تولين البكري تخرج عن صمتها وتكشف أن المرض الذي أصابها أخطر من كورونا
آخر تحديث 13:23:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ردًا على ما يُشاع على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية

تولين البكري تخرج عن صمتها وتكشف أن المرض الذي أصابها أخطر من "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تولين البكري تخرج عن صمتها وتكشف أن المرض الذي أصابها أخطر من "كورونا"

تولين البكري
القاهرة - صوت الإمارات

خرجت الفنانة السورية تولين البكري عن صمتها إزاء ما تم تداوله عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ظل تزاحم صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بهذا الخبر، لتكتب: "حتى الآن ما معي كورونا".وكتبت تولين البكري منشورًا مطولًا عبر حسابها في موقع "فيسبوك" أكدت من خلاله أنها خضعت لعملية جراحية كادت أن تودي بحياتها -وفق تعبيرها- مبينة أنها مكثت شهرًا كاملًا في سريرها تعاني من توابع المرض الذي وصفته بأنه أخطر من كورونا.وقالت تولين البكري: "شكرًا لكل محب قلق وسأل وتطمن عليي.. شكرًا من القلب بس حابة نوه لشغلتين مهمين حبايبي أول شي أنا مامعي كورونا حسب علمي لغاية هاللحظة.. أو يمكن مرت علي شي مرة وماحسيت فيها الله أعلم".

وأضافت الفنانة السورية قائلة: "فاستغربت من بعض الصفحات اللي كتبت تولين البكري تؤكد إصابتها بالكورونا.. غريبة هالثقة بإعلان شيء ما حصل وإن صار وأصبت بالفايروس أكيد مارح خبي ولا أخجل".وتابعت تولين البكري منشورها: "بالعكس رح أعلن لأن بكون عم فيد غيري من خلال تجربتي وخصوصًا أنو هالفايروس راح يصيب نسبة كبيرة إذا ما كانوا الكل بسبب ألف قصة ولكن بنسب متفاوتة حسب مناعة الجسم ويارب مايجربنا ولايضر مخلوق".

وأردفت تولين قائلة: "أما بالنسبة لحقيقة مرضي فأنا تعرضت لعمل جراحي كاد يودي بحياتي وبشكل إسعافي مما أدى لمكوثي بالفراش قريب الشهر ويمكن يكون أخطر من الكورونا اللي عم يتكهنوه البعض من كتر الألم اللي عم بشعر فيه".وبيّنت "البكري" قائلة: "وآخر شي حابة قول أنو ياجماعة مابيحس بنعمة الصحة إلا اللي بيفقدها وفعلًا مو كلام الصحة نعمة أهم من أي شي تاني لأنو إذا راحت مابتتعوض".واختتمت منشورها قائلة: "فـ الله يحمي الكل من أي مرض ويشدكم بتوب العافية وألف شكر لكل شخص سأل عني وبعتذر إذا ماقدرت رد عالكل لكن بالفعل الوجع كبير.. محبتي".وبدأت القصة عندما أحدثت تولين البكري، حالة من القلق لدى محبيها بعدما دونت منشورًا عبر حسابها الخاص في موقع "فيسبوك" تطلب فيه الدعاء لها بالشفاء دون أن توضح حقيقة ما حدث لها أو سبب كتابتها ذلك المنشور، ما دفع الكثير من صفحات مواقع التواصل والمواقع الإخبارية للحديث عن أنها أُصيبت بفيروس كورونا المستجد.

وكتب تولين البكري نصًا: "أرجوكم.. أدعوا لي بالشفاء"، وحاز منشورها على مئات التعليقات من محبيها فضلًا عن آلاف الإعجاب، وتضمنت تعليقات المتابعين دعوات لها بالشفاء كما طلبت، وبعدها بساعات انطلق الحديث بشأن إصابتها بالفيروس التاجي الخطير.على الصعيد الفني كانت قد شاركت الفنانة السورية تولين البكري في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" من تأليف وإخراج فادي سليم الذي عُرض في رمضان 2020 على الشاشات التلفزيونية وحققت نجاحا من خلال شخصية "الدكتورة ريتا" المرأة الحكيمة والحساسة المتعمقة بعلم النفس التي تُدرس في إحدى الجامعات بمدينة دمشق.

وتألقت البكري إلى جانب الفنان السوري القدير غسان مسعود؛ إذ أوضحت في إطلالة إذاعية لها مُسبقا أنها في بداية قراءتها للنص وجدت الشخصية عادية جدا، ولكن عندما تعمقت في القراءة أصبحت عاشقة لشخصية "ريتا"، لافتة إلى أنها عملت على تجسيد الشخصية بشكل حقيقي لذلك ذهبت إلى ثلاثة أطباء نفسيين وقرأت عدة كتب متخصصة في علم النفس لتبحث عن مفاتيح هذه الشخصية الواقعية الموجودة بكثرة في المجتمعات ولتظهرها بحرفية عالية ونحت دقيق سواء في الشكل الخارجي أو الداخلي على حسب قولها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رانيا محمود ياسين تؤكد أن مسلسل سيف الله سيكون إضافة لمشوارها

رانيا محمود ياسين تستعد لتصوير دورها في مسلسل "خالد بن الوليد"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تولين البكري تخرج عن صمتها وتكشف أن المرض الذي أصابها أخطر من كورونا تولين البكري تخرج عن صمتها وتكشف أن المرض الذي أصابها أخطر من كورونا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates