7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استبعد الفنان راغب علامة "منيب باند" وأعاد هند زيادي للمنافسة

7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في "ذا إكس فاكتور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في "ذا إكس فاكتور"

برنامج "ذا إكس فاكتور"
القاهرة - شيماء مكاوي

 تستمر أجواء التحدي بين الفئات الثلاث "الغناء الفردي العربي"، "الغناء الفردي العالمي" و"الفرق"، من خلال ثمانية مشتركين فقط، هم الذين تمكنوا من خلال تصويت الجمهور - صاحب القرار- من الوصول إلى خامس العروض المباشرة من الموسم الأول من برنامج "The X Factor" على "إم بي سي مصر".

ووقف المشتركون في الفقرة الختامية من الحلقة، على المسرح برفقة النجوم- أعضاء لجنة التحكيم، وأعلن باسل ألزارو ودانييلا رحمة، أسماء المشتركين الذي نالوا تصويتًا كبيرًا من الجمهور، كفل انتقالهم تلقائيًا إلى الحلقة المقبلة، بينما وقف "منيب باند" وهند زيادي، في دائرة الخطر.

 وكان القرار النهائي في تسمية الاسم الذي ستنتهي مسيرته في البرنامج في يد راغب علامة، فاستبعد "منيب باند"من فئة "الفرق"، وأعاد هند إلى المنافسة. ويصل عدد المشتركين إلى 7، على الشكل التالي: 3 ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، وتضم لاتويا، ندجيم معطى الله، وحمزة هوساوي، و2 ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وتضم مجدي شريف وهند زيادي، و2 ضمن فئة "الفرق" تضم "ذا فايف"، و"غيتاني".

وأشار راغب علامة في بداية الحلقة، إلى "حدث مهم جرى قبل أيام خلال الدورة الرابعة عشرة لـ "منتدى الإعلام العربي" الذي انعقد في دبي، والمتمثل في تكريم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لرئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، وتتويجه بلقب "شخصية العام الإعلامية".

وهنأ علامة، آل ابراهيم و"مجموعة MBC" "التي زرعت في قلوبنا الحب والسلام والفن والثقافة". كما هنأ علامة إليسا على نجاح حفلها الباريسي أخيرًا، وشاركته دنيا سمير غانم التهنئة بحفاوة استقبالها في فرنسا.

وبدأت المنافسة بين المشتركين، مع لاتويا من لبنان ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي، التي حصدت إعجاب اللجنة بأعضائها الثلاثة بغنائها القوي للفنانة العالمية سيلون ديون، كما أثنت إليسا على الإبهار التي حملته اللوحة الفنية، ولم يكن تعليق راغب مختلفًا عن تعليقاته السابقة على أداء المشتركة، وأعرب عن اعتزازه بموهبتها.

وتمكّن "The5" من الجزائر، لبنان، مصر والمغرب، ضمن فئة "الفرق"، أن يقنع اللجنة بأدائه، وأكد راغب أن أداء الفريق في هذه الحلقة،  أفضل بكثير مما كان عليه في الأسبوع الماضي. ونوّهت إليسا بأداء كاظم، أحد الأعضاء الخمسة للفريق، لإجادته الغناء وإظهار مساحات صوته في الأغنية.

وقدمت إليسا هند زيادي من المغرب ضمن فئة "الغناء الفردي العربي" ووصفتها بالحصان الرابح، لكن المشتركة خذلتها بأدائها، إذ لم يكن غناءها بالجودة التي انتظرتها منها، فيما رأت دنيا بأنها كانت الأسبوع الماضي أفضل.

واقتنعت اللجنة بأداء مجدي شريف من سورية ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وكذلك ندجيم معطى الله من الجزائر ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي، فقد غنى المشترك بالثقة التي اعتاد عليها، وحصد ثناء اللجنة.

وأطل حمزة هوساوي من السعودية ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فأجاد الغناء كالعادة، لكن دنيا طلبت منه أن يغني باللغة العربية، فأجل الاختبار إلى الأسبوع المقبل. أما آخر المشتركين، فكان فريقا "منيب باند" و"غيتاني" فأحسن الغناء فريق "غيتاني" من الأردن وسورية، ضمن فئة "الفِرَق"، وذلك بشهادة اللجنة، وخصوصًا راغب علامة الذي حث أعضاء الفريق في الأسبوع الماضي، على عدم الاكتفاء بتقديم عرض جيد، بل أن يبحثوا عن التميز، كما أجاد فريق "منيب باند" من مصر، ضمن فئة "الفرق"، في تقديم أغنيته، وسمع كلامًا إيجابيًا من اللجنة.

وفي القسم الختامي من الحلقة، وقف المشتركون برفقة النجوم- أعضاء لجنة التحكيم في انتظار إعلان النتيجة. ووفق تصويت الجمهور وقف "منيب باند" وهند زيادي في دائرة الخطر. بعد اختيار إليسا ودنيا سمير غانم المشتركين اللذين ينتميان إلى فئتيهما، التفت راغب علامة إلى زميلتيه في اللجنة، متأسفًا أنه مضطر لاستبعاد أحد المشتركين، فأكدت إليسا أن هذه قوانين البرنامج، وعليه أن يختار الأقوى والأفضل، فاختار الإبقاء على هند زيادي، وأنهى بذلك رحلة "منيب باند". ولم تخف دنيا حزنها من مغادرة ثاني فرقها للبرنامج، بعد استبعاد "أفيس باند" قبل بضع حلقات.

 يذكرأن الحلقات اليومية "The Xtra Factor"، تستمر بالإضاءة على يوميات المشتركين، وتنقل التفاصيل التي يعيشونها في ما بينهم، ومع أعضاء لجنة التحكيم، وكيفية تحضيرهم للحلقات المباشرة وتواصلهم مع الجمهور، إضافة إلى نشاطات ومشاريع أخرى يقومون بها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور 7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates