روايات لنجمات تعرضن إلى تهديدات بالقتل من أزواجهن
آخر تحديث 23:23:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهن رانيا يوسف وإيمان العاصي وذكرى

روايات لنجمات تعرضن إلى تهديدات بالقتل من أزواجهن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روايات لنجمات تعرضن إلى تهديدات بالقتل من أزواجهن

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة - سارة رفعت

من الطبيعي أن تحدث مشاكل بين الأزواج ، وينتهي بعضها بالطلاق، ولكن غير الطبيعي هو أن تصل المشاكل إلى المحاكم، والبعض مثل يصل إلى القتل.

 ويكشف "العرب اليوم" عن تلك الفنانات التي عاشت مآسي مع زوجها انتهت بالطلاق أو التهديد بالقتل ، وكانت الفنانه أميرة نايف ، أحدث الفنانات التي تعرضن لمحاولة قتل من قبل زوجها محمود البحيري ، بعد وصلت بينهما المشاكل الأسرية إلى طريق مسدود، وقامت على إثرها برفع قضية خلع عليه.

 وقالت أميرة في تصريحات صحافية ، "أبلغت عنه أمن الكومبوند الذي أسكن به في مدينة الشيخ زايد ، وطلبت منهم منعه من الدخول لمحاولاته المتكررة لقتلي ، مضيفة إلى أنها قامت مؤخرًا بإبلاغ سفارتها الأردنية في القاهرة، بمشكلتها خصوصًا أنها من جنسية أردنية، ووعدتها السفارة بوقوفها التام بجوارها.

 وعلى جانب أخر، حررت نايف محضرًا ضد زوجها، اتهمته فيه بالتعدي عليها والشروع في قتلها، ويحمل رقم 303 إداري قسم أول مدينة السادس من أكتوبر، كما وكلت أميرة، المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للدفاع عنها في قضيتها ضد زوجها.

يذكر أن أميرة تزوجت منذ نحو عام ، ونشبت بينها وبين زوجها خلافات بعد ستة أشهر من الزواج ، ولم تكن الفنانة أميرة نايف ، الأولى التي تتعرض للهجوم من قبل زوجها ، ولكن أيضًا الفنانة الشابة إيمان العاصي تحول زواجها من نبيل زانوسي إلى جحيم، حيث نشبت خلافات حادة بينهما وقام بحبسها ومنع الطعام عنها رغم حملها في الشهور الأولى وهددها بالقتل، ولجأ أهلها إلى الشرطة ونجحوا في إنقاذها وحصلت إيمان بعد شهور على الطلاق، وأنجبت فتاة.

وأيضًا الفنانة رانيا يوسف، التي كانت تتحدث دائمًا عن قصة الحب القوية التي تجمعها بزوجها كريم الشبراوي ، إلا أن الحياة بينهما أصبحت مليئة بالخلافات بعد شهور من زواجهما ، حيث اتهمت رانيا زوجها بالاستيلاء على اثنين مليون جنيه منها ، الأمر لم يتوقف على ذلك بل بعث لها رسائل من هاتفه وهددها بقتل إبنتيها من زوجها الأول محمد مختار، وأكدت أن حياتها أصبحت في خطر بعدما طلبت منه تسديد الديون والأموال التي أخذها منها، ورفعت رانيا أكثر من دعوى قضائية ضده وانفصلت عنه.

ولكن الأمر اختلف كثيرًا مع الفنانة الراحلة ذكرى، فهي كانت من النجمات اللاتي قتلن على أيدي أزواجهن، فرحلت ذكرى عام 2003 ، بعد أن قتلها زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي ، بأربع رصاصات في شقتهما في الزمالك ، ولم يتبين حتى الآن السبب الحقيقي وراء قتله لها حيث انتحر بعد ذلك ، إلا أن بعض المقربين منهما أكدوا وقتها أن غيرته الشديدة عليها سبب كثرة خلافاتهما الفترة الأخيرة.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روايات لنجمات تعرضن إلى تهديدات بالقتل من أزواجهن روايات لنجمات تعرضن إلى تهديدات بالقتل من أزواجهن



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates