الجيم يفضح حمل ياسمين صبري والجمهور يحذّرها
آخر تحديث 13:32:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لكونها لم تتمكن من إخفاء حملها بمختلف الطرق

"الجيم" يفضح حمل ياسمين صبري والجمهور يحذّرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجيم" يفضح حمل ياسمين صبري والجمهور يحذّرها

النجمة المصرية ياسمين صبري
القاهرة - صوت الامارات

يبدو أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، لم تتمكن من إخفاء حملها بمختلف الطرق، وهو ما لاحظه الجمهور في الأيام الماضية من خلال منشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها داخل "الجيم".

في هذا السياق، عادت "ياسمين" لنشر فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ولكن ظهرت هذه المرة وهي تؤدي تمارين داخل الجيم خاصة بالسيدات الحوامل، وهو ما تحدث عنه بعض المدربين والمتخصصين في فيديوهات كثيرة.

ورصدت إحدى المدربات المتخصصة في شؤون المرأة وحملها، بعض التمارين الرياضية المفيدة للمرأة خلال فترة الحمل، والتي ظهر الكثير منها بنفس الطريقة التي تقوم بها ياسمين صبري طوال الفترة الماضية.

وكعادة الجمهور، لم يترك منشورا لياسمين دون التفاعل معه، إلا أن هذه المرة انهالت التعليقات بشكل أكبر من متابعيها بعد أداء هذه التمرينات حيث حذرها البعض من تأثيرها على حملها.

وقال متابع لياسمين :"بالراحه بالراحه البيبي يتأذه"، وقال آخر :"شفتوا؟ حامل وبتلعب رياضة"، فيما تفاعل متابع ثالث مع أدائها للتمارين الرياضية في ظل حملها حيث قال: "الأخت حامل وتتمرن ياسمين صبري لصحة جيدة".

كما تساءل متابع: "بس ده مش غلط على الحمل ولا عادي"، ووجه أحد المتابعين رسالة لياسمين صبري قائلاً: "بوصي انا بحترمك بس مش بحبك عموما بس فى النهاية شايفك طيبة وكيوته وكل حاجة، أكبر غلطه وهتندمي عليها انك دخلتي حياتك واحد زي ابو هشيمة دا وانك دخلتي فى السكة دي عموماً يعني".

وسبق وأن قررت الممثلة المصرية تأجيل مشاريعها الفنية، حيث كان من المقرر أن تخوض البطولة السينمائية المطلقة الأولى لها خلال الموسم المقبل ولكن تغيّرت خططها الفنية في اللحظات الأخيرة، فيما كان آخر أعمالها الدرامية هو مسلسلها "فرصة تانية" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي.

يذكر أن ياسمين صبري كانت أعلنت زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قبل شهور في حفل عائلي بسيط نظرا لظروف فيروس كورونا التي أثّرت على العالم، وكان من المقرر الاحتفال في أحد الفنادق الضخمة في القاهرة بعد انتهاء أزمة كورونا، ولكن هذا ما لم يحدث بعد استمرار انتشار الفيروس.

وقبل أكثر من شهر، قطعت صبري جميع الشكوك التي أشارت مؤخرًا إلى أنباء انفصالها عن زوجها بنشر صورة جمعتهما معا عبر حسابها في "إنستغرام" وعلقت بوضع إيموشن على شكل "قلب"، بينما علق أبو هشيمة على الصورة بقوله: "أحبك".

قد يهمك أيضا :  

ألوان تبرز جمالك على طريقة ياسمين صبري

حقيقة غياب ياسمين صبري عن دراما رمضان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيم يفضح حمل ياسمين صبري والجمهور يحذّرها الجيم يفضح حمل ياسمين صبري والجمهور يحذّرها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates