العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان موازين إيقاعات العالم
آخر تحديث 17:22:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تستضيف باقة من نجوم الغناء والموسيقى العالمية وصناع الفرجة الفنية

العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان "موازين إيقاعات العالم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان "موازين إيقاعات العالم"

فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم"
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

تنطلق مساء الجمعة، فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم" التي تتواصل إلى غاية 6 حزيران/ يونيو، مستعرضة قافلة من نجوم الغناء والموسيقى وصناع الفرجة الفنية.

وتبدو جميع أرجاء العاصمة المغربية في ساعات ما قبل لحظة الصفر، بمنصات الحفلات والإجراءات التنظيمية الجاهزة لإطلاق احتفالية الفن على مدى تسعة أيام، تتحول خلالها الرباط إلى عاصمة عالمية للفرجة الموسيقية بمختلف أنواعها وأشكالها.

وتنطلق الدورة واعدة ببرنامج يكرس هوية التظاهرة وطموحها من خلال تنوع الفقرات الموسيقية الغنائية، ويصنع المهرجان احتفالًا بتجليات العبقرية والإبداع من شتى المدارات الجغرافية والثقافية، ولشتى الشرائح والأجيال المتذوقة للجماليات الفنية.

ويحرص المهرجان على استقطاب قمم النجاح في سوق الفن العالمية والعربية، التي تلبي هي الأخرى بشغف دعوة الحضور لتوقيع العبور بمحطة وازنة تغني سيرتهم الفنية.

ويواصل منظمو “موازين” إذكاء حماس تحطيم الأرقام القياسية في الجماهير التي تلتف حول نجوم قل أن تجتمع في ذات الموعد، في المكان نفسه، فبين سبع منصات، سيتاح لعشاق الموسيقى اختيار الأسماء والتجارب التي تشبع شغفهم وولعهم الخاص، فضلا عن عروض متنقلة في أهم ساحات وشوارع العاصمة.

وسيتألق على منصة السويسي، نجوم الأغنية الغربية، واسعة الانتشار في صفوف الفئات الشابة، مثل: جينيفر لوبيز، فاريل وليامز، شون بول، أفتشي، إيكون، بلاسيبو، ستينغ، آشر ومارون فايف.

ويضرب فنانو المشرق العربي موعدًا مع جماهيرهم الغفيرة في المغرب، وجلهم سبق أن نسج علاقة حب خاصة مع البلد، حيث تعود الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي من على منصة مسرح محمد الخامس، وفي القائمة أسماء أخرى مثل أصالة ونبيل شعيل وماهر زين وملحم زين وأمال ماهر وإليسا ووائل كفوري، والى جانبهم أسماء شابة صاعدة في سماء الفن العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان موازين إيقاعات العالم العاصمة المغربية تتزين بأبهى حلة لانطلاق مهرجان موازين إيقاعات العالم



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates