7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

استبعد الفنان راغب علامة "منيب باند" وأعاد هند زيادي للمنافسة

7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في "ذا إكس فاكتور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في "ذا إكس فاكتور"

برنامج "ذا إكس فاكتور"
القاهرة - شيماء مكاوي

 تستمر أجواء التحدي بين الفئات الثلاث "الغناء الفردي العربي"، "الغناء الفردي العالمي" و"الفرق"، من خلال ثمانية مشتركين فقط، هم الذين تمكنوا من خلال تصويت الجمهور - صاحب القرار- من الوصول إلى خامس العروض المباشرة من الموسم الأول من برنامج "The X Factor" على "إم بي سي مصر".

ووقف المشتركون في الفقرة الختامية من الحلقة، على المسرح برفقة النجوم- أعضاء لجنة التحكيم، وأعلن باسل ألزارو ودانييلا رحمة، أسماء المشتركين الذي نالوا تصويتًا كبيرًا من الجمهور، كفل انتقالهم تلقائيًا إلى الحلقة المقبلة، بينما وقف "منيب باند" وهند زيادي، في دائرة الخطر.

 وكان القرار النهائي في تسمية الاسم الذي ستنتهي مسيرته في البرنامج في يد راغب علامة، فاستبعد "منيب باند"من فئة "الفرق"، وأعاد هند إلى المنافسة. ويصل عدد المشتركين إلى 7، على الشكل التالي: 3 ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، وتضم لاتويا، ندجيم معطى الله، وحمزة هوساوي، و2 ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وتضم مجدي شريف وهند زيادي، و2 ضمن فئة "الفرق" تضم "ذا فايف"، و"غيتاني".

وأشار راغب علامة في بداية الحلقة، إلى "حدث مهم جرى قبل أيام خلال الدورة الرابعة عشرة لـ "منتدى الإعلام العربي" الذي انعقد في دبي، والمتمثل في تكريم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لرئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، وتتويجه بلقب "شخصية العام الإعلامية".

وهنأ علامة، آل ابراهيم و"مجموعة MBC" "التي زرعت في قلوبنا الحب والسلام والفن والثقافة". كما هنأ علامة إليسا على نجاح حفلها الباريسي أخيرًا، وشاركته دنيا سمير غانم التهنئة بحفاوة استقبالها في فرنسا.

وبدأت المنافسة بين المشتركين، مع لاتويا من لبنان ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي، التي حصدت إعجاب اللجنة بأعضائها الثلاثة بغنائها القوي للفنانة العالمية سيلون ديون، كما أثنت إليسا على الإبهار التي حملته اللوحة الفنية، ولم يكن تعليق راغب مختلفًا عن تعليقاته السابقة على أداء المشتركة، وأعرب عن اعتزازه بموهبتها.

وتمكّن "The5" من الجزائر، لبنان، مصر والمغرب، ضمن فئة "الفرق"، أن يقنع اللجنة بأدائه، وأكد راغب أن أداء الفريق في هذه الحلقة،  أفضل بكثير مما كان عليه في الأسبوع الماضي. ونوّهت إليسا بأداء كاظم، أحد الأعضاء الخمسة للفريق، لإجادته الغناء وإظهار مساحات صوته في الأغنية.

وقدمت إليسا هند زيادي من المغرب ضمن فئة "الغناء الفردي العربي" ووصفتها بالحصان الرابح، لكن المشتركة خذلتها بأدائها، إذ لم يكن غناءها بالجودة التي انتظرتها منها، فيما رأت دنيا بأنها كانت الأسبوع الماضي أفضل.

واقتنعت اللجنة بأداء مجدي شريف من سورية ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وكذلك ندجيم معطى الله من الجزائر ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي، فقد غنى المشترك بالثقة التي اعتاد عليها، وحصد ثناء اللجنة.

وأطل حمزة هوساوي من السعودية ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فأجاد الغناء كالعادة، لكن دنيا طلبت منه أن يغني باللغة العربية، فأجل الاختبار إلى الأسبوع المقبل. أما آخر المشتركين، فكان فريقا "منيب باند" و"غيتاني" فأحسن الغناء فريق "غيتاني" من الأردن وسورية، ضمن فئة "الفِرَق"، وذلك بشهادة اللجنة، وخصوصًا راغب علامة الذي حث أعضاء الفريق في الأسبوع الماضي، على عدم الاكتفاء بتقديم عرض جيد، بل أن يبحثوا عن التميز، كما أجاد فريق "منيب باند" من مصر، ضمن فئة "الفرق"، في تقديم أغنيته، وسمع كلامًا إيجابيًا من اللجنة.

وفي القسم الختامي من الحلقة، وقف المشتركون برفقة النجوم- أعضاء لجنة التحكيم في انتظار إعلان النتيجة. ووفق تصويت الجمهور وقف "منيب باند" وهند زيادي في دائرة الخطر. بعد اختيار إليسا ودنيا سمير غانم المشتركين اللذين ينتميان إلى فئتيهما، التفت راغب علامة إلى زميلتيه في اللجنة، متأسفًا أنه مضطر لاستبعاد أحد المشتركين، فأكدت إليسا أن هذه قوانين البرنامج، وعليه أن يختار الأقوى والأفضل، فاختار الإبقاء على هند زيادي، وأنهى بذلك رحلة "منيب باند". ولم تخف دنيا حزنها من مغادرة ثاني فرقها للبرنامج، بعد استبعاد "أفيس باند" قبل بضع حلقات.

 يذكرأن الحلقات اليومية "The Xtra Factor"، تستمر بالإضاءة على يوميات المشتركين، وتنقل التفاصيل التي يعيشونها في ما بينهم، ومع أعضاء لجنة التحكيم، وكيفية تحضيرهم للحلقات المباشرة وتواصلهم مع الجمهور، إضافة إلى نشاطات ومشاريع أخرى يقومون بها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور 7 مشتركين فقط يواصلون المشوار للحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates