شيرين دليلة في طريقي تواجه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وموهبتها
آخر تحديث 23:29:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المطربة تضع نفسها في اختبار صعب بعد غياب 12 عامًا عن الدراما

شيرين "دليلة" في "طريقي" تواجه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وموهبتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين "دليلة" في "طريقي" تواجه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وموهبتها

شرين وتامر حبيب في كواليس مسلسلها الجديد
القاهرة – محمود الرفاعي

توضع المطربة شيرين عبد الوهاب، في اختبار صعب للغاية، مع بداية رمضان الكريم، حيث إن المشاهدين والنقاد سينتظرون مسلسلها الجديد "طريقي" بفارغ الصبر؛ كي يحكموا على أدائها التمثيلي بعد فترة غياب عن الساحة الدرامية، دامت ما يقرب 12 عامًا، منذ عرض فيلمها مع أحمد حلمي "ميدو مشاكل" في دور العرض.

ويمول مسلسل "طريقي" المنتج السوري محمد مشيش، قصة وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضر، وبطولة كل من: شيرين عبد الوهاب وباسل الخياط وأحمد فهمي ومحمود الجندي وسوسن بدر وسلوى محمد علي و ندى موسى وعدد من الوجوه الشابه.

ولم تتحدث شيرين كثيرًا عن دورها في العمل؛ ولكنه يدور حول الفتاة دليلة التي تعيش في خمسينات وستينات القرن الماضي، في إحدى بيوت كبار القوم في الأرياف المصرية، وتعشق الغناء وتحلم باليوم الذي تطلق فيه موهبتها للعنان؛ ولكنها تصطدم بعادات وتقاليد الأسرة المصرية فضلًا عن المشاكل التي تواجها حينما تخرج إلى الساحة الغنائية.

وأحبت شيرين، أن تتكتم عن دورها حتى يظل مفاجأة لكل من سيتابع العمل في رمضان؛ ولكنها أفصحت عن صعوبة التمثيل الدرامي وقالت بالحرف: "طلع عين أمي في تصوير المسلسل وخصوصًا وأن التصوير ارهقنا كثيرًا سواء في التنقل الدائم بين القاهرة والإسكندرية"، فضلًا عن سفرها قبل بدء العمل إلى فرنسا لشراء اكسسوار العمل.

أما المطرب أحمد فهمي فكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل طريقي لـ"العرب اليوم" موضحًا أنّه سيقدم دور مروان علوي الذي يعمل في إحدى الإذاعات المصرية خلال فترة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي التي يكتشف من خلالها المواهب الغنائية، ويتقابل خلال عمله مع دليلة الشخصية التي تجسدها شيرين، ويحاول أن يساندها في شق مشوارها مع الغناء؛ ولكنه يتخبط معها خلال المشاكل التي تقف في مشوارهما، كما أنّه يقاوم مخططات كل من يقف في طريقها سواء سوسن بدر أو باسل الخياط.

وشدد فهمي، على أنّ دوره في العمل يقتصر فقط على الأداء التمثيلي ولن يغني مطلقًا؛ لكنه سيظهر بأداء صوتي مختلف حتى يستطيع أن يثبت للمشاهدين قدرته على تجسيد شخصية مذيع، مبرزًا أن "تترات" العمل تقدمها شيرين.

وتجسد الفنانة سلوى محمد علي فهي، دور زوجة والد شيرين محمود الجندي الذي تخطفه من زوجته الأولى سوسن بدر، وعن رأيها في شيرين قالت: "شيرين "قنبلة" في إشعار الجميع بإحساسها، وستكون مفاجأة للجميع كونها رائعة في التمثيل، ولم أكن أتخيل أنها بهذا الإحساس العالي، فهي شخصية حساسة، وكنت أتمنى أن تزداد مشاهدي معها؛ ولكن للأسف عدد مشاهدي قليلة للغاية معها، حيث إن والدتها سوسن بدر وتدور مشاهدهما سويًا".

وبيّنت سلوى: "كان هناك لقطة تجمعنا سويًا و بحضنها فيه بمجرد أن تنطق جملة معينة، ما حدث أني ضممتها قبل أن تنطق تلك الجملة من قمة إحساسها بالمشهد".
وذكر الكاتب تامر حبيب جميع تفاصيل العمل، وأبرز كيفية بداية العمل مشيرًا إلى: "كنت أتناقش مع المنتج السوري محمد مشيش عن رؤيتي في كتابة عمل تلفزيوني غنائي، فأبدى إعجابه بالقصة التي رويتها له، واتفقنا على أن نحدد الفنانة التي ستلعب دور البطولة في المسلسل، نظرًا لأنها يجب أن تكون مطربة، وليس من الجيد أن نقدم فنانة محترفة ونركب لها صوتا كأنها مطربة، مثلما كان يحدث في الماضي، واتفقنا على نحو نهائي أن افضل فنانة ممكن أن تحقق ذلك  شيرين".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين دليلة في طريقي تواجه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وموهبتها شيرين دليلة في طريقي تواجه العادات والتقاليد لإيصال صوتها وموهبتها



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 01:29 2024 الجمعة ,01 آذار/ مارس

الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي
 صوت الإمارات - الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي

GMT 22:27 2024 الخميس ,29 شباط / فبراير

أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام
 صوت الإمارات - أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام

GMT 16:14 2024 الأحد ,11 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 11 فبراير / شباط 2024

GMT 01:48 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"فالنتينو" يستلهم عطر "VOCE VIVA INTENSA" من اللايدي غاعا

GMT 16:11 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل تشيز كيك بالبراونيز

GMT 15:46 2015 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

نجوى كرم تلتقي جمهورها عبر إذاعة "أغاني أغاني"

GMT 08:06 2020 الجمعة ,07 آب / أغسطس

هيرتا برلين يعلن تعاقده مع زيفويك

GMT 15:32 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

الشيخ سلطان القاسمي يؤكد أن هدفه تحقيق طموحات أبنائه

GMT 13:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

عمرو عبد الجليل يكشف أسرار شخصيته في "كازابلانكا"

GMT 17:31 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفكار جميلة ومميزة لتصميمات " نافورة الحديقة"

GMT 07:39 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

جنوب أفريقيا من أهم الأماكن السياحية في العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates