5 نجوم يواجهون أزمات صحية صعبة أحدثهم الفنان الإماراتي خلف الأحبابي ووالد زوجة أحمد السقا
آخر تحديث 08:12:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 نجوم يواجهون أزمات صحية صعبة أحدثهم الفنان الإماراتي خلف الأحبابي ووالد زوجة أحمد السقا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 نجوم يواجهون أزمات صحية صعبة أحدثهم الفنان الإماراتي خلف الأحبابي ووالد زوجة أحمد السقا

الفنان أحمد السقا
القاهره -صوت الامارات

أزمات صحية صعبة يواجهها 5 نجوم من العالم العربي خلال الأيام الماضية، استدعت نقل بعضهم إلى غرفة العناية المركزة، بينما يواجه البعض الآخر أثر خضوعه لعمليات جراحية.خبير التجميل محمد الصغير في العناية المركزة بعد إصابته بكورونامحمد الصغير خبير التجميل المصري أعلن عن إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية وقد نقل إلى العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية، وقد ساند محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا العديد من النجوم من بينهم الفنانة كندة علوش، والإعلامية ريهام سعيد.
لقاء الخميسي نشرت كذلك رسالة عبر حسابها على "انستجرام" تمنت فيها الشفاء له، وطلبت من متابعيها الدعاء فكتبت: "بنحبك كل اللي عرفك حبك رجل من ذهب..أب رائع وصديق غالي ورجل ناجح ومثابر وانسان بديع مخلص ومُحب وصافي، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ بنحبك ترجعلنا بألف سلامة".
 
الفنان الإماراتي خلف الأحبابي يخضع لعملية جراحية
خلف الأحبابي الفنان الإماراتي يواجه كذلك أزمة صحية لم يكشف بعد عن تفاصيلها حتى الآن، لكنه أكد في رسالة قصيرة نشرها على خاصية "الستوري" عبر حسابه على "انستجرام" خضوعه لعملية جراحية، وقدم اعتذاره لجميع من يسعى للتواصل معه من زملائه في الوسط الفني من أجل الاطمئنان عليه، وأكد خلف الأحبابي أن حالته لا تسمح بالرد علي من يرغب في التواصل معه، فكتب الفنان الإماراتي: " الحمدلله طلعت من العمليات للي يتخبرون علي اللهم لك الحمد، أنا ماروم اتكلم اخواني صوتي رايح السموحة منكم، لا أحد يزعل".
 
أحلام مستمرة في مساندة الملحن فهد الناصر
أحلام عادت من جديد لتطلب الدعاء للملحن الكويتي فهد الناصر الذي يعاني من غيبوبة على إثر خضوعه لعملية جراحية في الأيام الماضية، وقد نشرت الفنانة الإماراتية أكثر من دعاء وطلبت من متابعيها الدعاء له فكتبت أحلام عبر حسابه على "تويتر": "اللهم اشفِ شفاءً لا يغادر سقما اللهم اشفِ اخوي الغالي فهد الناصر شفاءً لا يغادر سقما امنتكم ادعوا له هو محتاج دعاكم له".
 
عبدالسلام محمد الفنان الكويتي دعى كذلك للفنان فهد الناصر، وطلب الدعاء له وذلك عبر حسابه على "انستجرام" فكتب عبدالسلام محمد: "‏ربي قد مرض أحب الناس إلى قلوبنا‏ ربي اشفي فهد الناصر،فأنت اعلم بحاله اللهم رد إليه عافيته وانثر العافيه في جسده وخفف من ألمه يارب العالمين ..دعواتكم له".
تفاصيل الوضع الصحي للفنان خالد سامي
تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي نشر كذلك صورة تجمعه بوالده عبر حسابه على "تويتر" دعى فيها بشفائه من الوعكة الصحية التي يمر بها خلال الأيام الماضية، حيث دخل الفنان خالد سامي في غييوبة بعد تعرضه لانتكاسة صحية كشف عنها نجلها، وأكد أن والده في العناية المركزة، وطلب الدعاء له، وعلق تركي خالد سامي على الصورة فكتب: "ربي أعلم عن مدى شوقي لك، أنا هنا بجانبك مهما حصل... ربي اشفي والدي يامُجيب الدُعاء ياربّ العالمين استجب دُعائي".
 
أمينة القفاص في حالة حرجة بالمستشفى
أمينة القفاص الفنانة البحرينية تواجه أزمة صحية صعبة، وطلب العديد من النجوم الدعاء للفنانة الكبير فكتب الفنان حبيب غلوم عبر حسابه على "انستجرام": "الأخت والزميلة الفنانة أمينة القفاص تحتاج لدعائكم في هذا اليوم الفضيل ولوقفتكم يا أهل البحرين نسأل الله لها الشفاء والصحة وراحة البال يا أرحم الراحمين"، بينما طلبت الفنانة شيماء سبت بالتبرع بالدم للفنانة أمينة القفاص فكتبت عبر حسابها على "انستجرام" :  "وينكم يا أهل الشيمة والفزعة بنت البحرين الفنانة القديرة أمينة القفاص محتاجتكم"، لافتة إلى أنها تحتاج كميات كبيرة من الدم بسبب سوء حالتها الصحية.

قد يهمك ايضا

التشيك تسجل أول إصابة بكورونا البريطاني
بعد تبرعه بـ100 ألف هاشتاج أحمد السقا يتصدر تويتر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نجوم يواجهون أزمات صحية صعبة أحدثهم الفنان الإماراتي خلف الأحبابي ووالد زوجة أحمد السقا 5 نجوم يواجهون أزمات صحية صعبة أحدثهم الفنان الإماراتي خلف الأحبابي ووالد زوجة أحمد السقا



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 16:35 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

طيور جبال الألب تحلق 200 يوم بلا توقف وتنام وهى طائرة

GMT 08:45 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

شرطة أبوظبي تكشف عن شعارها المكتوب الجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates