفتقدهما ويشعر بأن وجودهما مهم. مؤكدا على أنه ليس صعب المراس كوالد.

وعلى صعيدٍ آخر، يُذكر أن آخر أعمال النجمة الهندية كارينا كابور هو مشاركتها فى بطولة فيلم حمل اسم "Good Goodwz" والذي انتهت من تصويره فى وقت مبكر من العام الجاري 2020، حيث تشارك كارينا كابور فى بطولته مع نجوم مثل أكشاى كومار وكيارا أدفانى، وهو الفيلم الذى حظي بدعاية كبيرة أثناء فترة تصويره؛ لما يتميز به من نجوم كُثر يحظى كل منهم بشعبية عريضة.

قد يهمك أيضًا:

كارينا كابور تُعلن عن حملها الثاني مِن سيف علي خان بـ"صورة سيلفي"

بريكانا شوبرا تخطف الأنظار بإطلالات أنيقة بالطابع الشبابي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارينا كابور تنتظر طفلها الثاني من زوجها النجم سيف علي خان كارينا كابور تنتظر طفلها الثاني من زوجها النجم سيف علي خان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates